أخبار عامة

محامي غو هاي سون أكّد أن الممثلة ترفض الطلاق وما تزال راغبة في الحفاظ على زواجها

أصدر المحامي الذي يمثل غو هاي سون (Goo Hye Sun) قانونيا يوم ٢٠ أغسطس بيان رسمي بخصوص طلاقها من زوجها آهن جاي هيون (Ahn Jae Hyun).

قاال المحامي:

“بصفتي الممثل القانوني لـ غو هاي سون، أود أن أوضح موقفها الرسمي بخصوص قضية طلاقها من آهن جاي هيون.

أولا وقبل كل شيء، غو هاي سون تود أن تعرب عن أسفها لإثارتها قلق معجبيها الذين لطالما وقفوا إلى جانبها خلال مسيرتها المهنية وزواجها.

على الرغم من أن غو هاي سون وآهن جاي هيون قد “ناقشا” بالفعل موضوع الطلاق، إلا أنهما لم “يتفقا” أبدا على الطلاق. حاليا، هي لا تملك أي رغبة في الطلاق، وتود أن توضح بأنه لا توجد هناك أي أسباب خارجية لانهيار هذا الزواج. صحيح أن الإثنان كانا يتبادلان مسودة الطلاق منذ مدة، إلا أنه لم يتم توقيع تلك الوثائق أبدا.

تماما مثلما كشفت غو هاي سون مسبقا، هي ناقشت بالفعل موضوع الطلاق بعد أن تعرّضت لضغوطات شديدة من عدم اهتمام آهن جاي هيون بزواجهما، وفقدانها الثقة فيه، وتغير مشاعره، ومكالماته المتكررة والحميمية مع عدة نساء أخريات حين يكون مخمورا. مع ذلك، بعد أن تلقت والدة غو هاي سون لصدمة عاطفية وساءت صحتها، ولرغبتها في حماية عائلتها، صرّحت غو هاي سون بكل وضوح على الإنستقرام بأنها لا تملك أي رغبة في الطلاق. مشاعرها الحالية تجاه والدتها وعائلتها لم تتغير.

لذلك، هي تود أن توضح أن المقالات التي تقول بأن قرار الطلاق كان باتفاق متبادل غير صحيحة أبدا.

علاوة على ذلك، غو هاي سون لم تعد قادرة على الوثوق بوكالتها، بعد أن خانوا ثقتها بوقوفهم مع جانب واحد فقط في حياتهما الخاصة، وأكّدت بأنها لم تعد تستطيع العمل معهم. نحن نأمل في إنهاء عقدها الحصري معهم في أقرب وقت ممكن. ولو أن وكالتها رفضت التعاون، فلن يكون أمامنا أي خيار سوى اتخاذ اجراء قانوني.

نحن نأمل أن لا يكون هناك أي مزيد من المقالات التكهنية من دون أدلة عن موضوع طلاق غو هاي سون وآهن جاي هيون.

مجددا، غو هاي سون ترغب في التعبير عن أسفها لإثارة قلق العامة بمشاكلها الخاصة، وتؤكد بأنها ستعمل على حل هذه المشاكل في أقرب وقت ممكن.”

المصدر: Koreaboo, soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق