أخبار عامةسوشيال ميديا

هان سيو هي تزعم أن جانغ دا إيون حاولت قتلها + شاركت بصور لكدمات يدها وذراعها من الإساءة التي تعرضت لها

شاركت هان سيو هي (Han Seo Hee) بمنشور على الإنستقرام صرّحت فيه أن صديقتها جانغ دا إيون (Jung Da Eun) عنّفتها جسديا ولفظيا وحتى أنها حاولت قتلها.

كشفت هان سيو هي عن صور لكدمات يدها وذراعها بالإضافة إلى سلسلة من الرسائل النصية التي أرسلتها لإحدى صديقاتها كاشفة من خلالها أنها تعرضت للإساءة الجسدية واللفظية.

رسائل هان سيو هي تُظهر أن جانغ دا إيون حاولت قتلها من خلال تثبيتها على الأرض وخنقها بيديها. ما وضحته الرسائل هو أن جانغ دا إيون فعلت ذلك كمحاولة لإخافة هان سيو هي من الموت لأنها كانت تفكر في الإنتحار ومن ثم انفجرت باكية بعد ذلك لإحساسها بالندم من فعلتها هذه.

ترجمة لصورة الرسائل الأولى:

هان سيو هي: “أونّي، جانغ دا إيون حاولت قتلي. ما الذي يجب علي فعله؟ هي تبكي الآن قائلة بأنها ارتكبت غلطة كبيرة. أشعر وكأني أفقد عقلي تدريجيا. هي خنقتني وقالت بأنها ستقتلني بيديها. أنا عبّرت لها عن رغبتي في الموت لكن كيف يمكن لشخص أن يفعل هذا بشخص يشعر برغبة في الموت…؟ لقد قلت لها بأني أريد أن أموت لأني كنت متعبة جدا. لقد قصدت ذلك كطلب للمساعدة. لكنها قامت على الفور بتثبيتي على الأرض ومن ثم بدأت بخنقي. وقالت (سوف أقلتك، سوف أقتلك بيدي، أيتها العاهرة الحقيرة). هل يمكنكِ حتى فهم تصرفها هذا…؟”

ترجمة لصورة الرسائل الثانية:

هان سيو هي: لذا الآن هي تبكي.
الصديقة: “كلا انتظري. أنا لا أفهم. أليس من الأفضل لكما لو أنكما انفصلتما؟”
هان سيو هي: “لقد كانت أول مرة أسمع فيها شخص يدعوني بالعاهرة الحقيرة. لذا أنا اتصلت بوالدتي. جانغ دا إيون صفعتني بقوة وتلك كانت أول مرة في حياتي أُصفع فيها أيضا. هل هي فتاة حقا…؟ إنها مجنونة… لقد تورم رأسي.”

بعد صور الرسائل النصية تلك، شاركت هان سيو هي بصور للكدمات التي تعرّضت لها من هذه الحادثة وأرفقت مع الصور التعليق التالي: “لا تقلقوا علي. لا أعتقد بأن الضرر قوي. لقد قمت بتغطية وجهي بيدي لذا وجهي لم يتضرر، لكن رأسي ورقبتي ما يزالان يؤلماني. أنا قوية، لذا لا تقلقوا علي”.

https://www.instagram.com/p/B5-sHjCjQ4V

المصادر: koreaboo1, koreaboo2, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى