أخبار الدراما والممثلين

البيت الأزرق رد على العريضة التي تطالب بالغاء مسلسل Snowdrop من بطولة جيسو عضوة فرقة بلاكبينك والممثل جونغ هاي إن

واجه مسلسل Snowdrop الفترة الماضية جدل واعتراض شديد بسبب قصته والتي يزعم البعض أنه يشوه التاريخ الكوري ويلمّع من صورة جواسيس كوريا الشمالية ويحقّر من معاناة الطلاب المتظاهيرن في فترة الثمانينات.

ولقد تم إرسال العديد من العرائض التي تطالب البيت الأزرق بإيقاف المسلسل وعدم عرضه، ولذلك أصدر البيت الأبيض يوم 15 مايو بيان رسمي بخصوص هذا الموضوع.

قال البيت الأزرق في بيانه:

“بتاريخ 26 مارس، وبعد الأخذ في عين الاعتبار مدى خطورة تشويه التاريخ الحاصل في مسلسل Joseon Exorcist، تقرر إيقاف عرض المسلسل. أما بخصوص مسلسل Snowdrop فإن قناة البث التي تنوي عرضه تزعم أن الجدل الذي أثير كان بسبب انتشار مقتطفات غير مكتملة من القصة والتعريف بالشخصيات، مما تسبب بسوء فهم. المسلسل لا قوض من الحركة الديمقراطية أو يلمّع صورة الجواسيس. المسلسل ما يزال حاليا في مرحلة الإنتاج.

بناءًا على البند الرابع من قانون البث، فإن حرية التعبير والاستقلالية مضمونة ولذلك لا يسمح بأي تدخل أو تنظيم غير قانوني. وخاصة في مجال الأعمال الإبداعية حيث يملك كل شخص الحرية التامة في التعبير بطريقته الخاصة وهو شيء يجب أن يطبق بحذر. الحكومة تحترم الخيارات الحرة والتقييد الذاتي الذي يمارس بحساسية من قِبل المبدعين، والمنتجين،، والمستهلكين بخصوص محتويات أثار الرأي العامة.”

بناءًا على بيان البيت الأزرق الرسمي، فإن مسلسل Snowdrop من بطولة جيسو عضوة فرقة بلاكبينك والممثل جونع هاي إن سيُعرض من دون مشاكل كما كان مقرر له.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى