أخبار عامة

هان يي سول نفت أنها كانت تعمل كبائعة هوى لكنها تقول بأنها لا ترى أي إشكال في الأمر لو أنها كانت كذلك

عادت الممثلة هان يي سول (Han Ye Seul) يوم 24 يونيو بفيديو جديد تحدثت فيه بالتفصيل عن الشائعات الأخيرة التي أطلقتها قناة اليوتيوب Garo Sero Institute ومقدمها الصحفي كيم يونغ هو (Kim Yong Ho).

من بين الشائعات التي ظهرت عنها مؤخرا، كانت شائعة عملها كبائعة هوى في بداياتها. لقراءة الموضوع كاملا، تفقدوا المقالة التالية: الصحفي كيم يونغ هو اتهم هان يي سول بأنها كانت تعمل كبائعة هوى في بداياتها ونامت مع رجل بدين + رد الممثلة وتوعدها باتخاذ اجراء قانوني ضده.

ملاحظة: عادة ما يتحدث الكوريين عن موضوع غرف الصالونات أو حانات المضيفين بشكل سلبي ولا يمكنهم النظر بشكل إيجابي لأي شخص يعمل فيها. لكن لماذا؟ الشخص الغير مطّلع للداخل الكوري قد يقرأ “غرف صالون” أو “حانة مضيفين” ويعتقد أنها أماكن عادية لكنها غالبا ما تكون أماكن دعارة متخفية، فهذه الأماكن تتكون من غرف خاصة يتم إرسال النساء المضيفات فيها للترفيه عن الرجال وفي كثير من الأحيان ما يصل الأمر إلى الدعارة لذلك الكوريين لا يرونها كمهنة شريفة لأن غالب من يعمل فيها يكونون بائعين للهوى.

قالت هان يي سول:

“لقد فكرت كثيرا في الطريقة التي يمكنني أن أتحدث فيها عن الموضوع معكم. لو أني كنت أعمل حقا في غرف صالونات (أو حانات مضيفات) في الماضي، لما كنت سأجد أي إشكال في الاعتراف بالأمر أبدا.

أنا شخصيا أؤمن بأن الماضي لا يحدد هويتك اليوم، سواء كشخص أو كمهنة. السبب؟ هذا لأني قد تطورت كثيرا كإنسانة منذ ذلك الحين. أنا أؤمن أيضا أنه بسبب عملي الجاد ومهاراتي تمكنت من الوصول إلى ما أنا عليه الآن.

سواء كنت شخص قد ارتكب شيئا خاطئا أم لا في الماضي، فذلك أصبح في الماضي. لقد مضت 20 سنة وأنا أؤمن أني بذلت قصارى جهدي لأصل إلى ما أنا عليه الآن في الحاضر. أنا لا أملك أي ندم أو خجل.

على الرغم من أني لم أعمل أبدا في غرف الصالونات، لقد كان الوضع صعب بسبب ردة فعل الناس على هذه الشائعات. أنا لا أفهم لماذا كانوا يدفعوني بقوة حتى أعترف بتلك الشائعات.

مسيرتي المهنية التي استمرت لعشرين سنة بنيتها كلها بمهاراتي وعملي الجاد. بتلك الطريقة تمكنت من الحفاظ عليها حتى هذه اللحظة. إنها مسيرتي المهنية.”

بإمكانكم مشاهدة الفيديو كاملا، أدناه:

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى