أخبار عامة

كيم هيون جونغ يوقع عقدا مع وكالة Key East الترفيهية

كيم هيون جونغ (Kim Hyun Joong) يتخلى عن تجديد عقده مع وكالة DSP الترفيهية والذي عمل معها طوال السنوات الخمس الماضية وانتقل إلى وكالة Key East الترفيهية والتي يديرها كل من باي يونغ جون (Bae Yong Joon) و لي نايونغ (Lee Na-young).

ذكر أحد ممثلي وكالة Key East بأن: “كيم هيون جونغ والذي يملك شعبية كبيرة ثابتة في آسيا وقع عقدا حصريا مع شركتنا” , “في المستقبل في شركتنا الفرعية في اليابان DA بالتعاون مع  الإدارة الداعمة للأنشطة الدولية، يقوم كيم هيون جونغ بعمل عدد من الدعايات الإعلامية بالتعاون مع قناة DATV الترفيهية”.

كيم هيون جونغ والذي بدأت انطلاقته عام 2005 مع زملائه في فرقة SS501 يقول بأنه استمتع كثيرا بالشهرة الواسعة التي انتشرت في اليابان وتايوان وتايلاند وهونغ كونغ وغيرها من دول العالم، كما أنه استمتع كثيرا في التمثيل في مسلسل Boys Over Flowers والذي عُرض أواخر العام الماضي. كما سعد كثيرا من مشاركته في البرنامج الترفيهي المعروف لقد تزوجنا (We Got Married).

قال يانغ غيونهوان (Yang Geunhwan) ممثل وكالة Key East: “مع قدرته على تطوير نفسه كمغني وكممثل فإن ذلك يعطيك تنبأ بأنه سيبدأ بداية ناجحة جدا”.

ويذكر مصدر رسمي آخر: “باقي أعضاء فرقة SS501 لن يتفرقوا وسوف يتم انتاج المزيد من الموسيقى ما دامت هناك رغبة واستعداد من باقي الأعضاء حتى من دون زميلهم، ونحن نرحب بالنشاطات الفردية للأعضاء ولسنا ضدها”.

حاليا انتهى كيم هيون جونغ من انتاج الألبوم الجديد لفرقة SS501 والذي يتم بيعه حاليا، وظهوره القادم سوف يدرس جيدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى