أخبار عامة

الممثل “كيم دونغ هي” اعتذر رسميا بعد ظهور التقارير التي تفيد بأنه اعترف بتنمره بعد عام تقريبا من إنكاره لذلك

بعد ظهور التقارير التي تفيد أن الممثل كيم دونغ هي (Kim Dong Hee) اعترف بمزاعم تنمره، أصدر الممثل اعتذارا من خلال الوكالة المسؤولة عنه، وكالة NPIO الترفيهية.

في شهر فبراير من عام 2021 رفع شخص مجهول منشور في إحدى المواقع بعنوان “الممثل كيم دونغ هي الذي ولد عام 1999 كان متنمرا ومعنفا أيام المدرسة” وكشف عن عدة تفاصيل للأفعال التي كان يرتكبها قائلا:

“أنا أكره حقا أن أراه يحظى بمسيرة مهنية كمشهور بكل فخر ويتلقى الحب من الناس في حين أن حياته اليومية كانت تنطوي على ضرب الناس والتنمر عليهم.”

أرفق ذلك الشخص أيضا شهادات من أشخاص تخرجوا معهم من نفس المدرسة ومن ثم أرفق صورة الممثل كيم دونغ هي كدليل على كلامه.

قال شخص آخر أيضا:

“كان يعلق كيم دونغ هي سيجارة إلكترونية حول عنقه أو يحتفظ بها في جيب زيه المدرسي الرسمي، وكان يدخن داخل الفصل.

قام الممثل أيضا بصفع وجه طالب معاق من خلال لعبه لألعاب لا يستطيع ممارستها، وحتى أنه كان يجبر الطلّاب الضعفاء الشخصية على تدليكه.”

بعد التقرير الذي أصدر بالأمس، أضاف كيم دونغ هي بيان رسمي قال فيه:

“مرحبا، معكم كيم دونغ هي.

أود أن أخبركم بموقفي تجاه تقرير الأمس.

حين كنت في الصف الخامس الابتدائي، دخلت في جدال مع أحد زملاء صفي وتحول الأمر في النهاية إلى شجار. أنا عوقبت بعد ذلك من المدرس. وحين سمعت والدتي بما حدث، قامت بتوبيخي كثيرا وأخذتني إلى منزل زميل صفي ذلك واعتذرت منه ومن والدته.

فيما بعد، نحن لم نحضر فقط دروسا خصوصية معا، بل حتى أني تناولت العشاء معه ومع أسرته. لقد قضينا أوقات طويلة معا من دون أي مشاكل، لذا اعتقدت بأنه قد سامحني.

أنا لم أكن أعرف بأني الوحيد الذي اعتقدت ذلك. أنا لم أدرك بأنه ما زال متألما مما حدث.

بعد أن رُفع ذلك المنشور العام الماضي، أنا أردت الاعتذار لصديقي على الفور، لكني لم أستطع استجماع شجاعتي لأني كنت خائفا من أن اعتذاري سيجعل الجميع يقبل حتى بالأشياء التي لم أفعلها كحقائق ويتسبب الأمر بسوء فهم. لقد أردت أولا تصحيح ما كان حقيقي وما كان كذبا، ولقد مضت سنة بالفعل منذ ذلك الحين.

بسبب أحكامي وأفكاري المتهورة حين كنت صغيرا، لا أعتقد بأني كنت أفهم بعمق كيف كان يشعر. أنا أعتذر بصدق عن الألم الذي تسببت به له، وأود أن نعمل معا لحل المشكلة.

وأيضا أنا نادم بشدة وأعتذر لأولئك الذين تأذوا من كلماتي الطائشة وتصرفاتي حين كنت صغيرا.”

المصدر: soompi

زر الذهاب إلى الأعلى