البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] هيتشول من سوبر جونيور انتُقد بسبب تعليقه بعد أن أدى عضوي فرقة وينر “رقصة الكوكايين”

التقى هيتشول (Heechul) عضو فرقة سوبر جونيور (Super Junior) يوم 17 مارس بـ كانغ سونغ يون (Kang Seung Yoon) و كيم جين وو (Kim Jin Woo) في حلقة هذا الأسبوع من البرنامج اليوتيوبي Street Alcohol Fighter على قناة Studio HOOK.

البرنامج بشكل عام يتحدث عن مدى تحمل الضيوف للكحول وإلى أي حد يمكنهم الشرب من دون أن يتأثروا حيث يقوم هيتشول بالدردشة مع ضيوفه واللعب معهم وهم يشربون الكحول.

وعلى الرغم من استمتاع العديد من الأشخاص بالحلقة الرئيسية التي عُرضت من هذا البرنامج، إلا أن مقطع خلف الكواليس الذي رفعته قناة اليوتيوب Studio HOOK بعد ذلك أثار بعض الجدل وردود الأفعال الناقدة.

في مقطع خلف الكواليس، طُلب من عضوي فرقة وينر أن يؤديا رقصة الكوكايين وهي رقصة تحدي مشهورة وقد شوهدت مسبقا على برنامج SNL Korea.

وحين تم تشغيل موسيقى رقصة الكوكايين، بدآ كانغ سونغ يون وكيم جين وو بآداء الرقصة. ومن ثم دخل عليهما هيتشول وعلّق قائلا: هل أصبحتما تقدمان بثوثا على منصة Panda TV الآن؟وكرد على تعليق هيتشول، أضافت قناة اليوتيوب تعليقا مازحا كالتالي: أحد المستخدمين أرسل بالونا!”.

منصة Panda TV التي ذكرها هيتشول معروفة بكونها منصة بث تُستخدم في الغالب للمحتويات الإباحية 19+ حيث يدفع المشاهد مبالغ مالية لمقدمات البثوث مقابل تقديمهن لأفعال تستثيرهم وتكون هذه الأموال على هيئة بالونات.

انتقد مستخدمي الإنترنت اختيار هيتشول منصة Panda TV لمزحته بسبب محتواها السيء وأعربوا أيضا عن استغرابهم من هذا الاختيار بما أن هناك منصات بثوث مباشرة أكثر شهرة منها في كوريا الجنوبية كان يمكنه أن يستخدمها كمثال بدلا من تلك المنصة السيئة السمعة.

الفيديو أدناه يوضح لكم الرقصة المعنية والتي اشتهرت من برنامج SNL Korea.

الرقصة لها نسخ أكثر إثارة وعادة ما يؤدينها مقدمات البثوث المباشرة على المنصات السيئة السمعة. يمكنكم البحث عن الرقصة باستخدام كلمة (kokain 2021 dance) في اليوتيوب.

وكنتيجة لذلك، أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

المصدر: theqoo

  1. لا تشر إلى مثل هذه المنصة التي تتضمن محتويات حساسة حين يكون هناك مشاهدين من كل الأعمار يشاهدون هذا البرنامج
  2. لم يكن هناك داعٍ لمثل هذا التعليق، ولقد كان تصرفه وقحا تجاه وينر
  3. منصة Panda TV على مستوى مختلف تماما من منصات البثوث المباشر والتي تعتبر أكثر شهرة منها مثل Afreeca TV… هذا يثبت لكم فقط أن هيتشول من النوع الذي يتابع منصة Panda TV
  4. لا يعتبر الأمر مزاحا إن كانت مزحتك تتسبب بإزعاج الطرف الآخر
  5. أنا لست متفاجئة حقا، لطالما تسبب هيتشول بالعديد من القضايا الجدلية بسبب فمه
  6. كيم هيتشول، هذا الشخص دائما ما يتسببب بقضايا جدلية بكلماته… في هذه المرحلة، ألا يجب عليه أن يفكر مرتين عمّا سيقوله خلال تصوير برامجه
  7. أنا لم أعد أرغب حقا في رؤيته على البرامج التلفزيونية بعد الآن
  8. يحب عليه هو وطاقم البرنامج أن يعتذروا من فرقة وينر والمشاهدين
  9. كيم هيتشول مجددا… أنا لست متفاجئة
  10. وينر لم يرتكبوا أي شيء خاطئ… أنا أكره هيتشول حقا لتورطه مع فنانيني المفضلين
  11. إذًا هو يقول أن كانغ سونغ يون وكيم جين وو مثل مقدمي البثوث الإباحية 19+ على منصة Panda TV.؟ إنه مقزز
  12. يا إلهي، ألا يعد هذا تحرش جنسي؟
  13. أراهن بأنه يشاهد منصة Panda TV كثيرا ههههههههههههههههههههههه
  14. أشعر بالسوء على وينر ومعجبيهم

المصادر: pannkpop, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى