البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] هواسا من مامامو تثير الجدل بظهورها على برنامج “الأخوة المدركون” لزعم البعض أنها أضفت طابع جنسي على الزي المدرسي

أثارت حركات رقص هواسا (Hwasa) من مامامو (MAMAMOO) بالزي المدرسي إحساس بالإنزعاج لدى بعض مستخدمي الإنترنت.

ظهرت هواسا على برنامج الأخوة المدركون (Knowing Bros) الذي يُبث على قناة JTBC في التاسع من سبتمبر. وقد حضرت كضيفة للاحتفال بالحلقة رقم 400 للبرنامج.

أدت هواسا خلال الحلقة أغنيتها الجديدة I Love My Body.

ولقد نال الآداء الحي المتميز لـ هواسا إعجاب فريق عملالأخوة المدركون”. ولكن، أصبحت ملابسها الجريئة التي ارتدتها موضوعًا للنقاش حيث ارتدت هواسا الزي المدرسي لكن بطابع أكثر إثارة.

على عكس ملابس الزي المدرسي التي يرتدينها الضيفات الأخريات في البرنامج كانت ملابس هواسا أكثر إثارة  وأدت مع وراقصيها حركات جريئة، مثل حركةفتح الساقينالتي اعتبرها مستخدمو الإنترنت مثيرةخصوصاً بالزي المدرسي.

ونتيجة لذلك، انتقد العديد من المشاهدين هواسا لإضفائها طابع جنسي على الزي المدرسي الرسمي في كوريا الجنوبية.

ويرى البعض أن ملابس هواسا كانت مستلهمة من الفنانة الأمريكية بريتني سبيرز حيث ارتدت زي مشابه قبل أكثر من عشرين عامًا لأغنيتها Baby One More Time. ولقد، أشير إلى أن بريتني سبيرز قد واجهت أيضا احتجاجات من والدي الطلاب الذين اعتبروا زيها غير مناسب لأطفالهم. المشاهدون الذين اعترضوا على مفهوم زي هواسا المدرسي قالوا إنه لا يتماشى مع العصر.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: theqoo

  1. أليست أغنية بريتني قديمة جدا؟ هههههه بمعنى آخر، هي أيضا كانت تواجه انتقادات في تلك الأيام. دعونا لا نعبث في ملابس القاصرين
  2. دائمًا ما تبالغ فيما تفعله
  3. الطلاب هذه الأيام يبدون ناضجين جداً وهو أمر يقلقني بعض الشيء. إن قدمت مثل هذا النوع من الآداءات بالزي المدرسي، سيظل لدى الأشخاص المنحرفين أفكار ملتوية كلما نظروا إليهم، لذا الأمر يقلقني
  4. الناس الذين يقولون وما المشكلة في هذا؟ إنه مجرد تكريم لبريتني يصدموني حقا. بريتني نفسها قد تلقت كراهية شديدة حتى في ذلك الوقت. وقد أثارت الجدل بسبب إضفائها طابع جنسي للزي المدرسي + الترويج للبيدوفيليا.
  5. أتمنى أن تكون أكثر حذرًا بعد الجدل الذي تعرضت له … هذا زي مدرسي
  6. إنه برنامج “الأخوة المدركون لذا بالطبع هي سترتدي الزي المدرسي
  7. أدرك أن مفهوم هذا البرنامج هو مفهوم مدرسي لكنها بالغت قليلًا في زيها
  8. هل تعرفون متى أصدرت بريتني هذه الأغنية؟ … فقط فكروا إلى أي درجة تطور الحس الأخلاقي منذ ذلك الحين …
  9. هي لا ترتدي هذا الزي لأنها في برنامجالأخوة المدركون بل هذه ملابس عودتها
  10. صحيح أن ملابسها مشابهة لملابس بريتني لكن بريتني تعرضت أيضاً للكثير من الكراهية وقتها

المصادر: pannchoa, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى