قضايا و شائعات

دعوى قضائية رُفعت على كيم هيون جونغ لاعتدائه المزعوم على حبيبته

kim hyun joong

ذكرت وسائل الإعلام الكورية مؤخراً بأن حبيبة المغني والممثل كيم هيون جونغ (Kim Hyun Joong) والتي تواعده منذ عامين حتى الآن قامت بتوجيه تهم جنائية ضد المغني بسبب تعرضها لحالات متكررة من الإعتداء والضرب في الفترة ما بين شهر مايو إلى شهر يوليو من هذه السنة.

تحدث أحد معارف حبيبته قائلاً: “الإثنان يتواعدان منذ عام ٢٠١٢. وبعد شهر مايو كانت هنالك عدة حالات من المشاكل مع النساء، وفي خضم كل هذا، قام كيم هيون جونغ بالاعتداء الشديد على حبيبته”

ذُكر بأن موقع الاعتداء المزعوم حدث في شقة كيم هيون جونغ. ولقد قيل بأنه في شهر مايو من هذه السنة تعرضّت حبيبته للضرب وأصيبت برضوض في وجهها وصدرها وذراعها وتم تشخيص الإصابات بأنها تحتاج إلى أسبوعين لتتعافى تماماً. وفي شهر يوليو ازداد الوضع سوءاً وتصاعد العنف حتى وصل إلى تسببه بضلع مكسور لها وتلقّت حبيبته تشخيصاً ينصحها بالتعافي لمدة ٦ أسابيع.

وتحدث شخص آخر من معارف حبيبة كيم هيون جون قائلاً: “في الشهرين الأخيرين، كان الوضع عبارة عن دورة متكررة من الاعتداء والاعتذار والمسامحة. على أي حال، الوضع استمر بالازدياد للأسوأ وقررت حبيبته أخيراً على توجيه اتهامات جنائية”

حالياً أنهت حبيبته تقديم شهادتها الأولى وقدمت وثائق تُثبت علاقتها مع كيم هيون جونغ بالإضافة إلى التقراير الطبية التي توثق إصاباتها. كيم هيون جونغ لم يتم استجوابه بعد لكن التقارير ذكرت بأنه سيتم استدعائه للشهادة قريباً.

وكالة كيم هيون جونغ قالوا بأنهم سينظرون في الموضوع وسيصدرون بياناً رسمياً بعد التأكيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى