أخبار عامة

غو هاي سون كشفت بأنها لم تتفق على الطلاق وأنها ما تزال راغبة في الحفاظ على زواجها

أصدرت الممثلة غو هاي سون (Goo Hye Sun) بيان رسمي وضحت فيه عن موقفها الحقيقي من قرار طلاقها من زوجها آهن جاي هيون (Ahn Jae Hyun).

أضافت الممثلة صورة للقطة شاشة لمحادثة بينها وبين زوجها وأرفقت مع الصورة التعليق التالي:

“اليوم، أنا كنت في عجلة من أمري لرفع تلك الصور لأني اعتقدت بأن البيانات الرسمية ستُصدر اليوم. على الرغم من أننا كنا نتحدث عن الطلاق، إلا أننا لم نوقع أو نتفق على أي اجراء نهائي بعد. البيان الرسمي الذي أصدرته وكالة HB االترفيهية تم إصداره من دون مناقشتي. أنا أريد حماية عائلتي.”

في الصورة التي شاركت بها لقطة شاشة لرسالتين نصيتين أرسلتهما إلى آهن جاي هيون.

أول رسالة كانت الساعة 1:40 صباحا وقالت فيها ببساطة: “هاتفك مشغول. اتصل بي”. وفي رسالتها الثانية الساعة 2:02 صباحا قالت:

“هاتفك ما يزال مشغولا في هذه الساعة. لقد التقيت بمدير أعمالنا اليوم وقال لي بأنك أخبرت رئيسنا التنفيذي بأنني قرأت محادثات الـ كاكاوتوك التي كانت بينك وبينه والتي كنتما تشتماني فيها. وأنني قد فقدت إيماني في زواجنا ووكالتنا.

لا أعتقد بأنه من الصواب أن تتعامل الوكالة مع طلاقنا. هم قالوا بالفعل لو أنني أردت إنهاء العقد معهم فإنهم سيفعلون ذلك. أعتقد بأنه من الصواب لي أن أترك الوكالة. لكني أعرف أنه بمجرد أن أخرج، فإن شائعات طلاقنا ستبدأ في الظهور، لذا أنا مستعدة للطلاق حاليا كما كنت تريد.

لكن لو أني تركت الوكالة، وحصلنا على الطلاق، أنا سأكون عاطلة عن العمل لذا رجاءًا أرسل لي الرصيد المتبقي في منزلنا بـ يونغين. وأيضا، دعنا نكتب هذه الوعود التي قطعناها مع محامينا، ونمضي قدما في اجراءات الطلاق.

الأسباب هي نفسها. تغير مشاعرك. خسارة الثقة. وأنا سأقبل بهذه الحقيقة. قل الحقيقة. وأرسل لي الرصيد.”

المصادر: koreaboo, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى