رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

[الآراء] ما هي قصة المرأتين اللتان تعرضتا للضرب وكيف أثارت قضيتهما الرأي العام الكوري وألهمت San E كتابة أغنيته “نسوي”

كنا قد كشفنا لكم في المقالة السابقة أن الرابر San E أصدر يوم ١٦ نوفمبر أغنية تحمل اسم “نسوي” وذكرنا لكم بشكل مختصر أنه كتب الأغنية بعد الهجوم الذي تعرض له من النسويات لنشره فيديو على حسابه الشخصي في الإنستقرام.

القصة بدأت يوم ١٣ نوفمبر حين قامت امرأة بكتابة موضوع على موقع Pann تحت عنوان “ساعدوني أنا في المستشفى حاليا بعد أن تعرضت للضرب إلى أن ظهرت جمجمتي. وعلى الرغم من هذا أنا أصبحت مشتبه بها”.

تزعم المرأة في موضوعها بأنها ضُربت إلى حد النزيف وظهور جمجمتها فقط لأنها هي وصديقتها تملكان شعر قصير، وهو ما جعل الرجال يفترضون بأنهما نسويتين. الحادثة وقعت حوالي الساعة الرابعة فجرا من يوم ١٣ نوفمبر في حانة بالقرب من محطة Isu Station بجنوب مدينة سيول. ولقد شاركت المرأة بصور لإصاباتها وكتبت تفاصيل مطولة عمّا حدث.

الموضوع أصبح على الفور قضية رأي عام في كوريا، وتعرّض أولئك الرجال إلى الهجوم على الإنترنت وكانت هناك حركة أقرب لكونها معادية للرجال، ولقد تم رفع عريضة للبيت الأزرق تمكنت من جمع أكثر من ٣٠٠ ألف توقيع.

بعد كل الجدل الذي أثير كشفت تحقيقات الشرطة المبدأية ولقطات كاميرات المراقبة أن المرأتين هما اللتان افتعلتا الشجار بمهاجمتهما الرجال لفظيا وإطلاق أفظع الشتائم عليهم وسخريتهما من “الرجال الكوريين” بشكل عام لامتلاكهم أعضاء ذكرية صغيرة، وهما اللتان أثارتا استفزاز الرجال بتحديهم أن يضربوهما أولا.

بعد أن كُشفت لقطات كاميرا المراقبة، قام سان إي بمشاركة ذلك الفيديو على حسابه الشخصي في الإنستقرام ينتقد فيه المرأتين لزعمهما أن الرجال هاجموهما فقط لأنهما نسويتين “بسبب شعرهما القصير” في حين أن الحقيقة لم تكن كذلك. ولهذا تعرّض سان إي وقتها للهجوم من النسويات اللواتي يقلن بأن الفيديو لا يظهر الحقيقة كاملة. وبعد ذلك بيوم واحد قام سان إي بإصدار أغنيته “نسوي” ينتقد فيها توجه الحركة النسوية الحالية في كوريا.

1 تعليقات الكوريين بداية ظهور القضية

عنوان المقالة: *صور قد لا يتحملها البعض” ساعدوني، أنا في المستشفى حاليا بجمجمة ظاهرة، لقد أصبحت مشتبه بها.
المصدر: Pann

    1. [+1649 -23] وتريدون إقناعي بأننا نعيش في عالم يخلو من الكراهية ضد النساء؟
    1. [+1489 -22] يا إلهي، كيف يمكن لشيء كهذا أن يحدث؟؟ لقد أصبت بالرعب من التفكير فقط أن هذا قد يحدث لي. إلى متى سيواصلن النساء العيش في خوف.
    1. [+1269 -17] جنوني، يجب علينا إيصال الموضوع للمركز الأول في المقالات الأكثر ترندا
    1. [+548 -6] الكلمات التي قالها أولئك الرجال… فقط صادمة. يجب علينا حقا البدء في معاملة كراهية النساء كجريمة. كل هذا بدأ من محض تقزز وسخرية، وأنه لم يكن مجرما هههههههه أنا سأبذل قصارى جهدي لإيصال “قضية اعتداء لي سويوك” للرأي العام.
    1. [+501 -2] إذا تريدون إقناعي أن النساء إن أردن التسكع بكل أريحية لكن بشعر قصير، فإن هناك احتمال بأن يتعرضن للهجوم من قِبل الرجال؟ بهذا نحن لسنا مختلفين عن الإسلام. 
  1. [+497 -4] أن نفكر بأن قص النساء لشعورهن سيكون في يوم ما سبب للاعتداء عليهن هههههههه

2 تعليقات الكوريين بعد أن اتضح أن سبب الشجار لم يكن شعرهن القصير ولا كونهن نسويات

عنوان المقالة: تم الكشف عن فيديو قضية اعتداء محطة ليسو… العريضة الوطنية تجاوزت ٣٠٠ ألف توقيع “أتحداك أن تضربني” ضد “أنتِ شاذة صحيح؟”.
المصدر: Nate

    1. [+5,590, -508] إذًا هما لم تتعرضان للضرب لأنهما امرأتين، هما تعرضتا للضرب لأنهما افتعلتا الشجار من البداية. نسويات مجانين تؤ تؤ
    1. [+4,187, -401] هذا مثير للاشمئزاز!! هذا ما يحدث حين يفترض الإعلام أن كل النساء ضحايا! تلك المرأتين معتديتان ومحتالتين!! أولئك الرجلان حاولا مساعدة الثنائي لكنهما ببساطة تورطا في الأمر. اكشفوا عن هوية هايتن الحثالتين اللتان حاولتا خداع الأمة بأكملها!
    1. [+4,138, -371] كيف تورطوا هؤلاء الرجال في مثل هذا الموقف المؤسف فقط بتواجدهم في نفس مكان قطعتي السرطان هاتين ㅠㅠ يا لهم من شباب مساكين.
    1. [+276, -16] لقد اعقدت أن القضية بأكملها كانت غريبة حتى قبل أن تُكشف لقطات كاميرا المراقبة. حقيقة أنها التقطت صور لرأسها بعد أن زعمت بأنها تعرضت للاعتداء من قِبل ٤ رجال… فكروا في الأمر. لقد تعرّضتي للاعتداء من قِبل ٤ رجال في مكان عام!!! كان يجب أن تكون منومة في المستشفى لأيام بعد حدوث شيء كهذا وعلى الرغم من هذا هي التقطت صور لنفسها في السيارة بضمادات على رأسها؟ هههههههه كنت أعرف أن القضية بأكملها من تأليف النسويات، تماما مثل قضية اليوتيوبر يانغ ييون.
  1. [+165, -14] أراهن أن الـ ٣٠٠ ألف شخص يريدون إلغاء توقيعهم الآن هههههههه كيف يمكنكم أن تُخدعوا بواسطة من بدأ الشجار بنفسه.

عنوان المقالة: الشرطة كشفت عن تحليل كاميرا المراقبة، “المرأتين هما من بدأتا الشجار الجسدي أولا”.
المصدر: Nate

    1. [+1,871, -46] واو…حتى أن هاتين الحقيرتين المجنونتين هما من بدأتا باللكم أولا؟ لقد رأيت الفيديو ولقد كانتا تشتمان بأفظع الشتائم، وتسخران من أهاليهم، وتتلفظان بكل أنواع التحرشات الجنسية. القوا بهما في السجن.
    1. [+1,632, -45] قوموا بمحاكمتهما على كل شيء من الشتم إلى التحرش الجنسي إلى التعدي على موقع تجارة إلى نشر معلومات كاذبة.
    1. [+1,553, -42] ههههههههههه واو، الحقيرتين المجنونتين كتبتا بالفعل قصة خيالية جيدة. لقد تصرفتا وكأنهما تعرضتا للإعتداء أولا طوال هذا الوقت في حين أنهما هما من بدأتا بالجشار أولا.
    1. [+109, -2] إذًا هما لم تقوما فقط بالتحرش بهم لفظيا بل هما أيضا من افتعلتا الشجار أولا؟ أيتها النساء، هل هذه هي النسوية التي تؤمنون بها؟؟ كراهية الرجال = النسوية؟؟
  1. [+95, -1] إذًا هما من ألقيتا باللكمة الأولى وعلى الرغم من هذا هما تتصرفان كالضحية الآن؟؟ واو

3 تعليقات الكوريين بعد أن شارك سان إي بفيديو كاميرا المراقبة الذي يظهر المرأتين وهما تفتعلان الشجار مع الرجال.

عنوان المقالة: سان إي واجه هجوما لنشره فيديو اعتداء محطة ليسو، افتتاح عريضة أخرى تطالب بمحاكمة الرابر سان إي.
المصدر: Nate

    1. [+3,273, -192] أنا لا أفهم لماذا يلقون باللوم على سان إي. حين رأيت الفيديو، صُدمت من وجود بشر يشتمون بهذا الشكل في العالم.
    1. [+3,192, -171] كل شيء أصبح عرائض في هذه الأيام هههههههه
    1. [+2,833, -314] ههههههههه آه، لا يوجد هناك أي أمل للنسوية. مستخدمو موقع Ilbes لا شيء مقارنة بهن ههههههه
    1. [+168, -5] لو أنكم ألقيتم نظرة على كل المقالات التي تزعم بأن سان إي يواجه هجوما، فإن جميعها مكتوبة بواسطة صحفيات نسويات ههههههههههه
    1. [+157, -7] أي هجوم؟ ههههههههه باستثناء النسويات، الكل يشيد بـ سان إي هههههههه
    1. [+102, -3] تلك النسويتين الحقيرتين سخرتا من الثنائي اللذان كانا يجلسان يجانبيهما وحاولتا افتعال شجار معهما. وحين قال لها الرجال الآخرين أن يتوقفن، غضبن وبدأن بإطلاق كل أنواع الشتائم الفظيعة وحاولتا افتعال شجار معهم أيضا. الرجال قاموا بالرد عليهما إلى أن أدركوا على الأرجح بأنهما نسويتين وسيحاولان تصعيد الأمور لذا حاولوا النهوض والمغادرة لكن النسويتين الحقيرتين نهضتا ومنعتا الرجال من الخروج. ومن ثم قام إحدى الرجال بدفعها، طالبا منها أن تبتعد حتى يتمكن من المغادرة، ومن ثم سقطت بشكل درامي وكأنها في مشهد هوليوودي وألقت برأسها على الطاولة وزعمت بأن إصاباتها كانت من اعتداء الرجال عليها. حين طالب الجميع بالكشف عن لقطات كاميرا المراقبة، هما رفضتا نشر الفيديو.
    1. [+74, -3] أنا لا أفهم كيف يزعم البعض أن الفيديو معدل بشكل بغيض. ألا تسمعون المرأتين؟ إنهما صاخبتين جدا لدرجة أنه لا يمكننا حتى سماع ما يقوله الآخرين. حتى أنها كانت تتفاخر بأن بظرها يبلغ من الطول ٦.٩ سم، كيف يكون هذا بشري حتى؟
  1. [+56, -1] لماذا يجب على سان إي أن يحاكم في حين أنه قدم المعلومات الصحيحة ههههههههههه

المصادر: netizenbuzz, pann-choa, koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق