قضايا و شائعات

وكالة كيم هيون جونغ أصدروا تصريحاً رسمياً بخصوص تهمة الإعتداء الموجهة له من حبيبته

Kim-Hyun-Joong-710x450

قامت وكالة KeyEast المسؤولة عن المغني والممثل كيم هيون جونغ (Kim Hyun Joong) أخيراً بإصدار تصريحهم الرسمي المتعلّق بالاتهامات الموجهة له من حبيبته والتي تتهمه بأنه اعتدى عليها بشكل متكرر حتى أنه كسر لها ضلعاً في إحدى المرات.

صرّحت الوكالة بقولهم:

“بعد أن تأكدّنا من كيم هيون جونغ، علمنا فعلاً بأنهما يعرفان بعضهما البعض منذ عام ٢٠١٢، لكنهما لم يبدآ بالمواعدة إلا قبل عدة شهور… وفي منتصف علاقتهما، دخل الإثنان في مشادة كلامية حادة وعلى الرغم من أنهما بالفعل وصلا إلى شجار بدني بعد أن تصاعدت مشاعرهما وخرجت عن السيطرة إلا أن تهمة الإعتداء المتكرر والمستمر غير صحيحة أو أنها تعرضت للضرب على مدى الشهرين الماضيين كما ذكرت التقارير”

“الشجار البدني لم يحدث سوى مرة واحدة فقط. وضلعها المكسور لم ينكسر خلال ذلك الشجار بل أصيبت في حادثة سابقة حين كانا يعبثان ويلعبان معاً فقط. وفي اليوم التالي خرجت مع أصدقائها ولم تدرك بأنها كانت مصابة”

“من المؤسف أن جانب الإتهام هو الجانب الوحيد الذي تصدّر وسائل الإعلام بشكل مبالغ فيه وخاطيء. نحن سوف نعمل بجد لكشف الحقيقة من خلال التحقيق الدقيق، وسوف نتعاون بشكل كامل مع أي تحقيقات تجريها الشرطة”

“كيم هيون جونغ سيكمل جدوله للنشاطات المقررة مسبقاً. وبعد ذلك، سيفرغ كيم هيون جونغ نفسه للتركيز في حل هذه القضية”

ما هو رأيكم في تصريح الوكالة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى