سوشيال ميديا

المحررة التي كشفت تعامل إيرين السيء معها أضافت منشور تتوعد فيه بمقاضاة المعجبين الذين ما زالوا يهاجمونها حتى بعد مرور سنة على قضية الجدل

في أواخر شهر أكتوبر من عام 2020، أثارت محررة ضجة كبيرة على الإنترنت بعد أن كشفت وقاحة إحدى المشهورات وتعاملها السيء معها.

أضافت المحررة كانغ كوك هوا (Kang Kook Hwa) والمعروفة بكونها مخرجة بصرية للعديد من جلسات تصوير المشاهير منشور مطول يوم 20 أكتوبر 2020 في حسابها الشخصي على الإنستقرام كشفت فيه أنها هوجمت لفظيا من إحدى المشهورات والذي اتّضح لاحقا أن المشهورة المعنية هي إيرين من فرقة ريد فيلفيت.

لفهم القضية كاملة تفقدوا المقالات التالية:

بعد قضية الجدل أخذت إيرين فترة إنقطاع مؤقتة لتراجع تصرفاتها، وبعد القضية بشهرين، أضافت المحررة منشور آخر تطلب فيه من المعجبين أن يتوقفوا عن إزعاجها. 

وها قد مضت أكثر من سنة على قضية الجدل تلك وعلى الرغم من هذا المحررة ما زالت تتلقى كراهية شديدة من معجبيها حيث شاركت يوم 16 ديسمبر بمنشور جديد تتوعد فيه باتخاذ اجراء قانوني ضد التعليقات المسيئة والتي قالت فيه:

“أنا لن أتجاهل الأمر أكثر من هذا. لقد بدأت بجمع كل الأدلة للتحضير لرفع دعوى قضائية الأسبوع القادم. لقد قمت بترتيب كل شيء وحتى أني التقيت بالمحامي مرتين بالفعل. أنا لست بحاجة إلى مال قذر ولم أحصل أبدا على أي تسوية مالية. سوف أريكم ما الذي يعنيه أن تجلبوا العار للعائلة. أنا توقفت قبل النهاية فيما مضى حتى أحمي نفسي بهدوء لكني سأمضي قدما حتى النهاية هذه المرة. انتظروني فقط.”

صورة لمنشورها:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى