أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في تعليق هان يي سول “أنا سأحمي رجلي” في إحدى ردودها على معلقي الإنستقرام

ملاحظة: يشاع أن سيارة اللامبورغيني تلك اشترتها في الحقيقة كهدية لحبيبها.

لقراءة ردها على شائعة شرائها السيارة كهدية لحبيبها، تفقدوا هذه المقالة: الممثلة هان يي سول أضافت منشور طويل تحدثت فيه بالتفصيل عن الشائعات المتعلقة بها هي وحبيبها.

ولقراءة ردودها على تعليقات الإنستقرام، تفقدوا هذه المقالة: هان يي سول ردت على العديد من التعليقات بخصوص الشائعات المحيطة بها، وإليكم ترجمتها كلها.

عنوان المقالة: هان يي سول، “أنا سأحمي رجلي” … الوكالة “سوف نتخذ اجراء قانوني ضد الشائعات الكاذبة”.
المصدر: Naver

  1. [+1,525, -23] لا حاجة بنا لنشعر بالأسف تجاهها، الطيور على أشكالها تقع
  2. [+823, -25] تحميه؟ هل قال أي شخص بأنه سيسرقه منك؟ لا تقلقي يمكنك الاحتفاظ به لنفسك
  3. [+559, -13] أوني… أنتِ تتعرضين للاستغلال. واضح أنه جعل السيارة باسمك لأنه لا يستطيع أخذ قروض، تؤ تؤ. هو رافق امرأة أخرى مقابل 3 مليارات وون (2.7 مليون دولار أمريكي أو 10.1 مليون ريال سعودي)، هل تعتقدين حقا أنه فقير جدا لدرجة أنه يحتاج إلى استعارة سيارتك بدلا من شراء سيارة لنفسه؟ هذا ليس من شأني إن كنتِ ترغبين بحمايته حتى بعد معرفتك أنه يحتال عليك لكن الأمر بأكمله يذكرني بقضية نانسي لانغ
  4. [+505, -56] ما الذي تحاول إثباته بهذه الصورة؟ هي لا تبدو وكأنها في حالة عقلية سليمة، يجب على شخص ما أن يعزلها!!!
  5. [+209, -8] مسيرة هان يي سول المهنية قد انتهت في كوريا، يجب عليها البدء في إدارة أموالها. هذه ليست أمريكا. ما هي الشركة التي سترغب في توظيفها كممثلة أو كوجه إعلاني بعد الآن؟
  6. [+173, -3] نانسي لانغ بدأت بهذا الشكل أيضا… الكل حاول تحذيرها أن وانغ جين جين محتال لكنها استمرت في التحدث عن الحب وما إلى ذلك وانظروا كيف انقلبت حياتها… لا يوجد هناك دخان من دون نار، أليس كذلك؟
  7. [+152, -5] لا بد وأن حبيبها يشعر برضى شديد الآن… سعيد لأنه تمكن من الإيقاع بحمقاء حقيقية ههههه
  8. [+108, -2] لا يمكنني التصديق أنه تمكن حتى من جعلها تشتري سيارة لامبورغيني له… عبد مال محترف بالفعل
  9. [+108, -2] ليس الأمر وكأنكما متزوجين بالفعل، أنتما عمليا غرباء بمجرد أن تنفصلا لذا رجاءًا لا تضعي حياتك على المحك للدفاع عنه بهذا الشكل ㅠㅠ
  10. [+102, -3] لقد كانت مشغولة جدا بعيش حياتها اعتمادا على جمالها لدرجة أنها نست كيف تعيش بطريقة تناسب عمرها أيضا

ما هي قضية نانسي لانغ (Nancy Lang) باختصار؟ وقعت مغنية البوب الأمريكية ذات الأصول الكورية نانسي لانغ في حب رجل كوري يدعى وانغ جين جين (Wang Jin Jin) لكن كان يشاع وقتها أن الرجل محتال ومجرم وحتى أن بعض معارفه رفعوا عليه دعاوى قضائية بتهمة الكذب والاحتيال عليهم، لكن المغنية رفضت تصديق كل تلك الشائعات وتزوجت منه سنة 2017، لكنها اكتشفت حقيقته بعد زواجها وعلمت أنه كان يكذب عليها منذ البداية، فقد أقنعها أنه وريث عائلة ثرية، وحتى حين سألته لماذا وضعت الشرطة جهاز مراقبة على كاحله قال لها أن السبب عادي وكل ما في الأمر هو أنه دخل في شجار مع أفراد عائلته بخصوص الإرث، وكلما اكتشفت كذبة تتبعها كذبة أخرى وفي النهاية رفعت طلب طلاق منه بعد 3 سنوات سنة 2020 ووجهت ضده 12 تهمة بما في ذلك تهديدها، والاعتداء عليها… إلى آخره.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى