قضايا و شائعات

تم تسريب صور تكشف أن الفتاة التي أشيع سابقا أنها حبيبة V في الحقيقة صديقة مقربة لـ جيني + يتساءل البعض لماذا نفى V شخصيا تلك الشائعة لكنه ملتزم الصمت حاليا

أضاف اليوتيوبر الصحفي لي جين هو (Lee Jin Ho) يوم 23 مايو مقطع فيديو عن علاقة جيني (Jennie) عضوة فرقة بلاكبينك (BLACKPINK) و V عضو فرقة بانقتان (BTS) على اليوتيوب عنونه بالتالي: موعد V و جيني الغرامي في جزيرة جيجو؟موضحا في الفيديو أن هناك شيء غريب في العلاقة.

كشف اليوتيوبر في الفيديو:

هناك علاقة أخرى مثيرة للاهتمام. إنه مثلث حب غامض. حفيدة مؤسس مجموعة بارادايس A و جيني معروفتين بكونهما صديقتين مقربتين. هما مقربتين جدا لدرجة أنهما حضرتا حفلا معا وحتى أنهما التقطتا صورة معا، لكن A كانت لديها شائعات مواعدة مع V شهر أكتوبر من العام الماضي.”

ومن ثم أضاف:

“حضر V معرض KIAF 2021 VVIP في غانغنام شهر أكتوبر من العام الماضي وشاهد المعرض مع تشوي يونجونغ والدة A ونائبة رئيس المجموعة. في ذلك الوقت ظهرت شائعات مواعدته لـ A التي كانت ترافقه مع والدتها في المعرض.

قام V بنفي تلك الشائعات بشكل غير مباشر من خلال إضافته لمنشور على ويفرس قال فيه “يا له من أمر مثير للشفقة. أريد أن أغني أغنية UGH” وبعد ذلك بلحظات، أضاف ستوري إنستقرام جديد قال فيه “اليوم في أحلامي، أنا سأطلق سهام سامة على رقاب أولئك الأشخاص من الخلف. احموا مؤخرة رقابكم. طلقة طلقة 🤮 

مقالات ذات صلة:

ومن ثم أضاف الصحفي:

الآنسة جيون و جيني في الحقيقة صديقتين مقربتين. لو أن جيني و V يتواعدان حقا وكانت الشائعات السابقة حقيقية، هذا يعني أن جيني واعدت الحبيب السابق لصديقتها المقربة. لقد مضت أقل من ستة أشهر منذ آخر مواعدة لهما.

تساءل البعض أيضا عن السبب الذي جعل شركة هايب والعضو V نفسه ينفيان شائعات مواعدته لتلك الفتاة في ذلك الوقت لكنهم فضلوا التزام الصمت هذه المرة.

تفقدوا الفيديو أدناه:

https://youtu.be/_lVnGGJ9IgY

المصدر: dailynaver, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى