البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

هيتشول كشف بأنه قد سمع عن فضيحة بارك بوم مع المخدرات قبل ٤ سنوات

Park-Bom-Heechul_1405616798_af_org

في الحلقة التي عُرضت بتاريخ ١٧ يوليو من برنامج حرب الكلمات (War of Words) كشف هيتشول (Heechul) عضو فرقة سوبر جونيور بأنه قد سمع بفضيحة بارك بوم مع المخدرات قبل ٤ سنوات.

تحدث هيتشول عن القضية بقوله:

“هذا النوع من الشائعات تنتشر بسرعة بين المشاهير، منذ ٤ سنوات سمعت بالشائعات من صحفي ونحن نشرب. لقد قال بأن حادثة في وكالة YG ستتفجر قريباً. لم أعتقد حقاً بأنها ستحدث قريباً، لكن حين حدثت قال لي الصحفي (لقد قلت لك بأنه سيحدث، أليس كذلك؟)”

أضاف هيو جيوونغ: “بعد الحادثة كتب رئيس الوكالة يانغ هيون سوك رسالة على مدونة YG لكنها زادت الأمر سوئاً” ولقد ذكر المذيع كيف أن يانغ هيون سوك ادّعى بأن بارك بوم لم تكن تعلم بأن ما كانت تفعله غير قانوني لكن فيما بعد كشفت الصحافة بأن بارك بوم حاولت اخفاء الحبوب في حلوى وأنها قد وضعتهم باسم واحد من أفراد عائلتها”

هذه الحلقة هي آخر حلقة سيظهر فيها هيتشول على برنامج حرب الكلمات ولقد تحدث عن خروجه موضحاً أن مع اقتراب نشاطات فرقة سوبر جونيور القادمة فإنه من الأفضل له مغادرة البرنامج ولقد أضاف مازحاً بأنه عبء عليه أن يكون في البرنامج لأنه يعلم بالفضائح قبل أن تنكشف للعامة.

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+394, -13] لو أن الفضيحة كانت معروفة منذ ٤ سنوات، إذاً من المنطقي أن بارك بوم كانت تقول على برنامج رفقاء السكن كيف أنها لا تملك أي أصدقاء، وكيف أنها وحيدة وكيف أن فرقة توني ون لا يملكن أصدقاء مقربين من المشاهير من الوكالات الأخرى… لماذا سيرغب أي شخص بأن يورط نفسه مع فرقة أشيع بأن لهم علاقة مع المخدرات؟ خصوصاً أنه حين تنتشر الفضيحة سيدخلوهم معهم فقط لكونهم أصدقائهم. هذه هي الطريقة التي تعمل في الصناعة الترفيهية
  2. [+336, -20] المدعي العام كيم هاك يوي والمشتبه به حالياً بأنه يحصل على خدمات جنسية كان المسؤول عن القضية في ذلك الوقت، صحيح؟ هناك العديد من الترابطات في هذه القضية لكن برنامج “حرب الكلمات” هو الوحيد الذي يتكلم عنها في حين أن بقية الصحفيون يجلسون وأفواههم مغلقة
  3. [+322, -16] إذاً ألم تكن في الوقت الذي أمسك فيه جي دي على قضية تدخين الماريجوانا… هل قاموا بالتغطية على بارم بوم بهذا؟
  4. [+37, -0] لقد فقدت كل احترامي لـ YG
  5. [+34, -1] كيم هيتشول يخرج من البرنامج مع إثارة ضجة مدوية

Heechul_1405617093_heechul

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى