أخبار عامة

إيرين من ريد فيلفيت اعترفت بأنها الآيدول المعنية في المنشور الجدلي وأكّدت بأنها اعتذرت شخصيا للستايلست عن تصرفها الوقح معها

اعترفت إيرين (Irene) عضوة فرقة ريد فيلفيت (Red Velvet) بأنها الآيدول المعنية في منشور محررة الصور الجدلي وأنها قد اعتذرت شخصيا لها عن تصرفها الوقح معها.

في بيان رسمي أصدرته وكالة SM الترفيهية، تم التأكيد أن إيرين هي الآيدول المعنية في منشور محررة الصور وأنها قد التقت شخصيا بها واعتذرت لها.

قالت وكالة SM في بيانها:

“نحن نود أن نعلق عن المنشور الذي كتبته الستايلست عن إيرين.

إيرين التقت بالستايلست شخصيا ظهيرة هذا اليوم، واعتذرت بصدق لها عن الألم الذي سببته لها بتصرفها الطائش وانفعالاتها العاطفية تجاهها. نحن متأسفون جدا لإثارتنا قلق العديد من الأشخاص بسبب تصرفها الطائش.

نحن نشعر أيضا بالمسؤولية على ذلك، ولا يمكننا أن ننسى أبدا العمل الشاق الذي يبذله كل الناس والموظفين الذين نعمل معهم من أجل هذه الوكالة وفنانيها. نحن سنحرص من الآن فصاعدا أن لا يتكرر حدوث شيء كهذا مجددا لكل من يعمل معنا.

مجددا، نحن نود أن نعتذر لإثارتنا قلق العديد من الأشخاص بهذه القضية.”

وأضافت إيرين أيضا اعتذار شخصي في حسابها على الإنستقرام قالت فيه:

“مرحبا، معكم إيرين.

أنا أعتذر بصدق عن أذيتي للستايلست بتصرفي الأحمق وكلماتي وأفعالي المتهورة.

وصولي إلى المكانة التي وصلت إليها تضمنت مساعدة كبيرة من العديد من الأشخاص الذين عملوا معي، لكن تصرفاتي الطائشة تسببت في ألم كبير وأنا نادمة بشدة على ذلك.

لقد كنت أراجع تصرفاتي في الماضي بسبب هذه الحادثة، ولقد شعرت بإحراج شديد بسبب كلماتي الغير مراعية وتصرفاتي وأنا أؤكد مجددا على مدى أهمية قيمة الموظفين.

أنا سأكون أكثر حذرا بشأن تصرفاتي في المستقبل حتى لا يتكرر حدوث مثل هذا الشيء مجددا.

أنا متأسفة بشدة للمعجبين الذين دعموني ولكل من شعر بالقلق بسبب هذا.”

رابط لمنشورها:

https://www.instagram.com/p/CGpR_q4glxN

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى