أخبار عامة

غو هاي سون تحدثت مجددا عن زوجها آهن جاي هيون في لقاء تلفزيوني قالت فيه بأنها لم تتوقع بأنه كان جاد في طلب الطلاق

تحدثت غو هاي سون (Goo Hye Sun) مؤخرا مع برنامج Access Showbiz Tonight على قناة SBS وهو أول ظهور تلفزيوني لها منذ قضية جدل طلاقها من زوجها آهن جاي هيون (Ahn Jae Hyun).

غو هاي سون كشفت في البداية بأن الناس من حولها نصحوها بعدم اجراء أي لقاء تلفزيوني في الوقت الحالي، إلا أنها وضحت سبب رغبتها في اجراء هذا اللقاء، حيث قالت:

“العديد من الأشخاص من حولي حاولوا اقناعي بعدم اجراء هذا اللقاء. على الرغم من أن هذه مسألة خاصة، إلا أني لا أملك أي مكان آخر لأستند إليه، لذا أنا أعتمد كثيرا على العامة. أنا أعرف بأني كنت غير ناضجة بتصرفاتي وأشعر بالإحراج منها، لذا أنا أعتذر إلى كل من شعر بالتعب والانزعاج من الأمر. لقد أردت توضيح أي إساءة فهم. لكن حين أنظر إلى الوراء، أنا فعلت ما فعلته لأني اعتقدت بأنها كانت أفضل طريقة وقتها. حين يكون الشخص غاضبا، هو لا يرى شيئا.”

ومن ثم وضحت لماذا ردة فعلها كانت بتلك السوء، حيث قالت:

“نحن لم ندخل في شجار قوي أبدا من قبل، لذا أنا كنت هادئة حين طلب مني الطلاق. لقد اعتقدت بأنه كان يمزح وكل ما فكرت فيه هو (لماذا يمزح بهذه التعابير الجادة؟) لكن حين اكتشفت بأنه لم يكن يمزح أبدا، شعرت بغضب عارم. مشاعر العشق أو المشاعر التي تجعل قلبك يرفرف لا تستمر إلا لشهرين أو ثلاثة. ولا أعتقد بأنه من الصواب أن ينفصل الشخص عن الآخر لأن تلك المشاعر اختفت. لكانت ستكون ردة فعلي مختلفة لو أنه كان هناك سبب آخر لطلبه الطلاق. لكن في ذلك الوقت، أنا شعرت بالخيانة وكرهته كرها مقيتا.”

وصفت غو هاي سون الموقف بأكمله على أنه كابوس، وكشفت بأنها لم تتوقع حقا أن يطلب منها الطلاق:

“حين تزوجت، أنا لم أتوقع أبدا بأني سأتطلق. نحن قطعنا عهدا بأن نكون معا في السراء والضراء، لذا أشعر وكأن كل شيء حدث كان كابوسا. تلك الستة أشهر بدت لي فقط وكأنها كابوس طويل.”

وحين سُئلت عن السبب الذي جعلها تتقبل الأمر في النهاية وتوقف نزاعها ذلك، اعترفت غو هاي سون أنها قررت التوقف بعد أن نُشرت الرسائل التي تم تبادلها بينها وبين زوجها، حيث قالت:

“حين رأيت المقالة، أنا علمت بأني لن أستطيع الفوز أبدا. الأزواج يتحدثون عن العديد من الأشياء في مدة سنتين، لكنهم لم ينشروا إلا المواقف التي كنا نتشاجر فيها، لذا لقد كان واضح جدا أن الناس سيرونني مجنونة. أنا لم أرغب في زيادة الوضع سوءا وتصعيد الأمور أكثر من ذلك. ولقد رأيت أيضا مدى قلق والداي علي.”

أما بخصوص وضعها الحالي مع آهن جاي هيون، كشفت غو هاي سون بأنهما لم يلتقيا أبدا منذ تفجّرت قضيتهما:

“كل ما أردته هو التحدث معه، لكنه أغلق بابه تماما. أنا لم أكن أريد الطلاق، لذلك كنت أقاوم، لكني أدركت في النهاية بأنه من الأفضل اعطاءه ما يريده. سوف أراه يوم ما. ربما سوف أراه في المحكمة.”

واختتمت غو هاي سون اللقاء التلفزيوني بتحدثها عن خططها المستقبلية، حيث قالت:

“بمجرد أن ينتهي البث، أنا سأذهب مباشرة إلى لندن لأدرس في الخارج. برنامجي الدراسي سيجعلني أدرس من الصباح وحتى الليل. لقد رأيت أن الدراسة هي الطريقة الوحيدة لتجديد نفسيتي، لذلك قررت العودة إلى الدراسة. أنا سأنخرط بالعديد من الأنشطة الجيدة من الآن فصاعدا. رجاءًا اهتموا بصحتكم جميعا، وشكرا لكم.”

تفقدوا مقابلتها كاملة أدناه:

https://youtu.be/ydWvlyt0iNs

المصادر: soompi, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى