أخبار عامة

أكبر نادي معجبين للممثل لي سونغ جي وضح بأنه لا يدعم علاقته بالممثلة لي دا إن

نفى أكبر نادي معجبين للممثل لي سونغ جي (Lee Seung Gi) يوم 29 مايو التقارير التي زعمت بأنه يدعم علاقته بالممثلة لي دا إن (Lee Da In).

كشفت الوسائل الإعلامية الكورية أنه على الرغم من اعتراض البعض على علاقة الثنائي إلا أن أولئك المعارضين مجرد أقلية أما غالبية المعجبين فهم داعمين لهذه العلاقة بشكل عام.

لكن نفى أضخم نادي معجبين للممثل هذه المزاعم من خلال بيان رسمي وضح فيه أنه يحترم حياة النجم الخاصة، لكنه لا يدعم علاقته التي قد تلحق الضرر بمسيرته المهنية بسبب قضية جدل والدي لي دا إن.

تورط والدي الممثلة لي دا إن في قضية جدل كبيرة فيما مضى حيث اتُهما قبل عدة سنوات بالتلاعب في الأسهم والتداول بناءًا على معلومات داخلية، والذي تسبب بخسائر مادية فادحة للعديد من الأشخاص وحتى أن البعض منهم قام بقتل نفسه بسبب ما حدث.

العديد من معجبي لي سونغ جي يشعرون بالقلق من أن سمعة عائلة الممثلة قد تؤثر عليه بشكل سلبي.

قال نادي المعجبين:

“هناك مقالات في وسائل الإعلام والتي تزعم أن المعجبين يدعمون علاقة لي سونغ جي وقاموا بذكر اسم نادي معجبينا من بين النوادي الداعمة له، مرفقين صورة مزيفة لبيان رسمي يزعمون أننا نحن من كتبناه. نود أن نوضح أن نادي معجبي لي سونغ جي يحترم حياته الخاصة لكن لا يمكن لأي معجب أن يدعم علاقته التي تلقّى انتقادات عليها بسبب مسألة لا علاقه له بها.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى