أخبار عامة

وكالة HB قامت بالرد على التقارير التي تقول أن آهن جاي هيون كان يغتاب زوجته غو هاي سون عند رئيسته التنفيذية

أصدرت وكالة HB الترفيهية يوم ١٩ أغسطس بيان رسمي آخر ردت فيه على التقارير المتعلقة بطلاق آهن جاي هيون (Ahn Jae Hyun) وغو هاي سون (Goo Hye Sun) والرئيسة التنفيذية مون بو مي (Moon Bo Mi).

وفقا لما ذكرته الشائعات والتقارير، فإن علاقة آهن جاي هيون وغو هاي سون بدأت في التراجع منذ أن وقعت الممثلة عقدها مع وكالة زوجها شهر مايو الماضي. لقد كانت هناك أيضا تقارير تفيد أن الثنائي بدآ بمناقشة الطلاق بعد أن رأت غو هاي سون محادثات زوجها على الـ كاكاوتوك والتي كان ينتقد فيها زوجته عند رئيسته التنفيذية.

قالت وكالة HB في البيان الرسمي:

“مرحبا، معكم وكالة HB الترفيهية.

لقد تلقينا مؤخرا طلب اجتماع من إثنين من ممثلينا لحل مشاكلهما الشخصية. وحاولنا تقديم النصيحة لهما في سبيل تحقيق الصلح بينهما والحصول على نتائج ودية.

مع ذلك، ولأن هذه مسألة في غاية الخصوصية، ولأنه كانت هناك اختلافات في وجهات النظر بينهما، لم يكن من السهل لنا تقديم النصيحة لهما. الوكالة لم تكن ترغب في انفصال الزوجين بأي طريقة كانت.

نحن نشعر بخيبة أمل من النتيجة التي توصلا لها في النهاية. لكن لحسن الحظ كِلاهما اتفقا على عدم السماح لهذه المسألة بالتأثير على أولئك الذين يعملون معهما، وأنهما لن يزعجان الآخرين بهذه المسألة. نحن نؤمن أن درونا في هذه المرحلة كان دعم الإثنين لإنهاء هذه القضية بشكل جيد والعودة لحياتهما المنفصلتين من دون مشاكل. لذلك، نحن كنا حذرين جدا في كيفية ردنا على الإثنان وكيفية تدخلنا في مشاكلهما. نحن نؤمن أنه حتى هذه اللحظة يجب علينا احترامهما. مع ذلك، لم يعد بإمكاننا التزام الصمت بخصوص الشائعات الكاذبة والتكهنات.

نحن نتفهم أنه من المحتم للشائعات الكاذبة أن تنشأ من مشكلة كهذه، والحقيقة هي أن الوضع صعب علينا كوكالة أن نرد على الزوجين بآراء مختلفة. مع ذلك، نحن كوكالة أصدرنا بيان رسمي بخصوص ما نراه حقيقي، ونحن سنواصل فعل هذا في المستقبل.

نحن سنتخد اجراءات قانونية صارمة ضد الأنشطة الغير قانونية مثل تشويه السمعة، والتي تتضمن نشر الشائعات الكاذبة على الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي بخصوص فنانينا ورئيسة وكالتنا التنفيذية.

شكرا لكم.”

المصدر: allkpopsoompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى