منوعات آسيوية

رياضية كورية (42 سنة) تجذب الاهتمام بزواجها من رجل ثري يصغرها بـ ١٥ سنة على الرغم من كونها مطلقة ولديها ابنة

أعلنت الرياضية نام هيون هي (Nam Hyun Hee)، العضوة السابقة في المنتخب الوطني للمبارزة عن طلاقها في شهر أغسطس من العام الماضي، وبعد سنة أعلنت عن زواجها مرة أخرى.

في أغسطس الماضي، نشرت نام هيون هي منشورًا شخصيًا على حسابها في إنستغرام بشأن طلاقها من الدراج الكوري الجنوبي غونغ هيو سوك، الذي تزوجت منه في عام 2011.

قالت الرياضية حين أعلنت عن طلاقها:

كثيرون سألوا ما إذا كنت قد تطلقت. أكتب لكم بعد تفكير مطول حول ما إذا كان يجب عليّ الإجابة على هذا السؤال أم لا. نعم، أنا مطلقة. اتخاذ قرار الطلاق كان صعبًا بشكل استثنائي. لدي طفلة عزيزة جدًا. حاولت (أن أجعل الزواج ينجح) من أجل طفلتي. بذلت قصارى جهدي كزوجة لأننا تعهدنا بقضاء بقية حياتنا معًا. لم أفعل أي شيء محرج كزوجة وكأم.

كشفت الرياضية أن سبب الطلاق كان عدم قدرة غونغ هيو سوك على البقاء وفيًا وادعت أنه ألحق أذى بالأسرة بسبب خيانته.

ومؤخرا أعلنت نام هيون هي أنها وجدت شريكًا جديدًا وتتطلع إلى قضاء بقية حياتها معه. ولقد اتّضح أنها تزوجت من رجل أعمال يصغرها بنحو 15 عامًا. وكان رياضيًا في رياضة الفروسية حتى تعرض لإصابة واعتزل.

ومنذ ذلك الحين، أصبح يدير مركزًا لتعليم علم النفس والاتيكيت في الفنون الأدائية للأطفال في كوريا. وقد أُفاد أنه عمل أيضًا كمدير تنفيذي في شركة تكنولوجيا معلومات عالمية ومعروفة. يشاع أنه هو أيضًا من الجيل الثالث لعائلة تجارية ثرية (تشيبول)، وهو مصطلح يُستخدم لوصف شخص من عائلة تمتلك تجارة ضخمة.

أُفيد أن نام هيون هي التقت زوجها لأول مرة من خلال نشاطات تجارية. حيث اقترح مشروعًا ذو صلة بالأعمال لها، وتواصلوا بعدما قبلت هذا الاقتراح.

نام هيون هي قامت بتربية ابنتها البالغة من العمر 11 عامًا منذ طلاقها في أغسطس. وأُفيد أنهما انتقلتا للعيش في منزل زوجها في منطقة جامسيل في سيول.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى