أخبار عامة

هايب أصدرت بيان رسمي نفت فيه اتهامات التنمر الموجهة ضد كيم غارام عضوة فرقة LE SSERAFIM

أصدرت شركة هايب (HYBE) بيان رسمي يوم 6 آبريل نفت فيه اتهامات التنمر الموجهة ضد كيم غارام (Kim Garam) عضوة فرقة LE SSERAFIM الجديدة.

قالت الشركة في بيانها:

مرحبا، معكم شركة هايب.

نود أن نبلغكم بموقفنا تجاه الشكوك التي أثيرت حول كيم غارام العضوة التي تم تأكيد ترسيمها مع فرقة LE SSERAFIM، وهي فرقة من وكالة سورس ميوزك تحت إدارة شركة هايب.

منذ الأمس، كانت هناك شائعات واتهامات وجهت ضد كيم غارام على مختلف المواقع ومجتمعات الإنترنت، ولقد أجرينا تحقيقنا الخاص في هذه المزاعم. ونتيجة التحقيق كالتالي:

الاتهامات التي شوهت بشكل خبيث سمعة كيم غارام جميعها كانت تتمحور حول مواقف حدثت في أيامها الأولى في المتوسطة، حين كانت ما تزال تتعرف على زملاء صفها، وتم تعديل تلك المواقف بشكل خبيث لتضخيمها وتصويرها بشكل إشكالي.

وعلى عكس الإدعاءات، لقد تأكدنا من خلال طرف ثالث أن كيم غارام في الحقيقة لم تكن متنمرة بل كانت ضحية تنمر مثل التنمر الإلكتروني ونشر الشائعات البغيضة عنها خلال أيامها في المتوسطة.

بالإضافة إلى ذلك، لقد تأكدنا أن الشائعات التي تقول أنها كانت متدربة في وكالة أخرى أو أنها سرّبت وثائق داخلية للشركة جميعها كاذبة تماما.

نحن نؤمن أنه هذه المزاعم نُشرت بهدف تشويه سمعة فنانتنا الموشكة على الترسيم، ونود أن نبلغكم أننا سنتخذ اجراءات قانونية صارمة ضد كل من ينشر شائعات مضخمة ومبالغ فيها أو محتويات كاذبة بخصوص فنانتنا.

لذلك، نحن نطلب منكم الامتناع عن نشر تقارير تكهنية بناءًا على شكوك أثيرت على الإنترنت.

هذه الاتهامات عبارة عن تشويه لسمعتها وشخصيتها، وهي ما تزال قاصر قبل أن تترسم كمشهورة. نود أن نؤكد أننا سنتخذ اجراءات قانونية صارمة من دون أي تساهل أو فرصة للتسوية.

شكرا لكم.

لقراءة الاتهامات الموجهة ضدها، تفقدوا المقالة التاليةظهور اتهامات تنمر ضد كيم غارام من الفرقة الجديدة LE SSERAFIM التابعة لشركة هايب + اتهامات بكونها جانحة وذات لسان بذيء ومدخنة وشاربة للكحول وهي قاصر.

المصدر: koreaboo, allkpop 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى