أخبار عامة

الصحفي كيم يونغ هو أعرب عن امتعاضه من هان يي سول وتموضعها أمام الصحفيين قائلا أنها إنسانة متوهمة تعتقد بأنها نجمة كبيرة

قام الصحفي السابق كيم يونغ هو (Kim Yong Ho) والمعروف بقناته الشهيرة على اليوتيوب Garo Sero Institute بتحقير الممثلة هان يي سول (Han Ye Seul) مجددا في أحدث فيديو له.

عادت هان يي سول يوم 9 أغسطس إلى كوريا الجنوبية من رحلتها مع حبيبها في أمريكا ولقد فوجئا الإثنين بوجود العديد من الصحفيين في المطار لكنهما رحبا بالأمر وتموضعا للكاميرات بكل لطافة وحب.

قال كيم يونغ هو يوم 10 أغسطس أن هان يي سول إنسانة متوهمة تعتقد بأنها نجمة كبيرة بعد أن رأت العديد من الصحفيين في المطار لكن الحقيقة هي أن أولئك الصحفيين كانوا بانتظار الرياضية الأولمبية كيم يونغ كيونغ (Kim Yeon Kyung).

حين كان يتحدث عن موضوع لاعبة كرة الطائرة كيم يون كيونغ (Kim Yeon Kyung) وعودتها إلى كوريا، ذكر كيم يونغ هو أن أصدقاءه الصحفيين راسلوه لأنهم رأوا هان يي سول في المطار أيضا. ومن ثم تابع حديثه قائلا:

“لقد كُتبت العديد من المقالات عن عودة هان يي سول إلى كوريا ولقد كانت تتموضع بكل جرأة مع حبيبها. لقد كان هناك أكثر من 2000 تعليق وردود الأفعال لم تكن جيدة، مما يعني أننا أدينا عملنا بشكل جيد.

أعتقد أن هان يي سول أساءت فهم الوضع. هي ليست رياضية عائدة إلى وطنها بعد فوزها بالميدالية الذهبية. هي هربت إلى أمريكا حيث قالت بأنها ذهبت إلي هناك لتحصل على اللقاح لكنها أرادت أن تتجنب أيضا التحقيق معها من أجل الحجر الصحي.

الصحفيون الذين أعرفهم وكانوا متواجدين في المطار، راسلوني يسألوني لماذا هان يي سول بالغت في تموضعها بهذا الشكل. لقد كانت هناك العديد من الصور لـ هان يي سول وهي عائدة إلى كوريا.

في الحقيقة الصحفيون كانوا متواجدين هناك من أجل التقاط صور للرياضية كيم يون كيونغ وحين كانوا بانتظارها، ظهرت هان يي سول مع حبيبها لذلك قاموا بالتقاط صور لها بما أنهم كانوا موجودين هناك بالفعل.

لا بد وأن هان يي سول اعتقدت بأنها نجمة كبيرة بما أن هناك العديد من الصحفيين كانوا بانتظارها وبالغت في التموضع بسبب ذلك.

هي تتصرف وكأنها فازت بالميدالية الذهبية أو شيء من هذا القبيل. وأيضا، ملابسها تلك أزعجتني. المهم أن الصحفيون لم يكونوا متواجدين هناك من أجل التقاط صورك يا هان يي سول. لا تسيئي الفهم رجاءًا.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى