سوشيال ميديا

مينا عضوة فرقة AOA السابقة أضافت منشور جديد تقول فيه أن الحقيقة ستُكشف في النهاية

قبل أسبوع ونصف تقريبا، أعادت مينا (Mina) عضوة فرقة AOA السابقة تنشيط حسابها الشخصي على الإنستقرام وها هي تضيف أول منشور لها بعد تنشيطه.

أضافت مينا يوم 29 سبتمبر صورة شخصية لها مرفقة معها التعليق التالي:

“أنا سأقول هذا فقط. الحقيقة ستُكشف في النهاية. أنا لن أذكر الأمر مجددا. شكرا لدعمكم لي. وداعا وكونوا بخير.”

وبعد ذلك بفترة قصيرة قامت بتعديل المنشور وأضافت التالي:

“ولو أن الحقيقة لم تُكشف في المستقبل حتى بعد سنة أو سنتين، وحتى لو أنها أصبحت موضوع ممل وقتها أو صعب علي أنا سأكشف عنها بنفسي. أنا سأحرص على أن أكشف عن السبب الذي جعلني شريرة جدا وأقول أشياء سيئة لعشر سنوات. الآن مهما قلت فلا أحد يرغب في الاستماع لي أو النظر إلي، وكل ما تقولوه هو أنكم سئمتم مني. 

أنا سأتوقف عن كراهية أي شخص الآن، وسأحاول إصلاح نفسي والإدراك بأني الوحيدة التي تعاني. أعرف أن قتال عدة أشخاص بمفردك صعب جدا، لكني أريد أن أكشف عن الحقيقة حتى لو مرّ وقت طويل. هذا ليس انتقاما لكني لا أريد أن أُظلم .

في الوقت الحالي أنا سأحاول أن أبلي حسنا. أنا سأفعل الكثير من الأشياء الجيدة، وأراجع نفسي كثيرا، وأفكر في أساليبي، وأتحسن بثبات، وأعود لكم عندما أتحسن!”

مينا كانت قد أغلقت حسابها بداية هذا الشهر بعد تقرير صحيفة ديسباتش وبعد أن كشف حبيبها السابق كذبها حيث قطعت عهدا وقتها بأنها ستبتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي لكن بعد أقل من أسبوعين أعادت تنشيط حسابها وبالأمس 29 سبتمبر أضافت أول منشور لها.

المصدر: kstarliveallkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى