أخبار عامةسوشيال ميديا

غو هاي سون كشفت أن رئيسة وكالة HB الترفيهية أصبحت تتجاهل رسائلها ولا ترد عليها أبدا

كشفت غو هاي سون (Goo Hye Sun) عن الرسائل التي كتبتها لـ مون بو مي (Moon Bo Mi) رئيسة وكالة HB الترفيهية، والتي تُظهر بأنه على الرغم من مضي ٧ أسابيع من كتابتها لتلك الرسائل إلا أن الرئيسة ما زالت لم ترد على مطالبها لإنهاء العقد.

أضافت غو هاي سون منشور يوم ٧ أكتوبر شاركت فيه بلقطات شاشة للرسائل النصية التي كتبتها للرئيسة بعد أن ظهرت أخبار طلاقها للعلن من آهن جاي هيون بفترة قصيرة.

View this post on Instagram

이건 팔월에 보낸 문자이고 벌써 시월이네요. 회사가 안재현씨의 이혼에 관여하면서 저와는 신뢰가 훼손된 상태였습니다. 안재현씨와 대표님이 저의 험담을 나눈 내용은 디스패치 포렌식 문자가 아닌 카톡에 있었으며 저와 안재현씨가 이 부분에 대해 나눈 내용을 제가 녹취하여 법원에 제출했습니다. 현재 매니지먼트의 도움없이 저는 혼자 일을하고 있는데요. 이럴거면 2개월전 안재현씨는 저를 왜 이 회사에 영입되도록 도움을 준것일까요. 의문이 듭니다. 2년동안 무수한 문자를 나눈 부부인데 달랑 몇개를 골라내어 본인에게 유리하도록 재편집하고 디스패치에 보도한 안재현씨의 회사는 이상하게도 저와 같은 회사인 HB엔터테이먼트 입니다. 배우의 인격권을 침해한 HB엔터테인먼트는 조속히 계약해지를 해주시길 바랍니다.

A post shared by (@kookoo900) on

قالت غو هاي سون في منشورها:

“هذه الرسائل كتبتها في أغسطس وها قد أصبحنا في أكتوبر. تدخّل الوكالة في طلاقي من آهن جاي هيون قد أضر بثقتي فيهم.

آهن جاي هيون والرئيسة التنفيذية تحدثا بالسوء عني في محادثات الـ كاكاوتوك، وتلك الرسائل لم تُكشف من خلال التحقيقات الجنائية الإلكترونية التي أجرتها صحيفة ديسباتش. لقد قمت أيضا بتسجيل المحادثات التي أجريتها مع آهن جاي هيون وسوف أسلّمها للمحكمة.

أنا أعمل حاليا بمفردي من دون مساعدة إدارة الوكالة. لو أن الأمور كانت ستتحول بهذا الشكل، لماذا ساعدني آهن جاي هيون للإنضمام إلى الشركة قبل شهرين فقط من هذه الأحداث؟ لدي العديد من الأسئلة.

نحن زوجين تبادلنا العديد من الرسائل النصية خلال السنتين الماضيتين، لكن صحيفة ديسباتش لم تكشف إلا عن عدد من الرسائل الصادمة وجمعتها كلها معا. الشركة التي سلّمت الرسائل النصية لـ ديسباتش كانت وكالة HB الترفيهية، نفس الوكالة التابعة لها.

أطالب من HB الترفيهية أن تنهي عقدي معهم في أقرب وقت ممكن بما أنهم انتهكوا حقوق ممثلتهم الشخصية.”

ولقد نشرت أيضا لقطتي شاشة للرسائل التي كتبتها للرئيسة، والتي تُظهر بأنها لم تعد ترد عليها أبدا. أول رسالة نصية أرسلتها يوم ١٨ أغسطس ٢٠١٩، والتي قالت فيها:

صورة الرسالة:

ترجمتها:

“مرحبا، أيتها الرئيسة. لا أعتقد بأني سأبقى في الشركة بسبب الأوضاع الحالية. المدير أخبرني بأنك ستوافقين على إنهاء العقد.

يجب على الزوجين أن يحلان مشاكلهما بشكل خاص، ولا يجب على آهن جاي هيون أن يختبئ خلف رئيسته كالجبان.

أنا سأترك الشركة وأواجه هذا الشخص المدعو آهن جاي هيون. سأكون شاكرة لك لو أنك ألغيتي العقد.”

ولقد كتبت عدة رسائل أخرى بعد ١٠ أيام من تلك الرسالة، في يومي ٢٨ و ٢٩ أغسطس، وما زالت لم تتلقى أي رد من الرئيسة.

صورة الرسالة:

ترجمة الرسالة:

“أيتها الرئيسة رجاءًا انهي عقدي.

“أيتها الرئيسة. في البداية أنتِ قلتي بأنكِ ستنهين عقدي، إذًا لماذا لم توافقي على إنهاء عقدي؟! أنتِ قلتي أولا سيكون من المزعج أن تمتلكون ممثلان في نفس الوكالة يريدان الطلاق.

لكنك لم تردي علي.

رجاءًا انهي العقد ببساطة ومن دون تعقيد.”

المصادر: koreaboo, soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق