قضايا و شائعات

أفادت التقارير أن الممثل كيم دونغ هي اعترف ببعض تهم التنمر بعد عام تقريبا من إنكاره لها

اتُهم الممثل كيم دونغ هي (Kim Dong Hee) بالتنمر قبل عام تقريبا في شهر فبراير 2021 لكنه نفى وقتها كل اتهامات التنمر.

وبعد عام تقريبا وفي يوم 12 يناير 2021، أصدرت صحيفة Sports Kyunghyang تقرير حصري كشفت من خلاله عن نتائج تحقيقات الشرطة في قضية الضحية A وتهم تشويه السمعة التي رفعها الممثل ضده.

وفقا للتقارير، فقد تمت تبرئة الضحية A من تهمة تشويه السمعة التي رفعها ضده الممثل كيم دونغ هي لعدم وجود أدلة كافية تثبت مزاعم أنه كان يهدف إلى تشويه سمعة الممثل.

بعد ذلك، كشفت صحيفة Sports Kyunghyang في تقريرها الحصري أن كيم دونغ هي اعترف بتنمره خلال تحقيقات الشرطة.

قال الادعاء:

“صحيح أن كيم دونغ هي اعتدى على الضحية A حين كانا في الصف الخامس الابتدائي. مع ذلك، هو لم يقم بتهديد الضحية أبدا بالمقص أو المشرط. هو لم يتظاهر حتى بفعل شيء كهذا.

صحيح أنه قام بدفع الضحية على الأرض وركل صدره بقدمه، إلا أن الضحية حاول تشويه سمعة كيم دونغ هي من خلال ذكره لحقائق كاذبة بنية تشويه سمعته.”

وفقا للصحيفة، كشف الضحية A أنه تلقى اعتذار شخصي من مدير المدرسة الابتدائية ومن كيم دونغ هي ووالدته. بالإضافة إلى ذلك، قيل أن مدير المدرسة قدم أدلة بأنه شهد شخصيا اعتداء كيم دونغ هي على الضحية.

قال الضحية A:

“لقد تلقيت اعتذارا من مدير المدرسة الابتدائية الذي زارني بالنيابة عن المدرسة. كيم دونغ هي ووالدته قاما بزيارتي في منزلي أيضا واعتذرا لي شخصيا.”

اتُهم الممثل كيم دونغ هي سابقا بالتنمر من قِبل الضحية A في شهر فبراير 2021. ولقد ظهر بعد ذلك عدة أشخاص يدعمون أقوال الضحية زاعمين بأنهم زملاء سابقين لهما. شارك هؤلاء الأشخاص بشهاداتهم، زاعمين بأن كيم دونغ هي كان متنمرا أيام الابتدائية والمتوسطة.

وبعد بضعة أيام فقط من ظهور تلك المزاعم، نفى الممثل والوكالة المسؤولة عنه، وكالة JYP الترفيهية كل هذه الاتهامات في الوقت الذي توعدوا فيه باتخاذ اجراءات قانونية صارمة ضد كل من اتهمه بذلك.

المصدر: koreaboo

زر الذهاب إلى الأعلى