قضايا و شائعات

الصحفي كيم يونغ هو اتهم هان يي سول بأنها كانت تعمل كبائعة هوى في بداياتها ونامت مع رجل بدين + رد الممثلة وتوعدها باتخاذ اجراء قانوني ضده

الصحفي كيم يونغ هو (Kim Yong Ho) والمعروف بقناته الشهيرة Garo Sero Institute مستمر في نشر المزيد من المزاعم عن الممثلة هان يي سول (Han Ye Seul) حيث قام بتوجيه أكثر من اتهام لها من دون خوف من العواقب التي قد يواجهها.

نشر الصحفي العديد من المزاعم خلال الأسبوع الماضي ولقد جمعناها لكم جميعا هنا مع رد الممثلة عليه.

1 المزاعم التي وجهها الصحفي كيم يونغ هو ضدها وبعض الشائعات الأخرى

نشر الصحفي كيم يونغ هو يوم 16 يونيو فيديو رد فيه على فيديو هان يي سول الذي فندت فيه كل الشائعات حيث قال:

“هان يي سول تحدثت عن كل الاتهامات. لقد صرحت بأنها لم تذهب إلى ملهى الشمس الحارقة إلا مرة واحدة. كيف لا تفشل أبدا في فعل ما أتوقعه تماما منها؟ لقد اتخذت فعلا قرار أحمق. ما كان يجب عليها الكذب على الأقل في فيديو توضيحها. هي كانت تكذب منذ البداية. هي وصلت إلى مرحلة لم يعد يمكنها أن تبرئ نفسها. أنا سأثبت لكم كل كذبة من أكاذيبها.”

بدأ الصحفي كيم يونغ هو في التحدث عن كيف أنها كاذبة من خلال إعادته للسطح نفيها القديم سنة 2011 لشائعات مواعدتها لرجل الأعمال وونجين (Wonjin). في ذلك الوقت نفت هان يي سول تلك الشائعات، لكنها اعترفت مؤخرا بأنها واعدته في الماضي.

ومن ثم دحض مزاعمها بأنها لم تعمل كمضيفة في حانة مضيفين أبدا من خلال إظهاره لشهادات أشخاص يقولون بأنهم رأوها فعلا في حانة مضيفين قبل 20 سنة في لوس أنجلوس. وفقا للشاهد، فإن هان يي سول كانت ما تزال تعمل في حانة المضيفين حتى بعد أن بدأت انطلاقتها كعارضة أزياء. ومن ثم أظهر الصحفي صورة للحانة المعنية في لوس أنجلوس والتي يزعم أن هان يي سول كانت تعمل فيها كمضيفة. يزعم الشاهد أنه تذكر رؤيتها في الحانة وكذلك العديد من الزبائن كانوا يعرفون أن هان يي سول تعمل هناك بعد أن رأوا “إعلانها كعارضة أزياء”.

صورة هان يي سول من برنامج عارضات الأزياء “Supermodel Contest” على قناة SBS:

بالإضافة إلى ذلك، أصدر كيم يونغ هو سجل مكالمته مع الشاهد. في المكالمة، شارك الشاهد أن هان يي سول أقامت حفلا في حانة المضيفين للاحتفال بانطلاقتها كعارضة أزياء. يزعم الشاهد أنه رأى هان يي سول تذهب لإحدى الغرف الخاصة في الدور العلوي لتنام مع “رجل بدين”. وفي اليوم التالي، ذلك الرجل أخبر الجميع أنها كانت مذهلة جدا. ومن ثم وجّه كيم يونغ هو سؤاله للمثلة قائلا: “وضحي هذا. أي نوع من الحياة كنتِ تعيشينها”.

ذهب كيم يونغ هو أيضا لدحض بيان هان يي سول حين قالت أنها لم تذهب لملهى الشمس الحارقة إلا مرة واحدة. يزعم الصحفي أن هان يي سول كانت ترتاد دائما ملهى Mu In وهو مرتبط بملهى الشمس الحارقة. يزعم الصحفي أن هناك العديد من الشهود الذين رأوا هان يي سول في ملهى Mu In. وفقا للصحفي، فإن هان يي سول كانت معروفة جدا في صناعة الترفيه بارتيادها للملاهي الليلة. العديد من الشهود الذين رأوا هان يي سول في ملهى Mu In يزعمون أنها كانت منحلة أخلاقيا وعادة ما تذهب إلى الغرف الخاصة مع العارضين الذكور.

ومن ثم طلب منها الصحفي كيم يونغ هو أن ترفع دعوى قضائية ضده حتى يتمكن علنا من الكشف عن أسماء أولئك الشهود و اسم “الرجل البدين” الذي نامت معه حين تحقق الشرطة معه.

ظهرت اتهامات أيضا بأنها حاولت الترهب من دفع الضريبة من خلال شرائها لسيارة اللامبورغيني باسم شركتها الخاصة، وأنها قامت بتوظيف حبيبها الحالي أيضا في تلك الشركة. ولقد تم تسريب عقود لنفقاتها أيضا.

2 رد هان يي سول عليه

وفي يوم 20 يونيو ردت هان يي سول عليه بمنشور ساخر على الإنستقرام قالت فيه:

“أيها السيد كيم يونغ هو، هل أنت مستعد لجولة ثانية؟ أنت ستقوم بالقضاء علي تماما هذه المرة، صحيح؟ لقد سئمت وأنا أنتظر T_T”

تظهر هان يي سول من خلال هذا المنشور الساخر ثقتها بنفسها وأنها لا تشعر بالخوف من اتهاماته الباطلة.

وفي يوم 21 يونيو أصدرت هان يي سول بيان رسمي أعلنت من خلاله عن رفعها لدعوى قضائية ضد الصحفي وقناة اليوتيوب بتهمة تشويه السمعة.

نفت الممثلة في بيانها الرسمي شائعات أنها حاولت التهرب من دفع الضرائب من خلال شرائها سيارة اللامبورغيني باسم الشركة قائلة أنه لا يوجد أي دليل أن تلك النفقات تعتبر تهرب ضريبي مضيفة أيضا إلى أن تكلفة سيارتها لا يمكن أن تعفي من الضريبة. وتساءلت أيضا كيف تم تسريب تلك العقود السرية وأنها ستوصل هذا الأمر إلى المحكمة.

تقول هان يي سول أن كل الاتهامات التي وجهت لها من مزاعم كونها عملت كمضيفة في حانة إلى المخدرات والتهرب الضريبي جميعها تضر بها وتؤثر عليها بشكل سلبي كامرأة لذلك قررت اجراء اتخاذ قانوني لحماية نفسها ومستقبلها.

المصادر: allkpop1, allkpop2, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى