البرامج التلفزيونية

جيسيكا ستشارك كمتسابقة في برنامج اقصاء صيني لترسيم فرقة فتيات جديدة

تم الكشف يوم 3 آبريل عن قائمة غير رسمية للمتسابقات المشاركات في الموسم الثالث من برنامج الاقصاء الصيني Sisters Who Make Waves وهو برنامج مخصص للمشهورات اللواتي يبلغن من العمر 30 عاما وأكثر، ويتنافسن ليتم إعادة ترسيمهن في فرقة جديدة تتكون من 5 عضوات.

في الموسم السابق شاركت العضوتين Fei و Jia من فرقة ميس آي (miss A) في هذا البرنامج أيضا.

كشف مصدر من الوكالة المسؤولة عن جيسيكا (Jessica) أنها ستشارك فعلا في البرنامج، لكن وضّح بعض التفاصيل غير الصحيحة المذكورة في ملف التعريف الخاص بها في القائمة المسربة.

في القائمة الغير رسمية، تم وصف جيسيكا بـ Joseonjok (وهي كلمة تستخدم لوصف الصينيين من أصول كورية) بالإضافة إلى ذلك كُتب في الملف التعريفي اسمها الكوري جونغ سويون (Jung Soo Yeon) وتم وصفها بالمغنية والممثلة الأمريكية والتي ولدت عام 1989 وتخرجت من مدرسة كوريا كنت الأجنبية بالإضافة إلى وصفهم لها كعضوة سابقة في فرقة سنسد.

وصفها التعريفي في القائمة المسرّبة الغير رسمية أثار جدلا لهذا أصدرت الوكالة المسؤولة عنها بيان قالت فيه:

صحيح أن جيسيكا ستشارك في البرنامج التنافسي الصيني، لكن لا يوجد هناك مصدر للقائمة المسرّبة. وحتى ممثلو قناة Mango TV يزعمون أنهم لم يصدروا أو يصنعوا هذه القائمة، ونحن بالطبع لم نكتب ذلك الوصف في ملفها الشخصي. منذ أن تركت جيسيكا فرقة سنسد، هي لم تستخدم اسم الفرقة أبدا للترويج لنفسها. القناة التلفزيونية لم تكن مدركة للوضع الحالي. لهذا طلبنا منهم إصدار بيان رسمي يوضحوا فيه بأنهم لم يصنعوا هذه القائمة

مؤكدين أن جيسيكا لن تشارك في البرنامج مستخدمة اسم سنسد.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى