أخبار عامة

لي سونغ جي يعرب عن إحباطه من الإنتقادات اللاذعة التي طالته واعتراض العامة على زواجه وكثرة الشائعات المتداولة عنهما في منشور مطول على الإنستقرام

أضاف الممثل لي سونغ جي (Lee Seung Gi) منشور مطول على الإنستقرام يوم 12 آبريل يعرب فيه عن إحباطه من الانتقادات اللاذعة التي طالته والشائعات المتداولة عن زواجه والمزيد.

تزوج لي سونغ جي من الممثلة لي دا إن (Lee Da In) يوم 7 آبريل الماضي وسرعان ما تلقى زواجهما ردود أفعال سلبية وتم تداول العديد من الشائعات عنهما بعد ذلك والتي نُفيت جميعها.

بعد زواجهما ظهرت شائعات تقول أن زواجهما كان بسبب الحمل وهو ما نفته وكالتيهما على الفور، وظهرت أيضا شائعات تقول أن زواجهما كان ممول من ماركة مجوهرات وأنه قد عُرضت إعلانات للماركة داخل زواجه وتم نفي هذه الشائعة أيضا.

قال لي سونغ جي في بيانه المطول:

شهر ديسمبر الماضي، أنا تلقيت إشادة كبيرة فوق ما أتصور من العامة بعد أن تبرعت بكل مكاسبي المتأخرة من وكالتي والتي تبلغ 5 مليارات وون (حوالي 3.7 مليون دولار أمريكي أو 14.1 مليون ريال سعودي). وقدم لي العديد من الأشخاص دعمهم وتشجيعهم لي. ولحوالي الشهرين أنا عشت محاطة بالمديح. وبعد أن أعلنت عن زواجي من زوجتي لي دا إن، تغير الوضع تماما. مع ذلك، أنا لا أهتم. التبرعات والتعليقات اللطيفة أمرين منفصلين. لأني لم أتبرع بتلك الأموال لأكسب دعم العامة.

أنا دائما ما كنت أعتقد أن الرأي العام محق. إن لم يرغب العامة في شيء، فإن هنالك سبب لذلك. لكن في بعض الأحيان، تكون هناك أوقات آراء العامة فيها ظالمة. على سبيل المثال حين يتم تضليل العامة بمعلومات غير صحيحة.

على سبيل المثال العناوين التي تزعم أن أسرة زوجتي قد اختلست 26 مليار وون (حوالي 19.6 مليون دولار أو 73.5 مليون ريال سعودي) من خلال التلاعب بالأسهم ووقوع 300,000 ضحية بسببهم؟ هذه معلومات مضللة. أنا لا أعرف من أين جمع هؤلاء الصحفيين واليوتيوبرز معلوماتهم لكنها معلومات لا أساس لها من الصحة. حتى أن والذي لي دا إن قاما برفع شكوى هيئة الرقابة الصحفية ضد 5 وسائل إعلام نقلت هذا الخبر. هؤلاء الصحفيين لم يتمكنوا من إثبات أي شيء. وطالبتهم اللجنة بتصحيح مقالاتهم.

وبعد ذلك تحدث عن شائعة أن زواجه كان ممول من ماركة مجوهرات حيث قال:

في الماضي، ظهرت مشكلة في صناعة الترفيه بخصوص الزواجات الممولة. هذه الأيام، على حد علمي معظم الناس يعقدون حفلات زفافهم بنفقاتهم الخاصة. أنا أيضا أردت أن أكرم ضيوفي وأعرب عن امتناني لهم من دون أي تمويل أو رعاة.

وبعد أن تساءل لي سونغ جي عن السبب الذي يمنع أولئك الصحفيين من التواصل مع وكالته للتحقق من تلك المعلومات قبل نشر الشائعات وضح بأن شخص ما يعمل في الإعلام قال له مرة أن الصحفيين يفضلون نشر الخبر الجدلي من دون تحقق من أجل المشاهدات ومن ثم أضاف لي سونغ جي:

أنا أملك وكالة جديدة الآن. ومدير أعمال عملت معه لعشر سنوات. في المستقبل، رجاءًا تواصلوا معي قبل كتابة مقالاتكم.

ومن ثم تحدث لي سونغ جي عن مقالة تقول كيف أن الفنان يحتاج إلى الأخذ بنصيحة وكالته بدلا من الدعم مستشهدا بوكالته السابقة Hook Entertainment على أنها السبب وراء صورة لي سونغ جي الإيجابية. ومن ثم وضح أن ذلك بعيد كل البعد عن الواقع وأن وكالته السابقة حاولت إخافته بقولها أن صحفي كان يحقق في خلفية والد لي دا إن. قال لي سونغ جي أنه بعد ذلك بوقت قصير قال له المدير أنهم حلوا المسألة مع الصحفي لكنهم واجهوا صعوبة في إيقاف المقالات من النشر.

لكنه اكتشف لاحقا بأن وكالته كانت تكذب عليه، حيث التقى مصادفة بالصحفي المعني ووضح له أن مدير وكالته هو من طلب منه أن يشوه سمعة والد لي دا إن. وأضاف أيضا أن وكالته كان تطالبه بدفع قيمة الهدايا مثل قطع المصممين وما إلى ذلك.

ومن ثم تحدث عن خيبة أمل العامة في زواجه واعتراضهم على ذلك، حيث قال:

هذا للمعجبين الذين يقدروني. أولا، أنا أعتذر. لقد سمعت بأنكم قد تأذيتم كثيرا بسبب تدفق المقالات التي تتحدث عن والدي زوجتي. حتى أن معجب قال أن هذا هو السبب الذي جعلهم يحاولون إيقاف زواجي.

مجددا، أنا أحني رأسي اعتذارا. حتى معارفي المقربين اقترحوا علي أن أنفصل، قائلين فكر في صورتك لقد شعرت بالإحباط. زوجتي لم تختر والديها… إذًا كيف يمكنني أن أفكر في الانفصال عنها بسبب مشاكل والديها؟

هناك وعد قطعته لزوجتي لي دا إن قبل وبعد زواجنا. وهو “أن نعش حياتنا في الوقت الذي نساعد فيه الآخرين سوف نبحث عن الأماكن التي تحتاج إلى المساعدة وعن المحتاجين. سوف نحافظ على هذا الوعد بغض النظر عن التعليقات المسيئة.

أخيرا، العديد من الأشخاص حضروا زواجنا لتهنئتنا. أنا أشكركم بصدق. في الوقت الذي كنت أفكر فيه عن كيفية رد الجميل لكم، توصلنا إلى استنتاج أنه سيكون ذو معنى أكبر أن نستخدم أموال تهنئتنا للأطفال الذين يمرون بظروف صعبة.

نحن ننوي استخدام كافة المال الذي حصلنا عليه من تهنئة الناس كصندوق دعم للأطفال المحتاجين.

لقد عشت حياتي كمشهور لمدة 20 سنة وهذه هي أول مرة  أتحدث فيها بهذا القدر من الانفعال. بالطبع، ستكون هناك أمور يمكنكم انتقادها في هذا البيان أيضا. هذا المنشور على الأرجح سيصبح نقطة بداية للمزيد من المقالات المسيئة.

وعلى الرغم من ذلك، السبب الذي جعل الشجاعة تتملكني… هو أنه بعد أخبار مواعدتي وصولا إلى زواجي، وإلى اليوم، بعد 5 أيام من زواجي، أنا عانيت من وقت عصيب بسبب الأخبار الممتزجة بالسخرية والتحقير، وفوق كل ذلك، رؤيتي للتعليقات المسيئة كيف أنها تقدم القوة للأخبار الكاذبة تشعرني بالإحباط.

أنا لا أطلب منكم مباركة زواجي. فقط راقبونا من بعيد. أنا سأعيش وأشارك حياتي مع لي دا إن. أنا أؤمن أن هذا أفضل ما يمكنني فعله.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى