رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في اعتراف الممثل “كيم دونغ هي” ببعض تهم التنمر بعد عام تقريبا من إنكاره لها

لقراءة الخبر، تفقدوا المقالة التالية: أفادت التقارير أن الممثل كيم دونغ هي اعترف ببعض تهم التنمر بعد عام تقريبا من إنكاره لها

عنوان المقالة: كيم دونغ هي، الذي نفى في البداية مزاعم تنمره يقول الآن، “قمت بدفعه فقط على صدره، أنا لم أكن أملك سكينا”.
المصدر: Naver

  1. [+2,929, -10] دفعك لشخص ما على صدره بقدمك هو ما يسميه بقيتنا بالاعتداء…
  2. [+473, -4] لكن دفع شخص ما على صدره بقدمك يعد عمليا ضربا. إنه في الحقيقة أمر جلل مثل أن تقوم بلكم شخص ما بقبضتك. من يعتقد نفسه ليتلاعب بالكلمات بهذا الشكل؟ أنا لم أرى أبدا شخص يركل شخص ما ومن ثم يزعم أنه قام بدفعه فقط على صدره. لا يشعر بالخزي أبدا. وأراهن بأنه يزعم عدم امتلاكه لمشرط فقط لأنه لا يوجد دليل على ذلك وهو يعرف بأنه لو اعترف بوجود سلاح في الموضوع، فإن التهم سيتم تصعيدها إلى محاولة قتل. هو فقط يقذف بالأكاذيب التي يمليها عليه محاميه. أوقعوا عليه أقصى عقوبة
  3. [+399, -9] إذًا ألا يعتبر دفع شخص ما على صدره بقدمك اعتداءًا؟ ألا يعد هذا عنف كافٍ له؟ ما المهم سواء كان الاعتداء “خفيفا” أو “شديدا”؟ ما كان يجب عليك حتى أن تضرب شخصا بساق زهرة… كل ما يهم هو أن شخص ما تعرض للاعتداء. وأن تضيف إلى ذلك الإحراج الذي شعر به الضحية حين دُفع على صدره بقدم شخص ما أمام العديد من الأشخاص؟
  4. [+146, -2] دفع شخص ما على الصدر بقدمك يعد اعتداءًا… هو حقا لا يملك أي مراعاة تجاه أي شخص أبدا
  5. [+71, -1] وكيف يعد دفع شخص ما على الصدر بقدمك “إيماءة بسيطة”… لأن هذا ما نسميه نحن بالركل
  6. [+58, -1] هو قال حقا “لقد دفعته على صدره بقدمي” هههههه لماذا لا تقول أيضا “لقد داعبت صدره بقدمي”
  7. [+61, -5] غريب كيف أن كل المتنمرين يملكون نفس الملامح. علم الفراسة حقيقي فعلا
  8. [+48, -0] ما الذي يقوله؟ ضرب شخص ما على الصدر بقدمك ما يزال اعتداءًا. يثير قشعريرتي أنه اعترف بذلك معتقدا بأنها ليست بالقضية الكبيرة
  9. [+25, -0] يجب عليه أن يحسن من شخصيته. كيف يجرؤ على فعل هذا بشخص معاق…
  10. [+23, -0] بقية العالم يصفون هذا التصرف بالاعتداء. تماما كما نسمي فعل قيادة السيارة والشخص مخمور بالقيادة تحت تأثير الكحول. فإن كان هناك سكينا في الموضوع سيصبح الاعتداء محاولة قتل
  11. [+20, -1] إذًا هو عمليا قام بركل شخص ما ويحاول حقا أن يزعم بأنه “دفعه” فقط تؤ تؤ
  12. [+17, -0] أنت قمت بدفع شخص ما على صدره ليس بيديك بل بقدمك؟ ألا يسمي أغلبنا هذا التصرف بالركل؟
  13. [+16, -0] دفع شخص ما على الصدر بقدمك ليس تصرفا طبيعيا يفعله الناس يوميا… وإلا لكنا سنفعل ذلك بأصدقائنا، ووالدينا… إن لم تكن قادر على فعل شيء كهذا بوالديك وأصدقائك فإنه يعد اعتداءا
  14. [+16, -0] دفعت صدره بقدمك ههههههههههههه ما التالي؟ أنت دفعت وجه شخص ما بقبضتك أيضا؟ هههههههههههههه

المصدر: netizenbuzz

الوسوم

62 تعليقات

  1. ذحين اصحاب التعليقات عارفين ان موضوع المقال والحادثه من ايام الابتدائي؟؟؟؟؟

    كأنهم زودوها قليل ، لو كان الي حصل أيام الثانويه بتكون ردة الفعل العنيفة هذي مقبوله منهم

  2. لي يسمعهم يقول عمرو 18اقل شي ولو نتخيل الموقف هم اطفال تهاوشو واضح انو هاد “الضحية”بدو يشوه سمعتو ولو مكان ممثل ما تذكر القصة اصلا واضح حاسس بالغيرة 🙄

  3. هو كان طفل العتب ع الاهل و إدارة المدرسه هم يلي كبار و المفروض يقوموا سلوك الطالب اذا كان عدائي

    بخصوص التعليقات : اذا كلهم بيدينوا التنمر و ضد التنمر و المتنمرين لكان مين اللي يتنمر بالمدارس!!
    70% اقل شي من اللي كاتبين التعليقات هم متنمرين والا ما يكون في يوم تنمروا مو معقول عاملين حالهم ملائكة.. خلص التنمر كثران بمدارسكم اعملوا شي يوقف التنمر اعملوا برامج توعيه اعملوا برامج حمايه مو تنمروا ع ممثل تنمر لما كان صغير!!

  4. معلش يعني احس هو بالأبتدائي كان وعاادي قد كانت بالصف الأول بنت اتضل تضربنا وكنا نضل نتهاوش حالياً هي من صديقاتي 😂
    بس لو كان بالثانوي هون غير

    1. انا فى ابتدائى دائما كنت اتشاجر مع صديقى شجار القوى كنا نكره بعض كان بيننا تنافس وسبحان الله فى الاخر بقينا أصحاب

  5. [+71, -1] وكيف يعد دفع شخص ما على الصدر بقدمك “إيماءة بسيطة”… لأن هذا ما نسميه نحن بالركل

  6. في الاخير بتلاقي نصف اللي علقوا عملوا اسوء من هالشيئ لما كانوا في عمره …كلنا ارتكبنا اخطاء في حياتنا بس هالشي مايعني انه لازم نعيش بقية حياتنا نحس بالذنب اهم شيئ انه مانكررها الفرصه الثانيه من حق الجميع ..

  7. مشكلة الحقيقية هنا غير ممكن تحدد سبب اللدي أدى إلى هاد سلوك الان سلوك يعتمد على الموقف مادام حدث بالضبط فى دالك اليوم لا أحد منا يعلم اتدكر مشاجرة الأطفال فى الابتدائي مع علم جيت فى الاخر حديت لقيت الولد عم يسب الولد اخر وأنا بالسرعة اتحدت موقف وفصلتهم وبخت الولد لى كان يسب قلت يعتدر بالسرعة وبدأ يبكى ويصرخ ويقول هو سبب الانو الولد دعاه باليتييم انا شخصياً لا أصدق أي شخص على الأنترنيت الأغلبية يكون اما انتقام او الغيرة او يريد المال أشخاص اللدين يريدون الاعتدار صادق فقط يتحدتون الى معنى بالأمر او يترسلون معه او مع شركته كلنا مرينا بالمشاجرات كتيرة فى حياتنا وسمعنا الكلام جارح سؤال هل حفظنا على هؤلاء الأشخاص ونتدكرهم لا الأغلبية احدات ننساها الان بدورى انا لست ملاك أقدر أكون جرحت شخص ولا أعرف

    1. هو بنفسه اعتذر باللي سواه يعني ما تغير واقع انه حقير+ تعليقك كلههه أخطاء حرفيا دوبي فهمت

      1. لا أجيد اللغة العربية جيدا نظرا لاننى كنت أعيش فى الخارج مدة طويلة أحاول تحسن أخدت هاد موقع من بنت أعرفها هنا لتتحسن كتابتى وشكرا وأنا لا أعرف هاد شخص تحدت بصفة عامة

        1. لاحظت بس أخطائك مو كارثيه بالنسبه لشخص عايش خارج البلد انا بس استغربت حسبتك تتكلمي عربي

  8. [+61, -5] غريب كيف أن كل المتنمرين يملكون نفس الملامح. علم الفراسة حقيقي فعلا
    الاغرب ان بعد ما قرأت التعليق صرت اشوفهم بشبهوا بعض جد

  9. صراحة مستحيل اتعاطف معاه في الابتدائيه ايوا كنت طفل ما تفهم طيب في المتوسط ما صرت تفهم على الاقل شوي انو أذية غيرك أمر سيئ الأطفال مخلوقات نعلمها كيف تكون لطيفة وما تأذي غيرها ونعلمها الأخلاق وين اهلة عنه دايم افكر اذا الضحية ما قدرت تنسى أو تتخطى عادي في ناس ممكن ما تنسى لذا مين نحن عشان نسامح المعتدي الضحيه كمان كانت طفال ايش ذنبه يعني

  10. طفل الذي كان يتنمر عليه طفل معاق ,لا اصدق تعليقات هنا كلها تقول انه كان طفل ,الم تقراؤ كل تلك مقالات عن تنمر مدرسي في كوريا,من اغتصاب و ضرب و جرح و كميرات تجسس هل الذي يتنمر في ابتدائي لن يتنمر في متوسط او ثانوية بل سيفعل اكيد,تعليقات اجانب في مواقع ارحم من تعليقات عرب هنا

    1. أتفق معاكي مو لازم نبرر له عشان كان طفل وقتها بس لو تعرفين في بنات أعمارهم تتراوح بين 12-14 سنة تنمروا على بنت أجنبية مسكينة عمرها بس 13 سنة أو أقل لو تشوفين بشاعة الموقف مابتصدقين هذا الشي يطلع من بنات بأعمارهم

      1. طيب ذولا مراهقين وهم على حد ما قادرين على تمييز الصح من الخطا شدخلهم بالأطفال اللي عندهم بيولوجيا ما تطور ذا الحس بشكل كافي؟

        1. بس بعمر 12 سنة و13 سنة مايعتبرون أطفال ؟ على قولتك حتى اللي عمرهم 10 سنوات مايعتبرون أطفال لأنهم يعتبرون بعد فاهمين الصح من الغلط وعارفين شنو لازم يسوون وشنو لا،طبعا هذا الشي اللي أشوف فمحيطي وفنفسي
          وأنا أعطيت بس مثال عشان أبين خطورة الموقف هذا،في أطفال أصغر منهم طبعاً وسووا أبشع من كده مااقتصرت عليهم يعني

        2. أنا جالسة اتكلم من الناحية العلمية و البيولوجية و النفسية وهم يقولوا إن الطفل هو انسان ما يقدر يفرق بين الصح و الخطأ إلا عن طريق التعليم يعني شخص يقول له ذا صح ذا خطأ و معروف يعني عمر المراهقة يبدأ من سن 11 سنة تقريباً ذا الحد الأدنى أما في عمر ال13 سنة اذا كان الشخص ما يقدر يفرق بين مؤشرات الصح و الخطأ هنا ببساطة نعرف إن في 12ال سنة من عمره أهله فشلوا في تربيته أو كان في خلل أو إهمال أو تأثير خارجي لأن فذا العمر إدراكه يكون أكبر بشكل عام و يكون قادر على تحمل بعض المسؤوليات اللي غالباً الأطفال من 12 و تحت ما يقدرون يتحملونها..بعدين الأطفال مهم اغبياء هم جدا سريعين في التعلم عشان كذا ممكن تلقين طفل عمره 9 أو 10 واعي و يتحمل مسؤولية و ذا لأن أهله مربينه و تعبوا فيه و كل شيء فذا العمر يبان على الطفل حرفيا فلما يوصل 13 و 14 بتكون عقليته عقلية صحية منطقية و سليمة كأنه شخص بالغ.. و كمثال اختي الكبيرة من عمر 9 سنوات و هي تتحمل مسؤوليات و جدا واعية ما شاءالله و عقليتها سليمة و لما كانت في الإبتدائية كانت جدا مختلفة عن اللي معاها في فصلها لدرجة أنها ما درست سنتين من الإبتدائية علطول راحت سادس ابتدائي..يعني الموضوع تربية في الصغر لا أكثر ولا أقل و بعد ما يدخل الطفل مرحلة المراهقة الموضوع بيختلف و بيحتاج جهد كبير

    2. انا اتذكر ايام الابتدائية نشوف اطفال متحرشين ويقوموا باعمال الكبار مايعرفوهاش
      المساله مش فالسن التبرير لهم غلط
      الاطفال مش كلهم ابرياء.

  11. اطفال الإبتدائية غير ناضجين و واعين كفاية عشان نلومهم حتى عندنا في الإسلام الطفل ما قبل البلوغ غير مكلف من الأساس فالخطأ على الأهل بشكل تام و الله اعلم..فذا العمر الأهل مسؤولين بشكل كامل عن أطفالهم و اي خلال يصدر من الطفل في الفترة هو نتيجة عدم التربية و الإهمال من أهله و بكذا نعيد و نكرر محد يجيب أطفال إذا كان مو قد المسؤولية

  12. والله لو كان عمره سنة من ارتكب هالشي هم رح يبقى مجرم قبل فترة شفت فيلم عن التنمر وشلون انه يخلق اشخاص ضعيفين الشخصية وغير قادرين على تكوين اسرة او حتى عيش حياة طبيعية وايضاً حتى بعد ما كبر المتنمر والتقى بالضحية تنمر عليه مرة اخرى لان هالشي بطبيعته مو لمجرد انه كان طفل او ما شابه رجاءاً توقفوا عن التبرير لان الموضوع صار مقرف اكثر من ما تتخيلون

  13. صراحه انا مصدومه
    طفل يحاول قتل طفل معاق حركيا
    ومصدومه لانه قاعد يبرر
    هذا لا يسمى تنمر بل اعتداء ومحاولة قتل
    تخيلو انسان كهذا بدل مايعترف ويعتذر عن ماضيه قاعد ينكره ويبرر فعلته ويجي يعمل حاله كيوت وبريء هذا مكانه مش فالصناعه

    1. ياخي انتوا ليش كذا ؟
      ليش تعاملونهم علي انهم مو بشر
      علي انهم ملائكه والمفروض ما يخطئون !
      طفل بعمر ال ١٠ سنوات ارتكب خطأ نمش بمفهوم حاول قتل ياخي حتي ربي ما بيحاسبه شفيكم قلبتو كواريه وقاعدين تحاسبونه
      محاولته انكار الي صار اتفهمها هو عارف ان في عقول هتسوي روحها قاضي وتتسلي بمستقبله الي ماله علاقه بماضيه
      توقعت تعليقات العرب هنا غير بس تراها أسوأ
      وع
      التبرير للأطفال غلط بس هو ما هو طفل الحين
      واحنا ما ندري هو كيف نشأ وكيف صارت شخصيته
      يمكن تغير !

      1. فكرو بالضحية مش بالجاني الضحية ماسامحو لانو سببله عقد
        البشري مايحاول يطعن معاق حركيا بمقص وبعدين بنكر
        هو لو اعترف واعتذر نمشوها لكن كذب ولف حتى انكشف

        1. لو سمحت خل الموضوع دايركت
          مشكلتك هنا انه كذب او انه اذي الطفل ؟
          ترا هو ما اذي طفل هو اصلا كان طفل
          طفل تهاوش مع طفل كثير سمعنا عن اشياء عنيفه صدرت من اطفال وعادي تغيرو
          وزياده ان ما صار شئ وقصه وانتهت ليش رجع الضحيه علي حسب قولتك يفتح الموضوع
          معقول ذا التصرف البسيط الي مر من حوالي 15 سنه لسه تاعبه نفسيا ؟ ما قد سمعت عن احد يتكلم عن حوادث التنمر الي تعرض لها في الابتدائي او انه مو مسامح ترا طفل طفل
          اما الكذب ف مثل ما قلت اتفهم تصرفه والومه علي رفع القضيه كان تصرف غبي وغير منطقي وكان الافضل لو اعترف وقال انه تصرف طفولي غير ناضج
          ومع ذالك اتفهم تصرفه وتشتته وخوفه من خساره شئ تعب سنين عليه

    2. بالضبط! ويجونك يقولون اوفر كان صغير حتى لو صغير يستاهل العقاب وانا شايفين بنات صغار بالابتدائي بيقتلون وحده بس مادافعوا عنهم لانهم مو مشاهير مرض نسوا انهم بشر عشان مشهور

  14. اصلاً الممثل كان في الصف الخامس ابتدائي يعني ما كان واعي للشي يلي كان عم يعملوا ، كل مرة بيرجعوا لماضي المشهورين وبشوهوا سمعتن يروحو يشوفو ماضيهم قبل ما يشوهو ماضي غيرهم

  15. صراحة أشوف الابتدائي مرة صغير وأمداه الشخص يتغير. كيف يحاسبون واحد على هوشة ابتدائي؟ حتى لو كان حقير وقتها ما يستاهل يخسر وظيفته على شي صار في طفولته
    ياخي ياما تهاوشنا وتزاعلنا واحنا صغار معقولة الواحد يشيل في قلبه من أيام الابتدائية. أستغرب ذاكرة الكوريين ذولي كيف ما ينسون؟ ياخي حتى مع خواتي اذا تهاوشنا بعد يومين أنسى حتى وش سبب هوشتنا 😂

    1. مو بس الابتدائي حتى بايام المتوسط ع الاقل يكون بالمتوسط عارف انو هذا غلط وما يصير يسوي هيك بزميلو مو ؟

      1. هو وجهه بالنسبة لي مو مريح وما أستغرب لو طلع متنمر حتى في الثانوية، بس أنا ملاحظتي على سالفة الابتدائي. حقيقي أحس حرام نحاسب الناس على أغلاطهم أيام الابتدائي. الناس على الأغلب تكبر وتعقل وتندم على تصرفاتها

        1. فترة الإبتدائية اسمها فترة تربية يعني الطفل يتعلم فيها الصح من الغلط وو اذ بدر منه أي تصرف مؤذي فذا العمر فمعناته في خلل في التربية ببساطة

        2. ترى في أطفال تعتبر شياطين مو ملائكة مثل مايقولون مثل هدول انعدمت فيهم ملامح الطفولة أصلا
          أسئلك سؤال لو طفل قتل شخص بتبررين له وتقولين مجرد طفل ؟
          لا تستغربين من سؤالي عشان في كثير قصص واقعية لأطفال سووا جرائم بشعة
          أعرف ماله دخل لأنه ركله بس مثل مايقولون بس المفروض يعاقبونه على الأقل بشي يناسب سنه ،إذا خلوا الناس الأطفال يسوون كلشي يعجبهم بيصير عندنا مجتمع إجرامي.

        3. أدري مالي دخل بس بما انه موقع عام بكتب تعليقي بكل الأحوال..تدرين ان المختلين و المتخلفين اذا قتلوا احد القانون ما بحاسبهم ولا حتى الإسلام اذا كنتي مسلمة يعني بيحاسبهم!! طفل فذا العمر يتوجه يتعلم الصح من الغلط ما يعاقب إلا إذا استمر على الفعل ذا بعد نصحه عدة مرات بطريقة تلائم عمره و عقليته.. هو من الأساس اذا ما كان في بيئة سليمة اكيد بتصدر منه ذي التصرفات لأن الطفل بشكل عام يطبق اللي يسمعه و يشوفه

        4. أعرف ذا الشي بس قلت وجهة نظري واللي المفروض يتطبق على أرض الواقع بس مثل ماقلتي سابقا المشكلة الحقيقية تكمن في طريقة التربية وهذا الشي اللي لازم كل الناس ينتبهون له خصوصا في المراحل الأولى من نمو الطفل

        1. هذا ينطبق عليه المثل الي يقول ضربني وبكى سبقنى واشتكى

          على الاقل كان اعترف من بداية الاتهامات مو ينكر لا وكمان رفع قضية على الضحية

          شين وقوة عين

    2. و شخص الاخر الم بكن طفل ,الا تعلمين ان الاطفال التي يتعرضون لتنمر خاصة من اقارنهم هم عرضة لمشكل نفسية قد تستمر طول حياتهم ,اما بشئن اذا تغير او لم يتغير ,فهذا شيء يعتمدم ان كان اعتذر لضحية و ثانيا لا انت و لا احد يعرف اذا تغير هذا امر يعلمه الله فقط

    3. منجد كثيرين اعرفهم بالابتدائي كانوا شرسين وحقين مضاربات وكبروا وصاروا عاقلين ، ما يجي تحكم ع شخص ع شي سواه وهو طفل صغير بالابتدائي

    4. للحق مرره واضح هدفه يكسب فلوس من وراه مع اني زيك ما اطيق الممثل بس معليش جيبو سوالف تدخل الراس
      ايش الي ركلني لمن كنا في الابتدائي و واضح ما عنده سالفه ثانيه

    5. هوا شال ف قلبه يمكن عشان هوا اللي انضرب بس وماقدر يدافع على نفسه وقتها لانو لو كانت مضاربه بينهم الاثنين يمكن يطلع ناس يشهدوا ويقولوا الموقف الحقيقي . استني كم يوم و حتطلع جوانب ثانيه من القصه

  16. اه يا راسي من الدفاع المستميت عليه بحجة أنه طفل ولو طفل مايبرر أنه عنده محاولة قتل بضرب بالمقص لطفل معاق حركيا وركله وفوق هذا كله اشتكى على ضحية ولا كمان لما اشتكى كان طفل

  17. اشوف الاسوء من تبريره هو تبرير الناس في التعليقات بحجه انه طفل، لو ان كل الناس بنفس تفكيركم كان المجتمع خرب في فرق بين مهاوشه اطفال عاديه وبين انك تشرع في قتل او ايذاء طفل معاق م يقدر يدافع عن نفسه

  18. كل يوم امر گدام مدرسة متوسطة مال ولد عبالك فاتحين حلبة مصارعة 4 يضربون واحد

  19. مدري اذا صح او لا بس حتى لو كانو صغار ترا الضربه مب هينه ابدا واضح انه كان يعاني من قبل للتنمر وترا اثر التنمر في الصغر مره قوي لانه يكون طفل وحساس عاد هو شين بكل الحالات كبير ولا صغير بس يكون اشد عند الصغر بنفس الوقت وش ذنبه طفولته تتشوه يعني مدري وش اقول الصراحه …يعني حتى لو اعتذرت ما راح يغير اعتذارك شيء

  20. امم سويت بحث عن العمر في الإبتدائية في كوريا
    تبدأ من ٧ سنوات ل١١-١٢ سنة، طبعاً الرأي يختلف اذا كان عمره في الفئة الأخيرة.
    على العموم حتى الطفل الصغير المعتدي على الآخرين خطر و فيه خلل، نصف السايكوز بدأو الاعتداءات من الطفولة
    نتمنى أنه طبيعته تغيرت إذا كان عدواني.

  21. مدام الضحية تذكر هذا الموقف يعني انه كان يعاني من التنمر لعدة مرات ….. صحيح كان طفل بس الضحية طفل أيضا .. طفل معاق . لا تقارنون التنمر في البلدان العربية بالتنمر في كوريا الذي يصل لحد الانتحار.

    ما يدهشني اكثر انه من وكالة جيوايبي .

    1. أو يمكن غيره وحقد تجاهه واتنشن بعد ما صار عمره ٢٥ تذكره ؟
      احلي شئ انكم تفترضون الحلو في الناس علي مزاجكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق