سوشيال ميديا

محررة صور كشفت عن تجربتها السيئة مؤخرا مع مشهورة كورية لئيمة اعتدت عليها لفظيا، ومستخدمو الإنترنت يحاولون تخمين هوية المشهورة المعنية

أحدث منشور لمحررة صور مؤخرا ضجة على مواقع الإنترنت الكورية بعد أن فضحت هذه المحررة وقاحة مشهورة كورية.

أضافت المحررة كانغ كوك هوا (Kang Kook Hwa) يوم 20 أكتوبر والمعروفة بكونها مخرجة بصرية للعديد من جلسات التصوير، منشور طويل على حسابها الشخصي على الإنستقرام، تحدثت فيه عن موقف واجهته مع مشهورة هاجمتها لفظيا.

بدأت “كانغ كوك هوا” منشورها من خلال تحدثها أولا عن “حادثة الجوز” الشهيرة لابنة رئيس شركة الخطوط الجوية الكورية وحوادث مشابهة أخرى لأشخاص أساءوا استغلال قوتهم.

لمعرفة قصة “حادثة الجوز” تفقدوا هذه المقالة: «حادثة الجوز» التي سجنت بسببها ابنة رئيس شركة طيران.

رابط لمنشور المحررة على الإنستقرام:

https://www.instagram.com/p/CGkNalIJnsm/

قالت محررة الصور في منشورها:

“بالنظر إلى المقالات التي تتحدث عن “هيذر تشو” وهي أكبر مثال على السيكوباتية حين تسببت بحادثة الجوز الشهيرة بتأخيرها إقلاع طائرة تحمل 250 راكبا بسبب بضعة جوز، وأيضا المقالة التي تتحدث عن ابنة Bang Jung Ho السيكوباتية في المرحلة الابتدائية، وأيضا الرئيسة السابق لـ TV Chosun التي أساءت استغلال قوتها وقامت بشتم سائقها البالغ من العمر 50 عاما. لقد كنت أتساءل كيف يمكن لشخص أن يتم تنشئته حتى يصبح بهذا الشكل.

لقد كنت أفكر بعمق في الأمر، لكن اليوم تعرضت للدهس تماما من قِبل إنسانة من هذا النوع، وأصبحت في موضع الإساءة. هذه المرأة أثبتت بأنها لا تستحق أن توصف بالإنسانة، هي دمية مزيفة تعيش خلف قناع مبتسم. هذه المرأة معروفة بين أصدقاؤها بأنها إنسانة لطيفة لكنها في الحقيقة “طفلة كبيرة” تفتقر إلى الشخصية، ومتطلبة بشكل كبير، وتملك غباء شديد يجعلها تكشف عن عيوبها بكل شفافية أمام الشخص الذي تلتقي به لأول مرة.

كان يجب علي أن أكون مستعدة من القصص التي كنت أقرأها قبل أن ألتقي بها. لكن اليوم، أنا وقفت عاجزة عن التعبير حين لدغتني هذه المرأة بكلماتها التي كانت بمثابة صعقات كهربائية. لم يكن لدي أي خيار سوى الوقوف ساكنة من دون حراك ويداي وقدماي وحتى عقلي متصلبون معا.

كان يجب علي أن أقف ساكنة أمام ذلك الوجه البغيض الذي كان يلقي علي نوبة غضب هستيرية. كان يجب علي الوقوف بثبات كالحمقاء عاجزة عن فعل أي شيء. هذه الإنسانة لم تعطني أي وقت لفهم الوضع أو حتى محاولة فهم الأمر منها. هذه الإنسانة لم تعطني فرصة للتوضيح لأنها لا تستطيع فهم أي شيء. لقد قابلت كل أنواع الأشخاص في هذا المجال لـ 15 سنة. لقد اعتقدت بأني واجهت كل المواقف في الحياة واعتقدت بأني تركت كل شيء لكني كنت مخطئة.

لقد كنت أعيش في جحيم لعشرين دقيقة في غرفة غير مألوفة. هذه الإنسانة لم تقم حتى بالقاء التحية علينا وجلست على الفور في الوقت الذي بدأت فيه ببصق الإهانات والشتائم أمام وجهي وهاتفها يشير إلي. هذه الإنسانة كانت عاطفية جدا لدرجة أنه لم يكن يمكن لمن يسمعها أن يعرف ما إذا كانت تتحدث مع كل الموجودين في الغرفة أم معي أنا فقط. لكن الحقيقة هي أنها كانت تستهدفني أنا بكلامها.

لقد تساءلت في نفسي ما إذا كان الآخرين يمرون بمثل هذه المواقف أيضا؟ هم يمرون بمثل هذه المواقف صحيح؟ السكاكين التي كان تخرج من فمها لم تتوقف حيث أني طُعنت أكثر من مرة بكلماتها، ولم أستطع فعل أي شيء سوى ذرف الدموع. أنا لم أكن حتى في وضع نفسي مناسب يجعلني أشعر بالإحراج من حقيقة بكائي. الدموع فقط سقطت من دون وعي. لماذا أفعل هذا؟ ولمن أفعل هذا؟ ما الذي أريد أن أثبته؟ هل أمارس هذه المهنة لكسب المال؟. من الذي اختارني؟ هل طلب شخص ما هذه الخدمة مني؟ لماذا أمر بمثل هذه الإهانة؟

لقد فكرت بعمق في الأمر لكني لم أتمكن من فهم تصرفاتها. بعد أن هدأت نفسي ذهبت لأتحدث معها شخصيا كإنسان طبيعي وأطالبها بتقديم اعتذار لي، لكنها فقط اختفت. لقد سجلت كل شيء، في حال حدث شيء آخر كهذا. يجب علي اتخاذ اجراء ضد هذه المرأة. أنا سأذكر الحقائق بدقة كما حدثت.

أنا محررة أتلقى أجر مقابل عملي وكاتبة. أنا سوف أستخدم كل طاقتي وعقلي بذكاء وحنكة من الآن فصاعدا. لقد مضى وقت طويل منذ أن شعرت برغبة كهذه في الانتقام #psycho #monster.”

وبانتشار هذا المنشور على مواقع الإنترنت الكورية، كان هناك عدد من التخمينات بخصوص هوية هذه المشهورة وتوقع البعض أنها تتحدث عن عضوة فرقة فتيات خاصة وأن المحررة استخدمت هاشتاق لكلمتي #psycho و #monster في منشورها والذي يصادف بأنهما اسمين لأغنيتي فرقة ريد فيلفيت أيضا لذا توقع البعض أنها قد تقصد بمنشورها إما إيرين أو سولجي لكن أشار البعض الآخر سريعا إلى حقيقة أن هذه المحررة قد عملت معهما من قبل وأشادت بهما ووصفتهما باللطيفتين لذا من المستحيل أن تكونان هما.

أيضا أشار بعض مستخدمي الإنترنت إلى أن هناك إحتمالية أن تكون هذه المشهورة ممثلة وليست آيدول بما أن المحررة في الأربعينيات من عمرها وكانت تعمل في هذا المجال لـ 15 سنة. لذلك هناك احتمال أن من أساءت لها أكبر عمر منها وليس أصغر ولذلك قد تكون ممثلة.

ما هو رأيكم في الموقف الذي تعرضت له هذه المحررة؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى