أخبار عامةسوشيال ميديا

مينا عضوة فرقة AOA السابقة حذفت حسابها في الإنستقرام بعد أن كشف حبيبها السابق كذبها في آخر منشور لها

بعد تقرير صحيفة ديسباتش والذي كشفت فيه عن الرسائل المتبادلة بين مينا (Mina) و جيمين (Jimin) عضوتي فرقة AOA السابقتين بالإضافة إلى ما حدث بالتفصيل في اجتماع العضوات داخل منزل مينا بعد محاولة انتحارها، ورأي موظفي الوكالة السابقين الحقيقي في مينا، أضافت الأخيرة منشور طويل رد على الصحيفة.

وبعد ذلك بفترة قصيرة أضافت مينا منشور آخر يوم 9 سبتمبر محاولة توضيح موقف والدتها حين أرسلت 20 صورة لحبيبها السابق يو تلومه على محاولة انتحار ابنتها.

لقراءة ما قاله الحبيب السابق بالكامل، تفقدوا المقالة التالية: حبيب مينا السابق يقول أن والدتها أرسلت له 20 صورة لدمائها وعمليتها تلومه على محاولة انتحار ابنتها + تحدث بصراحة عن علاقتهما وكيف كانت مينا في الفترة القصيرة التي عرفها فيها.

أضافت مينا يوم 9 سبتمبر الصورة الموجودة أدناه:

وأرفقت معها التعليق التالي:

“أعتقد أن نشري على الإنستقرام باستمرار يزيد الوضع سوءًا. جميعكم تقولون أن والدتي ابتزت يو بمحاولة انتحاري، أليس كذلك؟ صحيح أن ما حدث كان بسبب يو، لكن هذه هي الصورة الوحيدة التي أرسلتها والدتي إلى يو. ولم يكن هناك أي رد آخر أو رسائل بعد ذلك.

أنا سأختصر الأمر. في هذه الحالة، أنا سألتقي بصحفيين أيضا بدءًا من الغد وأقدم لهم كل الصور. أنا سأكشف عن كل شيء يتعلق بالوكالة، ومدراء الأعمال، وأخت جيمين، والمزيد. وإن كان الأمر يتطلب أدلة وشهودا، سوف أبذل قصارى جهدي لتحضيرهم. سوف أتوقف عن إضافة المنشورات الطويلة على الإنستقرام وسوف أعترف بأخطائي وأراجعها. أنا متأسفة.”

هذه ترجمة لرسالة الأم في الصورة التي أرفقتها مينا “أنا والدة مينا. ابنتي نُقلت إلى مستشفى هانيانغ بسيارة الإسعاف. أنا في طريقي إلى هناك، ويجب عليك أن تأتي أيضا.” وكانت هناك صورة واحدة فقط من المستشفى والتي تزعم مينا أنها الصورة الوحيدة التي أرسلتها والدتها لـ يو.

بعد ذلك رد عليها الحبيب السابق يو بمنشور واحد ليكشف كذبها حيث قال في المنشور: “فقط صورة واحدة” وأرفق لقطة شاشة تُظهر أنه تلقى من الأم 19 صورة وفيديو واحد.

وفي يوم 10 سبتمبر أضافت مينا منشور آخر ترد فيه على الانتقادات التي تلقتها بعد أن كشف الحبيب السابق كذبها حيث قالت:

“لا يمكنني نشر المزيد، لذا سوف أقول لكم هذا ومن ثم سأحذف حسابي في الإنستقرام غدا. أولا، لقد تحققت من الصور والفيديوهات التي تحدث عنها يو ومدى فظاعة تلك الصور.

تلك الصور لم تُظهر إلا حالتي فقط. لم تكن هناك أي كلمات أخرى غير الرسالة تلك. لم يكن هناك أي تهديد. ولم تهدده بانتحاري.

لقد بالغت في تصرفاتي وكلماتي بخصوص مشاعري القاسية بعد انسحابي من فرقة AOA. مع ذلك، أنا أود أن أكشف لكم عما حدث في اجتماعنا بالصوت والصورة وليس مجرد نص مكتوب. لكني لا أعتقد بأن هناك فيديو مسجل لاجتماعنا، أليس كذلك؟

لقد كانت هناك أجزاء مقتطعة عديدة في النص. صحيح أني وعدتهم بأني سأسامح عن كل شيء إن تلقيت اعتذار صادق لكن لم يبدو لي بأني قد تلقيت اعتذار صادق من وجهة نظري، والعشر سنوات كانت طويلة جدا ومؤلمة بالنسبة لي.

بعد ذلك، تصرفاتي بما في ذلك رسائلي، كانت عنيفة لأني كنت أشعر برغبة في الانتقام بنفس الطريقة. لقد بالغت كثيرا في كلماتي وأفعالي والتي ما كان يجب علي أن أرتكبها من البداية.

لقد آذيت أيضا العديد من الأشخاص. أنا متأسفة، لكني الآن لم أعد مرتبطة بالماضي. أنا سأغلق حسابي في الإنستقرام في الوقت الحالي. ولو أني حظيت بفرصة، آمل أن نحظى بمساحة أخرى يمكننا التحدث فيها مجددا.”

وفي يوم 11 سبتمبر قامت مينا فعلا بحذف حسابها في الإنستقرام حيث لاحظ مستخدمي الإنترنت أن حسابها لم يعد موجودا.

المصدر: allkpop, allkpop, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى