أخبار عامةسوشيال ميديا

غو هاي سون كشفت أن رئيسة وكالة HB الترفيهية أصبحت تتجاهل رسائلها ولا ترد عليها أبدا

كشفت غو هاي سون (Goo Hye Sun) عن الرسائل التي كتبتها لـ مون بو مي (Moon Bo Mi) رئيسة وكالة HB الترفيهية، والتي تُظهر بأنه على الرغم من مضي ٧ أسابيع من كتابتها لتلك الرسائل إلا أن الرئيسة ما زالت لم ترد على مطالبها لإنهاء العقد.

أضافت غو هاي سون منشور يوم ٧ أكتوبر شاركت فيه بلقطات شاشة للرسائل النصية التي كتبتها للرئيسة بعد أن ظهرت أخبار طلاقها للعلن من آهن جاي هيون بفترة قصيرة.

View this post on Instagram

이건 팔월에 보낸 문자이고 벌써 시월이네요. 회사가 안재현씨의 이혼에 관여하면서 저와는 신뢰가 훼손된 상태였습니다. 안재현씨와 대표님이 저의 험담을 나눈 내용은 디스패치 포렌식 문자가 아닌 카톡에 있었으며 저와 안재현씨가 이 부분에 대해 나눈 내용을 제가 녹취하여 법원에 제출했습니다. 현재 매니지먼트의 도움없이 저는 혼자 일을하고 있는데요. 이럴거면 2개월전 안재현씨는 저를 왜 이 회사에 영입되도록 도움을 준것일까요. 의문이 듭니다. 2년동안 무수한 문자를 나눈 부부인데 달랑 몇개를 골라내어 본인에게 유리하도록 재편집하고 디스패치에 보도한 안재현씨의 회사는 이상하게도 저와 같은 회사인 HB엔터테이먼트 입니다. 배우의 인격권을 침해한 HB엔터테인먼트는 조속히 계약해지를 해주시길 바랍니다.

A post shared by (@kookoo900) on

قالت غو هاي سون في منشورها:

“هذه الرسائل كتبتها في أغسطس وها قد أصبحنا في أكتوبر. تدخّل الوكالة في طلاقي من آهن جاي هيون قد أضر بثقتي فيهم.

آهن جاي هيون والرئيسة التنفيذية تحدثا بالسوء عني في محادثات الـ كاكاوتوك، وتلك الرسائل لم تُكشف من خلال التحقيقات الجنائية الإلكترونية التي أجرتها صحيفة ديسباتش. لقد قمت أيضا بتسجيل المحادثات التي أجريتها مع آهن جاي هيون وسوف أسلّمها للمحكمة.

أنا أعمل حاليا بمفردي من دون مساعدة إدارة الوكالة. لو أن الأمور كانت ستتحول بهذا الشكل، لماذا ساعدني آهن جاي هيون للإنضمام إلى الشركة قبل شهرين فقط من هذه الأحداث؟ لدي العديد من الأسئلة.

نحن زوجين تبادلنا العديد من الرسائل النصية خلال السنتين الماضيتين، لكن صحيفة ديسباتش لم تكشف إلا عن عدد من الرسائل الصادمة وجمعتها كلها معا. الشركة التي سلّمت الرسائل النصية لـ ديسباتش كانت وكالة HB الترفيهية، نفس الوكالة التابعة لها.

أطالب من HB الترفيهية أن تنهي عقدي معهم في أقرب وقت ممكن بما أنهم انتهكوا حقوق ممثلتهم الشخصية.”

ولقد نشرت أيضا لقطتي شاشة للرسائل التي كتبتها للرئيسة، والتي تُظهر بأنها لم تعد ترد عليها أبدا. أول رسالة نصية أرسلتها يوم ١٨ أغسطس ٢٠١٩، والتي قالت فيها:

صورة الرسالة:

ترجمتها:

“مرحبا، أيتها الرئيسة. لا أعتقد بأني سأبقى في الشركة بسبب الأوضاع الحالية. المدير أخبرني بأنك ستوافقين على إنهاء العقد.

يجب على الزوجين أن يحلان مشاكلهما بشكل خاص، ولا يجب على آهن جاي هيون أن يختبئ خلف رئيسته كالجبان.

أنا سأترك الشركة وأواجه هذا الشخص المدعو آهن جاي هيون. سأكون شاكرة لك لو أنك ألغيتي العقد.”

ولقد كتبت عدة رسائل أخرى بعد ١٠ أيام من تلك الرسالة، في يومي ٢٨ و ٢٩ أغسطس، وما زالت لم تتلقى أي رد من الرئيسة.

صورة الرسالة:

ترجمة الرسالة:

“أيتها الرئيسة رجاءًا انهي عقدي.

“أيتها الرئيسة. في البداية أنتِ قلتي بأنكِ ستنهين عقدي، إذًا لماذا لم توافقي على إنهاء عقدي؟! أنتِ قلتي أولا سيكون من المزعج أن تمتلكون ممثلان في نفس الوكالة يريدان الطلاق.

لكنك لم تردي علي.

رجاءًا انهي العقد ببساطة ومن دون تعقيد.”

المصادر: koreaboo, soompi

الوسوم

19 تعليقات

  1. ايوه خليني اروح اسب الحرمه و اتهمها اتهامات قبيحه من دون دليل بعدين ازعل عشان ما ردت علي 🤣💔

  2. لو تبي تنهي العقد صدق تاخذ محاميها الله لا يهينها وتروح للوكالة بشكل رسمي وتناقشهم باحترافية مو ترسل كم كلمة كذا في الرسايل!!! مين ينهي عقود رسمية بذا الشكل؟ وإذا ما رضوا ينهوا العقد عندها المحكمة على إني أشك إنهم متمسكين فيها أصلا. الرئيسة عارفة إنها بثرة والرد عليها بيزيد الطين بلّة علشان كذا فضلت تتجالها.

    وبعدين تقول ديسباتش ما نشروا كل رسايلهم؟؟ أكيد ما راح ينشرون كل الرسايل بس نشروا المهم وعلى كذا كانت طويلة مرة، إذا عندها دليل الكذابة ليش ما تنشر الرسايل اللي تقول عنها؟ يا صبر الأرض بس.

  3. هي انهارت بعد ما طلع خبر في زوجها اشتعلت الغيرة تبغاه يفشل ويموت بحسرته وحزن انه تركها اوف اتخيل الي يعاشرها ينجن اللهم لا شماته الله يهديها ويشفيها اتذكر كان في خبر ان هي انضمت لشركته بدون علمه وقالت بيتفاجأ لمى يدري اللزقة والحين تقول ( لو أن الأمور كانت ستتحول بهذا الشكل، لماذا ساعدني آهن جاي هيون للإنضمام إلى الشركة قبل شهرين فقط من هذه الأحداث؟ لدي العديد من الأسئلة.) ما ينعرف صدقها من كذبها واكثر شي يضحك لمى المعتوهه تقول (يجب على الزوجين أن يحلان مشاكلهما بشكل خاص، ولا يجب على آهن جاي هيون أن يختبئ خلف رئيسته كالجبان.) تأليف وهو متجاهلها وهي ما خلت شي ما ارسلته وما حافظت على خصوصيتهم وترمي عليه الكلام الفاظي مرة متخبي ورى الرئيسة عشانه يترفع عن المهزلة الي حطتهم فيها ومرة تتهم رأيسة وزميلاته بالعمل بعلاقة غير شرعية !!!

  4. من متى العقود تنهى برسائل نصية… اذا مو قادرة تروح لعين المكان وتوكل محامي على الاقل تبعث امايلي مهني تخبر فيه المديرة عن رغبتها مغادة الوكالة… مو كأنها حابا تطلع من حمام… اعتقد زي ما امر توقع بمهنية في الاول لازم ينتهي بمهنية…. 36 سنة وتتصرف كأنها بنت صغيرة لا عندها تجارب ولا بتفهم شيء لا فالحياة لا في العمل….

  5. ليش الناس قلبت عليها فجأة☺ بس عشانها متهورة و تتسرع بسرعة و بدها حقها قلبتوا عليها؟؟؟ و بس عشان هو يتمسكن مثل الثعبان صرتوا بصفه؟؟؟ بجد المرأة هي عدوة المرأة

    1. بيحزني فعلا اشوف المراة ضد المراة ومفيش شعور بيها تماما!! هي بتحارب لوحدها ضد الزفت جوزها وضد شركته وضد الاعلام الوسخ وضد كمان الكوريين اللي قالبين عليها!! فلوس مين اللي واخداها دي صارفة عليه وعملاله شغل ف بيته والمفروض تاخد فلوسها ع داير مليم .. اتجوزها وفرح بيها يومين وجري يشتغل وسابها ومبقاش يجيلها لا وخد شقة بعيد عنها ومش عايزنها تتجنن وتشك فيه ده انسان قذر انا بكرررهه غبي ومش مسئول اساسا وشركته حبكتها وخلتها هي المجنونة وهي اصلا شغالة لوحدها من غير اي استشارة واصلا المحامي بتاعها مش فاضيلها كل شوية تستشير فيه

    2. وهو بشنو غلط ؟ , اذا هي فعلا مكرهته بعيشته , ومو قادر يتقبل يعيش معها اكثر من كذا اذا من حقه يطلب الطلاق , عنفسي ما بستحمل اكمل حياتي مع احد مكرهني فيها , وفوق هذا كله ما خانها وفقط طلب منها الطلاق بس هي اللي نشرت الخبر , وهي اللي اتهمته بانه خانها مع المديره ومن ثم اتهمته انه خانها مع الممثله , فوق ذا كله تم ساكت , وما رد الى ان طلعت المحادثات.. محد عدو لاحد في البدايه الكل كان واقف معها لان ما كانوا يعرفوا الحقيقه وانه هو المظلوم , وبعدين لحد يقول يما انه تزوجها اذا لازم يتحمل المسؤوليه و و و , عادي الطلاق حلال , اذا الزوجين مو متفاهمين يتطلقوا من البدايه وخصوصا ان ما بينهم عيال فما فيها مشكله هي كذا سنة الحياة ..

  6. عقدها مع الشركه ماله دخل بطلاقها هي تبغا تضرب عصفيرين بحجر تنهي عقدها بدون ماتلتزم بشروط الغاء العقد وتتطلق من زوجها وتاخذ بيته الي باربعه مليون

  7. هتواجهي مين يامه …الراجل عاوز يطلق …هي دي تهمه …واداكي كل مايملك حرفيا ..
    كانها كانت مشتريه عبد و بيحرر نفسه ..

  8. تحديث آهن جاي هيون وصلها على شفير الهاويه 🤔
    هيا متخبطه بتصرفتها من غير شي
    تخيلو وهيا تشوفو انه مستمر بحياته🙄
    هذي الضربه القاضيه بالنسبه لها
    اتمنى انها تحافظ على الباقي من كرامتها😒

  9. انا راي انو لما بعثت رسائل للمديرة لتنهي عقد معها ….لانو ما في وسيلة تاتوصلها الها غير انو تراسلها بحكم انو هي الان رافضا رفضا قاطعا انو بدا ومصمما انو تترك الوكالة طبعا في اوراق وفي التزمات يمكن لو توافق عليها المديرة تكلع هي خسرانا مشان هيك هي ماعم تراسلها او حتى تجاوب على رسايلها

  10. اولا هي مكدبتش انها خدت منه فلوس ومأنكرتش وقالت انها طلب منه مبلغ وقالت ع المبلغ ده وطلع فعلا موجود ف الشات وقالت ان المبلغ ده عبارة عن الحاجات اللس صرفتها عليه وعدتهاله وحاسبت ع اخر سنة اللي كان سايبها فيها
    ثانيا مكدبتش انه راح خاد شقة عشان يركز ع تمثيله وسابها وكانها هوووااااء واصلا ليها حق تشك فيه بالمنظر ده وده فعل من شخص غير مسئول
    ثالثا مكدبتش عن موضوع انها غير مثيرة لانه كمان موجود ف الشات وواضح جدا انه اتقال شفوي
    رابعا يا روح امك انت اللي مختارها من الاول وهي دي اللي حبتها دلوقت بقت كخة مجنونة؟
    خامسا مكدبتش اما قالت ان الوكالة ف صف جوزها وفعلا الوكالة اهي جايبة رسايل معينة وهي اللي ادتها لديسباتش وكانو ناوين من الاول يخرجوها طب بدخلوها ليه من الاول ؟! وبعدين طيب ماتخرجوها هي ااه بهدلت الدنيا بس هي انسانة برده وعايزة تشوف مصالحها مبيردوش ليه عليها؟
    بجد انا متنرفزة جداااا من الاسلوب ده
    وهي لما قالت المشاكل تتحل بين الكوبل يعني انت تخرج زي الراجل كدا بالمحامي بتاع من غير شركتك اللي ليها وسائل معينة ف الاعلام … انتو هتعرفوني الاعلام!! احنا بنعاني منه اساسا هنا !!! هيييح وسايط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق