أخبار عامة

غو هاي سون كشفت بأنها حاولت تأجيل الطلاق بسبب مرض والدتها إلا أن آهن جاي هيون رفض ذلك

تحدثت غو هاي سون (Goo Hye Sun) مؤخرا عن مشاعرها بصراحة في خضم إجراءات طلاقها الحالية من آهن جاي هيون (Ahn Jae Hyun) من خلال مقابلة أجرتها مع إحدى المجلات، ولقد كشفت أيضا في تلك المقابلة عن سبب رغبتها في تأجيل الطلاق، ولماذا كانت ردود أفعالها بهذا الشكل على الإنستقرام، والمزيد.

قالت غو هاي سون:

“تم تشخيص إصابة والدتي بورم في الدماغ، لكن آهن جاي هيون أراد التعجيل بإجراءات الإعلان عن طلاقنا. بما أنه كانت هناك احتمالية أن أمي ستصاب بصدمة، أنا طلبت منه تأجيل الإعلان لأسبوع آخر لكنه رفض ذلك. لقد شعرت بخيبة أمل كبيرة في آهن جاي هيون.

آهن جاي هيون كان يناقش طلاقنا ومشاكلنا الزوجية مع وكالتنا. مما جعلني أفكر أن سنوات زواجنا الثلاث لم تعني شيئا. الطريقة الوحيدة التي كنت أملكها للتعبير عن إحباطي كانت من خلال وسائل التواصل الإجتماعي.”

غو هاي سون علّقت أيضا على كيف أن العديد من الأشخاص يرون بأن آهن جاي هيون يريد تطليقها لأنها “امرأة يصعب العيش معها” بسبب شخصيتها الغير طبيعية، حيث قالت:

“أنا أعرف أن بعض الأشخاص يعتقدون بأني لا أملك شخصية طبيعية. ومن بعض النواحي، أنا حقا لا أملك شخصية طبيعية. بما أني كنت مشهورة لوقت طويل، أنا عشت نمط حياة مختلف تماما عن الأشخاص العاديين.

لقد عايشت العديد من التجارب المختلفة كمشهورة. ومع مرور الوقت، الحقيقة تُكشف وتكون الأمور على ما يرام. بما أني أعرف هذه الحقيقة، أنا أحاول عدم السماح لآراء الناس بالتحكم في مشاعري.”

هي زعمت بأنها عاشت حياة مُرضية بتركيزها على كونها زوجة آهن جاي هيون، حيث قالت:

“محاولة تأسيس عائلة وأنا أعمل لم يكن بالأمر السهل. لقد أمضيت وقتي في آداء الأعمال المنزلية وأن أكون زوجة صالحة لـ آهن جاي هيون. أنا كنت راضية بوضعي.

لقد تمنيت لـ آهن جاي هيون النجاح ليس كزوج غو هاي سون، بل كـ آهن جاي هيون نفسه أكثر من أي شخص آخر.”

المصدر: koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق