أخبار عامة

المعجبون بدأوا يعربون عن استيائهم من نايون عضوة فرقة آيبينك بعد أن علموا أنها لن تشارك في أنشطة الفرقة الترويجية للألبوم القادم

المعجبون كانوا ترقبون بشوق عودة فرقة آيبينك (A Pink) بكل عضواتها الستة مع نايون (Naeun) وكانوا سعداء حين أعلنت وكالة IST الترفيهية شهر ديسمبر الماضي أن الفرقة ستعود مع نايون بألبوم خاص بمناسبة ذكراهن السنوية العاشرة على انطلاقتهن.

حين أعلنت الوكالة عن هذا الخبر يوم 23 ديسمبر الماضي، طمأنت الوكالة المعجبين أن نايون التي التحقت بوكالة YG الترفيهية شهر مايو من عام 2021 ستشارك بكل تأكيد في أنشطة الفرقة الترويجية القادمة مع بقية زميلاتها في الفرقة.

لكن سرعان ما تبددت سعادة المعجبين حين أعلنت الوكالة يوم 17 يناير 2022 أن نايون لن تشارك في أنشطة الفرقة الترويجية لهذه العودة. قالت الوكالة أن نايون شاركت في تسجيل الأغنية وتصوير الفيديو كليب لكنها لن تشارك العضوات في الأنشطة الترويجية للفرقة.

وفي يوم 18 يناير أصدرت وكالة YG الترفيهية بيان رسمي قالت فيه:

“حاليا، هناك بعض المشاكل المتعلقة بتضارب جدول عمل الفرقة مع مشروع نايون الذي تنوي العمل عليه، وكنتيجة لذلك هي لن تتمكن من المشاركة في أنشطة الفرقة الأخرى باستثناء جلسة تصوير الألبوم والفيديو كليب. وعلى الرغم من أن نايون لن تتمكن من المشاركة في أنشطة الفرقة بسبب جدول عملها الخاص، إلا أنها تطلب من المعجبين أن يرسلوا تشجيعاتهم إلى العضوات.” 

هذا البيان أثار استياء بعض من معجبي الفرقة الذين كانوا يدافعون عنها طوال السنين الماضية حيث افتتحت إحدى المعجبات المزعومات موضوع جذب اهتمام كبير في موقع Pann قالت فيه  أن القاعدة الجماهيرية كانت تدافع عن نايون حتى هذا اليوم على الرغم من كل الانتقادات التي طالتها بسبب ندرة تواصلها مع المعجبين في الفان كافيه الرسمي للفرقة قبل 2-3 سنوات، ومزاعم عدم اهتمامها بتطبيق رقصات الفرقة بإتقان، وحقيقة أنها الوحيدة التي لم تكن تصبغ شعرها في عودات الفرقة لاهتمامها بجلسات تصويرها كممثلة على الرغم من أن كل العضوات الأخريات كن بصبغ شعورهن… والمزيد.

أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  • هي لا تجيد التمثيل حتى. إذًا لماذا تصرّ على التمثيل؟ لكنت سأتفهم الأمر لو أن أونجي هي من كانت تتصرف بهذا الشكل
  • بإمكاني أن أزعم أني أملك مشاهر تجاه شيء ما، لكن الأفعال أصدق من الأقوال. يجب عليها أن تعرف أنها تحتاج إلى أن تظهر مشاعرها تجاه معجبيها والتزامها مع الفرقة بعد أن انتقلت إلى وكالة جديدة
  • أشعر بالأسف تجاه وكالتها. أشعر وكأنهم استثمروا الكثير في هذا الألبوم، وفجأة…

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى