أخبار عامة

الممثلة هان يي سول أضافت منشور طويل تحدثت فيه بالتفصيل عن الشائعات المتعلقة بها هي وحبيبها

أضافت الممثلة هان يي سول (Han Ye Seul) يوم 2 يونيو منشور جديد على الإنستقرام تحدثت فيه عن كل الشائعات المتعلقة بها عنها وبحبيبها الغير مشهور.

قالت الممثلة في منشورها:

“مرحبا، معكم هان يي سول.

أنتم على الأرجح كنتم تشعرون بالقلق من الشائعات المتداولة. لقد كنت مشغولة اليوم لذا أنا أعتذر عن تأخري في التحدث عن الموضوع.

هناك العديد من الأشخاص الذين كانوا يشعرون بالقلق أو بالفضول بخصوص تلك الشائعات… لذا أردت التحدث عنها شخصيا.

أنا لم أرغب في اخفاء أي شيء عنكم، ولقد أردت مشاركتكم بخبر علاقتي شخصيا وتلقي التهاني منكم… لكني أشعر بالحزن لأن الصور التي رفعتها بنفسي على الإنستقرام… أتت بنتيجة عكسية غير التي توقعتها… مع ذلك، بما أني أنا من بدأت كل هذا، أريد التحدث عن الأمر بطريقتي.

أولا، أود التحدث عن الشائعات المتعلقة بحبيبي الذي أحظى معه حاليا بعلاقة سعيدة.

هو كان ممثل مسرح ولقد عمل أيضا في غرف الكاريوكي. قد يعتقد العديد من الأشخاص أن حانة المرافقين وغرف الكاريوكي نفس الشيء، لكني أؤمن أن غرف الكاريوكي مكان  أكثر انفتاحا.

أنا إنسانة تملك الكثير من الطاقة والحيوية، وهو ما جعلني أتلقى الحب منذ عمر صغير. لكني لم أحظى بالعديد من الفرص لفعل ما أحب… ومع مرور الوقت، وجدت نفسي أذهب إلى أماكن أستمتع فيها وأفعل الأشياء التي أحبها، ولم أرغب في اخفاء أي من ذلك…

بوضع ذلك في عين الاعتبار، قبل بضع سنوات، أنا ذهبت إلى حانة كاريوكي مع بعض من معارفي وهناك التقيت بحبيبي الحالي أول مرة. وبدأت في الوقوع بحبه شهر سبتمبر 2020 بعد أن ترك وظيفته في ذلك المكان.

لأكون صادقة، من وجهة نظري لا يوجد هناك وظيفة أعلى أو أدنى من الأخرى. لقد أردت أن أشعر بأني مميزة كامرأة وكـ هان يي سول لذا قررت التركيز على مشاعري بدلا من التركيز على ماضي حبيبي.

هكذا التقيت بحبيبي وتلك كانت وظيفته.

بعد ظهور المقالات الأخيرة، حظيت أنا وحبيبي بنقاش مطول بخصوص الاتهامات المتعلقة بالضحايا المزعومات (ظهرت اتهامات أنه كان يحتال على بعض النساء). ولقد نفى حبيبي تلك الاتهامات تماما لذا قررت تصديقه والإيمان به بدلا من تصديق تلك الشائعات التي لم أشهدها شخصيا.

أما بخصوص الشائعات التي تقول أني أهديت حبيبي سيارة لامبورغيني. أنا فكرت فعلا في تقديم سيارتي الجديدة له.

تلك السيارة اشتريتها كهدية لنفسي. أنتم ستتمكنون من رؤيتي وأنا أقود تلك السيارة قريبا.

حبيبي لا يملك حاليا أي سيارة، وبما أني في حالة مادية أكثر استقرارا منه شاركت معه سيارتي الأخرى.

أما بخصوص الشائعات التي تقول أني متورطة في تلك القضية الكبرى، لا يسعني حتى أن أكتب عنها. آمل أن يكشف مركز الشرطة ومكتب الادعاء العام الحقيقة.

لا يمكنني مشاركتكم بكل شيء عن حياتي الخاصة، لكني أريد التأكيد عليكم بأن كل شيء كتبته هنا هو الحقيقة. لذا لا تقلقوا.

وأيضا، لا يمكنني أن أضمن لكم إلى متى ستستمر علاقتي بحبيبي الحالي بما أني لا أستطيع التنبؤ بالمستقبل. لكني أعيش كل يوم بيومه وأنا أشعر بالامتنان على حاضري.

وأخيرا، أنا شعرت بالغضب والاستياء من الشائعات التي طالتني لذا فكرت في مقاضاة الجميع… لكن بعد أن استمعت إلى نصائح الناس من حولي قررت التبرع بالمال الذي كنت سأنفقه على الرسوم القانونية بدلا من رفع دعوى قضائية.

يمكنكم شتمي واتهامي بأني أفعل ذلك لتحسين صورتي، لكن مع ذلك لا يمكنني أن أفوت الفرصة لمساعدة الناس ورد جميل الحب الذي تلقيته من الجميع فقط لأني خائفة من أصابع الاتهام.

أود أن أشكر معارفي الذين كانوا يشعرون بالقلق علي وأعرب عن امتناني لهم على نصائحهم وكلماتهم اللطيفة.

أنا سأعمل بجد للتحسين من نفسي وسد أوجه القصور لدي.

أعدكم أني سأكون أكثر إشراق وسعادة بالغد.

ملاحظة: من الآن فصاعدا أنا سأبدأ بحظر ومقاضاة أي شخص ينشر معلومات كاذبة أو يكتب تعليقات مسيئة.

رجاءًا ثقوا بي واستمروا في دعمي ♡.”

المصدر: allkpop, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى