أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] لاعب كمال أجسام كندي يتهم كيم جونغ كوك باستخدام المنشطات لبناء جسده مراهنا بأنه ليس طبيعيا

يزعم لاعب كمال أجسام كندي يدعى Greg Doucette البالغ من العمر 46 عاما أنه يستحيل على كيم جونغ كوك (Kim Jong Kook) أن يحظى بجسد كهذا في عمر الـ 45 من دون الاستعانة بمواد خارجية.

على الرغم من أنه بدأ كمغني إلا أن كيم جونغ كوك سرعان ما أصبح أسطورة في صناعة الصحة. ولأنه معروف بحبه الشديد لممارسة التمارين الرياضية، فإن بنية المغني الجسدية أصبحت أكثر شيء أيقوني في صورته. وعلى الرغم من أن كيم جونغ كوك لطالما تباهى بكون جسده طبيعي 100% إلا أن هناك شخص واحد شكك في هذا الأمر.

رفع لاعب كمال الأجسام الكندي يوم 30 أكتوبر فيديو تحدث فيه عن بنية جسد كيم جونغ كوك حيث قال:

“هو يبدو مذهلا. لكن هل يبدو وكأن جسده محسّنا؟ كلا. جسده يبدو طبيعيا. إذا لماذا لا أعتقد بأنه طبيعي؟ حسنا بسبب حقيقة أنه يبدو وكأنه قادر على دخول مسابقة لياقة بدنية للرجال على الرغم من أنه في الـ 45 من عمره!”

أشار لاعب كمال الأجسام الكندي إلى مراحل تغير جسد كيم جونغ كوك على مر السنين ومن ثم أضاف قائلا:

“مظهره فقط يزداد تحسنا مع مرور الوقت، إذًا ما الذي أعتقده؟ أعتقد بأنه المنشطات البنائية (الستيرويد). لا أعتقد بأنه يأخذ جرعات مبالغ فيها، لكن من غير المرجح أن شخص يحب النادي الرياضي إلى هذه الدرجة ويحرز تقدما عقد بعد عقد لا يأخذ شيئا.

حين تكون في الـ 45 من عمرك، أنت لن تمتلك مستويات هرمون التستوستيرون كما كنت في الـ 35 أو 25. هذا غير ممكن أبدا، جسدنا لا يعمل بهذه الطريقة.

إن كنت سأراهن بمليون دولار أو إن كانت حياتي على المحك، كأن يكون المسدس موجه على الرأسي وأُلزم بالاختيار بين ما إذا كان طبيعي أم لا فسوف أقول أن جسده محسّن وغير طبيعي.”

تفقدوا الفيديو أدناه!

https://youtu.be/ZIkwE2Hp9iU

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “مستحيل على رجل في الـ 45 من عمره أن يملك جسد كهذا” لاعب كمال أجسام شهير يتهم كيم جونغ كوك باستخدام المنشطات.
المصدر: Naver

  1. [+3,243, -78] كيم جونغ كوك بخيل جدا حتى ينفق أمواله على أدوية كهذه
  2. [+716, -72] هو حقق ذلك الجسد من دون أن يخدم في الجيش حتى
  3. [+301, -70] لقد تم إعفاءه من الجيش أيضا
  4. [+233, -21] أعتقد أن كيم جونغ كوك سيرى أن إنفاق المال على الأدوية من أجل بناء جسده مضيعة للمال ههههههه
  5. [+174, -12] فقط قل بأنك تشعر بالغيرة منه يا رجل…
  6. [+116, -5] هو لا يستخدم إلا 3 طبقات من المناديل في كل مرة، أشك بأنه سينفق ماله على الأدوية. هذا الرجل لا يبدو وكأنه يعرف أي شيء عن جونغ كوك هيونغ
  7. [+93, -2] لماذا يفتعل شجارا من بمكان بعيد جدا هههههه
  8. [+88, -6] الغرب دائما ما يكبرون في العمر أسرع من الآسيويين ولهذا هو لا يستطيع التصديق أن كيم جونغ كوك يبدو بهذا المظهر. لطالما كان يهتم بنفسه جيدا وملتزم بتناول وجبات طعام متوازنة وبممارسة التمارين الرياضية
  9. [+65, -9] كل ما يفعله هو ممارسة التمارين طوال اليوم، سيكون الأمر غريب لو أن جسده لم يبدو بهذا المظهر…
  10. [+56, -5] ومن يهتم بما إذا كان يتناول بعض الأدوية؟ ليس الأمر وكأنه رياضي محترف…
  11. [+44, -2] إلى كل أولئك الذين يسيئون له لأنه لم يخدم في الجيش… القرص المنفتق قد يبدو شائعا لكنه يؤلم بشكل جنوني لو أنكم لم تتمرنوا بما فيه الكفاية. أنا لست من معجبيه لكن لا أقبل أن أرى الناس يسيئون له على شيء ليس بيده
  12. [+29, -4] فقط يبدو أن الأجاشي الكندي غاضب لأن شخص أكبر منه عمرا ما يزال يبدو في العشرينيات إلى الثلاثينيات من عمره

المصدر: netizenbuzz, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى