أخبار عامة

هواسا من مامامو تقول أن ساي قدم لها أغنيتها الجديدة “أحب جسدي” حين كانت تعاني من الانتقادات اللاذعة بسبب آدائها المثير للجدل

كشفت هواسا (Hwasa) عضوة فرقة مامامو (MAMAMOO) عن السبب وراء توقيعها لعقد مع وكالة بي نايشن (P NATION) التي يديرها المغني ساي (Psy).

في السادس من سبتمبر، عرض برنامج راديو ستار (Radio Star) على قناة MBC حلقة خاصة بعنوان 2023 Radio Star Music Camp، وضم عدة ضيوف من بينهم كيم جونغ مين (Kim Jong Min) و بيك غا (Bbaek Ga) عضوي فرقة Koyote، وجون بارك (John Park)، وهونغ سونغ مين (Hong Sung Min) و هواسا.

خلال الحلقة، شرحت هواسا سبب توقيعها عقدًا حصريًا مع وكالة بي نايشن الخاصة بالفنان ساي حيث قالت:

حدث جدل أثناء جولة فرقة مامامو في أمريكا الشمالية.

مشيرة إلى قضية جدل آدائها الفاضح. لمعرفة المزيد من التفاصيل تفقدوا المقالة التالية: [الآراء] هواسا من مامامو تتلقى ردود أفعال متضاربة بعد أن أدت حركة فاضحة في مهرجان جامعي.

وتابعت قائلة:

كنت متأثرة بسبب التعليقات السلبية، لكن ساي تواصل معي في يوم من الأيام محاولا إقناعي بالالتحاق إلى وكالته رغم رفضي الأولي. في ذلك الوقت، أرسل لي أغنية جديدة قائلاً: هذا خبر جيد. استمعي إليها. وكان عنوان الأغنية أحب جسدي

وأضافت هواسا:

كنت أفكر، لماذا يرسل لي أغنية كهذه في الوقت الذي أتلقى فيه انتقادات على جسدي؟ لكنها جعلتني أنفجر من الضحك. بدلاً من الشعور بالإحباط، جعلتني أشعر بالسعادة. فكرت، لماذا أحب هذه الأغنية كثيرًا؟ وتبين أنها كانت الأغنية التي كنت بحاجة إليها.

وفيما يتعلق بقصة التوقيع على العقد في حفل ساي الصيفي، شرحت هواسا قائلة:

عادةً ما أكون بطيئة، ولم أتمكن من وضع الختم على العقد حتى يوم موعد أدائي في حفل ساي. لذلك، سألته، هل نقوم بذلك في مكان الحفل؟ ثم قال ساي، لنفعل ذلك على المسرح، وهذا ما حدث.

علق مستخدمي الإنترنت على قصة هواسا بتعليقات مثل:

  • هي تبدو قوية، لكن لا بد وأن قضية الجدل هذه كانت صعبة عليها
  • تبدو مناسبة تماما لوكالة ساي
  • آمل أنها قد تعاملت مع الأمر بشكل جيد
  • تعامل ساي مع القضية بحص فكاهي

أصدرت هواسا ألبومها الفردي I Love My Body في السادس من سبتمبر، معلنة عن عودتها بعد حوالي عام وعشرة أشهر.

يمكنكم الاستماع لأغنيتها الجديدة من خلال الفيديو أدناه!

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى