رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] فتاة تزعم أنها ضحية لتنمر كيم غارام من ليسيرافيم كتبت تعليق في فيديو الفانكام الخاص بها

منذ أن تم الإعلان عن انطلاقة فرقة ليسيرافيم (LE SSERAFIM) كانت العضوة كيم غارام (Kim Garam) محط جدل بعد ظهور اتهامات بكونها متنمرة.

ظهرت حتى الآن العديد من المزاعم على مختلف مجتمعات الإنترنت الكورية ضد كيم غارام والتي تزعم أنها كانت متنمرة ونُشرت العديد من الصور لها أيضا. بالإضافة إلى ذلك كانت هناك مزاعم أن صديقات كيم غارام أصبحن يضايقن ويهددن الضحايا المزعومات بعد ظهور هذه المزاعم على الإنترنت.

الوكالة المسؤولة عن فرقة ليسيرافيم نفت هذه الاتهامات على الفور وتوعدت باتخاذ اجراءات قانونية صارمة، وصرّحت كيم غارام أيضا خلال المؤتمر الصحفي لانطلاقة الفرقة أنه من الصعب عليها أن تدلي بأي تصريح حاليا بخصوص قضية جدل التنمر. لكن مع ظهور المزيد من المزاعم، أفادت تقارير أن وكالة سورس ميوزك قامت بمقاضاة إحدى الذين اتهموها بالتنمر المدرسي.

ومع ذلك، اتهامات التنمر لم تتوقف حتى الآن، ومؤخرا قامت فتاة مجهولة تزعم أنها ضحية تنمر بكتابة تعليق على الفانكام الخاص بالعضوة كيم غارام قالت فيه:

أنا لم أقل شيئا لأني لم أكن أملك أي شيء لأقوله. على الأقل كل طلّاب مدرسة كيونغين المتوسطة يعرفون مدى قذارتك. حين أفكر بمدى سعادتك الآن بعد أن بدأت انطلاقتك كآيدول – أنت التي كنت أخاف منها وجعلتني أكره الذهاب إلى المدرسة أشعر بغضب عارم يعتريني للدرجة التي ينتفض فيها جسدي. احرصي على الصعود إلى القمة وأن تكوني محبوبة من الناس لأنه سيكون هناك العديد من الأشخاص الذين سيسقطونك من القمة في النهاية.

صورة للتعليق المعني:

ولقد تمت مشاركة هذا التعليق في مختلف مجتمعات الإنترنت الكورية حيث شارك مستخدمي الإنترنت بآرائهم. هناك من دافع عنها قائلين أنه مجرد تعليق كُتب من دون دليل ولا يمكن أخذه على محمل الجد وتصديقه بهذه السهولة، وهناك من انتقد وكالتي هايب وسورس ميوزك لاستمرارهم في دعم كيم غارام.

أما الطرف الغير مصدق تعليقات مثل:

  1. هؤلاء الأشخاص يكتبون تعليقاتهم من دون أي دليل، هذه مجرد أقاويل مكتوبة فقط
  2. ما الاختلاف بين هذا وتعليق يمكنني كتابته أنا ومشاركة صورة له فيما بعد؟
  3. كيف يمكن للناس أن يتأكدوا مما إذا كانت هذه المزاعم حقيقية أو فقط مبالغ فيها ومختلقة؟
  4. إنهم لا يملكون أي دليل
  5. بإمكان أي شخص أن يكتب أشياء كهذه. وضحوا لنا لماذا تعتقدون أن ما يقولوه هو الحقيقة؟

أما الطرف المصدق لمزاعم التنمر فأضاف تعليقات مثل:

  1. يجب على غارام أن تترك الفرقة
  2. هناك العديد من المنشورات التي تملك أدلة
  3. الأمر المهم هنا هو ليس ما إذا كانت تملك دليلا أم لا، بل إن كانت ضحية تنمر فعلا، فأنتم جميعا تعرفون كيف يشعر الضحايا أليس كذلك؟ هناك العديد ممن اتهمها بالتنمر
  4. لقد كنت ضحية تنمر أيضا ونفسي ينقطع حقا حين أفكر في ماضيي
  5. أولئك الذين يدافعون عنها حتى الآن، كم دفعوا لكم؟
  6. أشعر حقا بأنه يجب أن يُقطع طريق المتنمرين من البداية
  7. الوكالة غبية جدا بابقائها عليها
  8. أعتقد أن الإجابة الصحيحة هو مقاطعة الفرقة

تفقدوا مقطع الفانكام أدناه:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى