أخبار عامة

نايون وجينسول عضوتي فرقة آبريل نفيتا شخصيا اتهامات التنمر التي وجهتها هيونجو للفرقة

أصدرتا العضوتين نايون (Naeun) و جينسول (Jinsol) عضوتي فرقة آبريل (APRIL) يوم 11 يونيو ردين شخصيين على اتهامات التنمر التي وجهتها العضوة السابقة هيونجو (Hyunjoo) للفرقة كاملة.

أضافت نايون منشور في الفان كافيه الخاص بمعجبي الفرقة قالت فيه:

“مرحبا، معكم لي نايون. أنا متأسفة لأني استغرقت وقت طويل حتى أكتب هذا المنشور.

السبب الأكبر لعدم مشاركتي بموقفي هو ثقتي بوكالتنا وأنها سترد بالنيابة عن الفرقة. لقد شعرت بأنه من غير اللائق أن تقدم كل عضوة ردود فردية بالنيابة عن الفريق، وما زلت أؤمن بذلك. مع ذلك، أصبح هناك العديد من الأشخاص الذين يصدقون أشياء لم تحدث، لذا رأيت أنه من مسؤوليتي أن أحمي المعجبين من التكهنات الخاطئة. حتى لو كان ردي مختصرا، ما تزال هذه هي أفكاري.

أنا لم أرغب في التحدث عن كل تفصيل صغير ذُكر، لكني أريد أن أقول شيء واحد: ذلك لم يحدث أبدا وغير صحيح.

أن نقول للمعجبين عن كل شيء حدث حين كنا نسعى لتحقيق حلمنا، وأن نشارك بالمشاعر والعواطف التي مررنا بها، تلك أشياء صعبة على فرقة فتيات أن تفعلها، وشعرت بأنه يجب علي أن أكون حذرة.

لقد بدأت كمتدربة بتاريخ 17 مايو 2015، وتدربت لثلاثة أشهر فقط قبل أن أبدا انطلاقتي في شهر أغسطس. لقد كان من مسؤوليتي أن أتأقلم بقدر ما أستطيع على البيئة الغير مألوفة. بما أني بدأت انطلاقتي في عمر صغير، كانت هناك لحظات عديدة كنت فيها عديمة خبرة أو خرقاء.

طوال السبع سنوات الماضية، لقد عملت بجد لأظهر لكم حقيقتي. لقد كانت هناك أوقات كنت فيها صادقة جدا وشعرت بالإحراج لأني كنت أظهر ما أفكر به، لكني تمكنت من التواصل معكم لأني تلقيت حب كبير.

من خلال هذه الحادثة، لقد تعلمت ثقل أن تكون شخصية عامة. كل ما فعلته هو العمل بجد وتحمل الأمر في سبيل تحقيق حلمي.

من خلال هذه الحادثة، أنا سألت نفسي مرارا وتكرارا ما إذا كنت إنسانة تفتقر للكثير في مختلف الجوانب. ولقد وجدت أن الإجابة هو أنه يجب علي أن أكون أكثر ثقة بنفسي.

أنا سأستمر في الوقوف أمام الجميع كشخصية عامة أكثر نضجا، وبصفتي إنسانة تكبر وتتعلم لتحب نفسها أكثر. لقد أردت أن أشكر كل من آمن بي وانتظرني حتى الآن.

شكرا لكم.”

أما العضوة جينسول فشاركت بمنشور عبر الإنستقرام مرفقة معه صورة قديمة لرسالة أرسلتها لها هيونجو في عيد ميلادها.

قالت جينسول في منشورها:

“مرحبا، معكم لي جينسول عضوة فرقة آبريل.

أولا، أود أن أعتذر للأشخاص الذين شعروا بالقلق من قضية الجدل هذه.

سبب بقائي صامتة على الاتهامات الكاذبة والانتقادات طوال تلك الفترة هو لأنها كانت مشكلة يتم التعامل معها عبر الاجراءات القانونية. فبعد مناقشات مستفيضة مع الوكالة، قررت وقتها عدم إصدار بياني والانتظار. حتى وأنا أكتب هذا الآن، لا أعرف ما الذي يمكنني كتابته. مهما قلت لن يصدقني أحد، لذا لا يسعني إلا أن ألتزم الصمت.

لقد فكرت في تلك الفترة التي عملت فيها مع العضوة التي تركتنا. لقد دخلت الوكالة شهر فبراير 2015 بصفتي عضوة قد تم اختيارها لتشكيلة الترسيم منذ البداية. أنا لم أحظى بأي وقت حتى أعتاد على الأشياء وكنت أقضي جل وقتي في التدريبات واتباع القوانين والروتينات لتشكيلة الترسيم. بعد أن تم تأكيد التشكيلة النهائية، لم يكن باستطاعتنا الخروج أو الذهاب في إجازات، وكنا نتنقل بين المسكن وغرفة التدريب فقط، ونتدرب طوال الوقت.

بدءًا بنفسي، معظم العضوات في ذلك الوقت لم يكن على معرفة ببعضهن البعض إلا منذ بضعة أشهر قبل أن نصبح جزءًا من نفس الفريق ونفس المسكن. خلال تلك المرحلة من التعرف على بعضنا البعض، العضوة التي تركتنا لم تكن موجودة في الأنحاء عادة. هي بالكاد كانت تحضر غرفة التدريب ولم تكن تأتي للمسكن كثيرا أيضا. لم نكن نراها في الغالب إلا حين نحظى بجدول عمل رسمي. وبسبب ذلك، أنا لم أحظى بفرص كثيرة حتى أدخل في نقاشات شخصية مع العضوة التي تركتنا. وعلى الرغم من هذا، نحن حاولنا بقدر استطاعتنا أن نهتم ببعضنا البعض وكانت هناك أوقات اهتممنا فيها فعلا ببعضنا البعض. على الرغم من أن هذه اللحظات كانت جزءًا واحدا فقط من الأوقات التي قضيناها معا، إلا أني أعتز بتلك الذكريات، ويحزنني جدا أن أنشر شيء كهذا.

طوال تلك الفترة التي عشنا فيها معا، وحتى هذه اللحظة، أنا لم أفكر أبدا بأفكار مسيئة تجاهها أو تصرفت بشكل مسيء لها بأي طريقة كانت.

شكرا للمعجبين الذين وثقوا بي وانتظروني على الرغم من فترة الصمت الطويلة والمضنية.”

في الرسالة القديمة التي نشرتها جينسول، هيونجو كانت تهنئها بعيد ميلادها وأشادت بها لبقائها قوية على الرغم من المصاعب العديدة التي مرت بها جينسول في الوقت الذي كن فيه معا. وفي نهاية الرسالة، طلبت من جينسول أن تلجأ إليها إن احتاجت يوم ما إلى المساعدة وشجعتها أن تستمر في القتال مهما كانت الصعاب التي تواجهها.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى