أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في لقاء غو هاي سون التلفزيوني والذي تحدثت فيه مجددا عن زوجها آهن جاي هيون

لقراءة مقابلتها بالكامل، تفقدوا هذه المقالة: غو هاي سون تحدثت مجددا عن زوجها آهن جاي هيون في لقاء تلفزيوني قالت فيه بأنها لم تتوقع بأنه كان جاد في طلب الطلاق.

عنوان المقالة: غو هاي سون، “لقد اعتقدت بأن آهن جاي هيون كان يمزح حين طلب الطلاق”.
المصدر: Nate

  1. [+2,000, -220] لا أفهم لماذا سيرغب أي شخص بإجراء لقاء معها أو لماذا ستوافق حتى على هذا… *تنهد*. هذان الإثنان غريبان عن بعضهما الآن، فقط اتركوهما وشأنهما حتى يتمكنان من المضي قدما في حياتهما.
  2. [+1,679, -205] يجب عليها التوقف عن التحدث عن طلاقهما وتبدأ في التحدث عن خططها المستقبلية
  3. [+1,568, -225] هذا يكفي
  4. [+155, -39] هذا محزن جدا. هي لا تشعر بأي احراج تجاه نفسها، ولا تملك أي احترام أو مراعاة له
  5. [+137, -30] أوه، بالله عليك. لا يوجد هناك أي شخص يفتح موضوع الطلاق كمزحة أو يتحدث عنه باستخفاف
  6. [+132, -25] كيف لا تشعر بالذنب أبدا؟ لقد كانت مشهورة في الماضي بأوهامها وأكاذيبها لكن على الأقل تلك الأكاذيب لم تؤثر على أي شخص بهذا الشكل… هي كذبت عن آهن جاي هيون بهدف تدميره وهي تستحق الانتقاد على ذلك، لماذا الناس يقولون لها “كوني قوية”؟ لكن بالطبع، أعتقد بأنه يجب عليها تخطي الأمر، وإصلاح عادة الكذب هذه أيضا.
  7. [+118, -26] هي متشبثة به تماما
  8. [+102, -15] إنها تملك شخصية عنيدة. النوع الذي بمجرد أن تقع في شباكها، لا تقوم فقط بطحنك إلى أن تصبح مسحوقا ناعما بل تدوس عليك إلى أن تختفي. هي ستعذبك حتى تشعر بالرضى تجاه نفسها. إنها مختلة نفسيا. أنا أتفهم لماذا اضطر إلى اقتراض ذلك المال حتى يهرب منها.
  9. [+101, -21] يجب عليها التوقف عن الكلام… *تنهد*
  10. [+95, -17] الصمت هو أفضل حل لكِلا الطرفين الآن… يجب عليها التوقف عن ترك الفتات في كل مكان. ألم تقم الممثلة أوه يون سو بمقاضاتها على كذبها أيضا؟

عنوان المقالة: غو هاي سون، “أشعر بالإحراج بالطريقة التي كشفت فيها طلاقي، أنا أعتذر لو أني أتعبتكم بالأمر”.
المصدر: Nate

  1. [+300, -84] أعني هههههههه هي كذبت وجعلت آهن جاي هيون يبدو كحثالة خائن والآن تتحدث بهذا الشكل؟ لكان سيصدق الناس حتى الآن بأنه حثالة لو أن رسائلهما لم تُكشف أبدا ولم يعرف الجميع بالحقيقة. لا يجب عليها أن تقدم أي مقابلات حاليا بعد أن كُشفت حقيقتها بالكامل…
  2. [+272, -71] نعم ㅠㅠ لم يكن من الضروري أن تكشفي عن الأشياء التي قالها عن صدرك… لقد كان واضح جدا أنك كنتِ تحاولين تدميره
  3. [+212, -43] لم يفت الأوان بعد لتلتزمي الصمت من أجل حياتك
  4. [+30, -11] أنا ما زلت متعبة من الأمر… رجاءًا تعاملا مع الأمر بينكما
  5. [+27, -11] لو أنكِ تشعرين بالأسف، إذًا توقفي…

عنوان المقالة: غو هاي سون، “آهن جاي هيون قطع تواصله معي تماما… أنا متأكدة بزننا سنرى بعضنا البعض في المحكمة يوم ما”.
المصدر: Nate

  1. [+464, -13] لا يوجد هناك أي انفصال ودي… كل ما في الأمر هو أنهما مشهورين وكُشفت قضيتهما بالكامل…
  2. [+356, -7] آمل أن تنتهي قضية طلاقهما قريبا حتى يتمكن كليهما من المضي قدما
  3. [+315, -12] حتى لو أنها تمكنت من التمسك به، لكان سيكون موجود معك لكن من دون روح لأن حبه قد اختفى بالفعل. لا تشعري بالندم وامضي قدما، ابدأي بداية جديدة
  4. [+49, -13] حسنا، إنها دعوى طلاق لذا أشك بأنها ستراه في المحكمة…
  5. [+48, -16] لا بد وأن آهن جاي هيون تخطاها تماما ويحاول تجنب أي نوع من أنواع التواصل معها… بجب عليها تركه يذهب وأن تتصرف بنضج تجاه الأمر…

المصدر: Naver

  1. [+7,294, -553] أعتقد بأنها فقدت عقلها لبعض الوقت من إحساس الغدر الذي شعرت به لكن يبدو بأنها استعادت رشدها الآن… أنا أعرف ذلك لأني مررت بنفس التجربة. حين تهتز حياتكم بهذا الشكل وتبدأون في التصرف بغضب جنوني، هذا يجعل الشخص الآخر يبدو طبيعيا حتى لو أنه كان الشخص الذي غدر بك. أنت فقط ستبدو مجنونا في النهاية.
  2. [+5,342, -356] ما فعلته كان خاطئا لكن بإمكاني أن أتفهم لماذا فعلت ذلك. هذه لم تكن مجرد علاقة، بل كان زواجا. لا أعتقد بأن هناك أي شخص سيتصرف بشكل طبيعي حين يسمع طلب الطلاق بهذا الشكل… أنا أعرف إحساس الغدر الذي لا بد وأنها شعرت به من تصرفه اللامسؤول. أتمنى أن لا يأخذ الناس الزواج باستخفاف. ربما ستبقى معكِ ندوب وأحاسيس ندم لكني أتمنى لك مستقبل سعيد.
  3. [+2,523, -66] بالحكم على مواقف هذين الإثنين، أشك بأنهما لكانا سيتزوجان من البداية لو أنهما فقط تواعدا لوقت أطول…
  4. [+2,497, -171] لقد حان الوقت لتكوني سعيدة في المستقبل
  5. [+1,009, -135] يصفتي امرأة مثلها، أنا أتفهم مشاعرها. هو على الأرجح عاملها وكأنه سيقدم لها النجوم حين بدآ بالمواعدة أول مرة ومن ثم تغير بمجرد أن ازدادت شهرته. ربما مشاعر الغضب والإنتقام كانت تغمرها لكن أفضل انتقام هو عيش أفضل حياة من دونه. تخطي الأمر وجددي حياتك.
  6. [+1,047, -207] أعتقد بأنه يجب أن يكون هناك احترام حين يريد شخص ما الإنفصال عن الآخر، خاصة حين تكونان متزوجين. من القسوة جدا أن تتلقى طلب طلاق من طرف واحد بهذا الشكل. هاي سون-شي، أتمنى لكِ مستقبل مشرق
  7. [+896, -188] أعتقد أن آهن جاي هيون كان عديم الأخلاق حين طلب منها الطلاق بهذا الشكل… كِلاهما شخصيتين عامتين، هذا فقط كان ظلم لها. لا عجب في أنها فقدت عقلها. لكنت سأهدده بالقتل لو أني كنت مكانها. وفوق ذلك هو لم يتواصل معها حتى الآن؟ كما هو متوقع، لا أخلاق.
  8. [+632, -32] لكنت سأفقد عقلي أيضا. هو جعلها تنقل وكالتها حين كان يناقش طلاقه مع رئيستهم التنفيذية… أنا أتفهم ما تعنيه حين تقول بأنه لم يكن هناك أي شيء يدل على أن علاقتهما تتجه ناحية الطلاق.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى