أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] هان سيو هي ردت على التعليقات الكارهة التي تلقتها بعد اعترافها بأنها حاولت الإنتحار قبل عدة أيام بتناول جرعة دواء زائدة

اعترفت هان سيو هي (Han Seo Hee) مؤخرا بأنها حاولت الإنتحار بعد وفاة قو هارا (Goo Hara). كشفت هان سيو هي بأنها حاولت الإنتحار قبل عدة أيام من خلال تناول جرعة دواء زائدة لكن تم إنقاذها قبل فوات الأوان، واستعادت وعيها في المستشفى.

تفقدوا المقالة التالية لقراءة اعترافها: هان سيو هي اعترفت بأنها حاولت الانتحار بعد وفاة قو هارا.

بعد اعترافها ذلك، تلقت هان سيو هي عدد من التعليقات الكارهة، فردت على تلك التعليقات غاضبة من خلال ستوري الإنستقرام، حيث قالت:

“بإمكانكم ترك تعليقات كارهة عني في موقع Naver. هل هناك ضرورة لأن تتركوا لي تعليقات كارهة خلال بثي المباشر حتى أراها؟ (لماذا هو XX؟؟) هل أنا خادمة لكم؟ الكل يريد الاهتمام. قد لا أكون مشهورة ولا أحد يهتم بي لكني مشهورة بما فيه الكفاية لتهتمون بي.

أنتم من جعلتموني مشهورة. هل أردت ذلك؟ إن كنتم تريدون كتابة تعليقات كارهة اذهبوا واكتبوها في إحدى المقالات أو أرسلوا لي ملف مليء بكل تعليقاتكم الكارهة وسوف أرد عليها بالقانون. لقد اعتقدت بأن من يتابع بثي المباشر هم من يحبوني.

وإلى أولئك المعلقين الذين يكتبون تعليقات مثل (أنا مهتم بـ XX كثيرا) أو (عيشي حياتك XX) أو (إنه XX)، لماذا تستمرون في ابداء اهتمام بفتيات في العشرينات من أعمارهن؟ هذا مقزز.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: هان سيو هي، تعتذر عن قرارها المتطرق -> ردت على التعليقات الكارهة.
المصدر: Naver

  1. [+6,619, -409] موظفوا المستشفى التزموا الصمت بخصوص الموضوع لدرجة أنه حتى الكلاب العابرة لم تعرف بما حدث، لكن على الرغم من ذلك هي نشرت الخبر بنفسها في كل مكان… هي مصابة بحالة خطيرة من مرض السوشيال ميديا.
  2. [+2,970, -153] لقد تناولت الأرز المقلي على الغداء اليوم
  3. [+1,486, -71] لماذا تستمرون في كتابة مقالات عن أطفال ليسوا بمشاهير حتى؟
  4. [+1,475, -118] بالطبع هذه دائما غلطة الجميع وليست غلطتك أنتِ. لا بد وأنك قسيسة…
  5. [+594, -53] نكرة؟؟
  6. [+154, -29] هل تتوسل المغفرة لمحاولتها الإنتحار ومن ثم تهدد بمقاضاة التعليقات الكارهة في نفس الوقت؟؟ هههههههههههه تصرفاتها غير منطقية أبدا؟ ههههههه
  7. [+122, -19] المستشفى بأكمله التزم الصمت وحافظ على خصوصيتها، لكن هي من أحدثت هذه الضجة بنفسها هههههه
  8. [+118, -6] رجاءًا توقفوا عن تقديم أي اهتمام لها ولا تكتبوا عنها أي مقالات أخرى بعد الآن. لقد سئمنا منها
  9. [+99, -11] لهذا السبب تنشئتك في الطفولة مهمة جدا…
  10. [+67, -13] لو أنكِ لم ترغبي في تلقي التعليقات الكارهة إذًا عيشي بهدوء. أنتِ فعلتي كل شيء أمام العلن والآن تهددين برفع دعاوى قضائية؟ هههههههههههههههههه

المصدر: dailynaver

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى