أخبار الدراما والممثلين

البيت الأزرق رد على عريضة وقعها أكثر من 240,000 شخص تطالب بمنع عرض مسلسل Snowdrop المرتقب

أصدر البيت الأزرق يوم 28 يوليو بيان رسمي رد فيه على عريضة وطنية وقعها أكثر من 240,000 شخص والتي تطالب بمنع عرض مسلسل قناة JTBC القادم Snowdrop.

من المقرر أن يبدأ عرض المسلسل في النصف الثاني من هذه السنة وهو من بطولة كل من: جونغ هاي إن و جيسو من بلاكبينك و يو إن نا.

أثار هذا المسلسل جدلا كبيرا في كوريا الجنوبية بعد أن تسربت مقتطفات من القصة زاعمين أنه يشوه صورة الحركة الديمقراطية التي حدثت في الثمانينات. لفهم القضية كاملة تفقدوا المقالة التالية: هناك حملة قوية تُشن حاليا ضد مسلسل جيسو القادم Snowdrop ومطالبات بإيقافه، وهذا هو السبب.

هذا ليس البيان الأول الذي يصدره البيت الأزرق حيث أصدر في شهر مايو الماضي بيان رسمي يمكنكم قراءته من هنا: البيت الأزرق رد على العريضة التي تطالب بالغاء مسلسل Snowdrop من بطولة جيسو عضوة فرقة بلاكبينك والممثل جونغ هاي إن.

وبما أن المطالبات ما زالت مستمرة لمنع المسلسل أصدر البيت الأزرق بيان رسمي آخر يوم 28 يوليو أكد فيه أن الحكومة تضمن للقنوات حريتها واستقلالها وفقا للبند الرابع من قانون البث وصرّح أنه لا يمكن للحكومة التدخل في شؤونهم بطريقة تخالف البند الرابع لأن تدخلها المباشر في الأعمال الإبداعية بهذا الشكل قد ينتهك حرية التعبير. لكنها ستراقب عن كثب المسلسل وإن اتضح وقتها أنه يشوه التاريخ بشكل مفرط فإن لجنة معايير الاتصالات الكورية ستتدخل وتتخذ الاجراءات اللازمة.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى