أخبار عامة

ويين عضوة فرقة مامامو تركت رسميا وكالة RBW لكن أنشطتها الترويجية مع الفرقة ما زالت مستمرة

أكدت وكالة RBW الترفيهية أن ويين (Wheein) عضوة فرقة مامامو (MAMAMOO) قررت عدم تجديد عقدها الحصري معهم، لكنها ستستمر في الترويج مع مامامو من أجل أنشطة الفرقة.

أصدرت الوكالة يوم 11 يونيو البيان التالي:

“مرحبا، معكم وكالة RBW

أولا، نود أن نشكر الجميع بصدق، بما في ذلك معجبي فرقة مامامو داخل كوريا وخارجها، على الحب والدعم الذي قدموه للفرقة.

لقد جددنا عقدنا الحصري مع 3 من عضوات مامامو هن: سولار، مونبيول، وهواسا. ولقد كان تجديد العقد معتمدا على الإيمان والثقة المتبادلة بيننا ونحن نعدكم أن نقدم لهن دعمنا السخي حتى يتمكن من تحقيق أحلامهن في المجال الموسيقي ومختلف المجالات.

ويين كانت في نقاشات مستفيضة معنا ومع العضوات الأخريات لوقت طويل، لكن في النهاية قررت عدم تجديد عقدها. لذلك، نود أن نبلغكم أن عقدنا الحصري معها قد انتهى.

نحن نحترم تماما قرار ويين، ونتمنى لها السعادة والتوفيق في فصلها الجديد من حياتها. ونود أن نشكرها على السبع سنوات المشرقة التي قضتها معنا.

مع ذلك، كل العضوات الأربعة يملكن حب ثابت لفرقة مامامو، لهذا وقعت ويين اتفاقية ممتدة للمشاركة في بعض الأنشطة، بما في ذلك الألبومات والحفلات، حتى شهر ديسمبر 2023. أغاني مامامو ستستمر بقدر حب المعجبين الذي أرسلوه لهن، وسوف نبلغكم بتفاصيل الأنشطة المستقبلية لاحقا.

تحضّر فرقة مامامو حاليا لحفلها الصيفي. عضوات الفرقة سيقدمن أغانٍ جيدة وأنشطة بشكل منفصل ومعا بصفتهن صديقات مقربات للمعجبين، لذا رجاءًا استمروا في تقديم دعمكم وتشجيعكم لهن.

شكرا لكم.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى