أخبار الدراما والممثلينرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] المجتمع المثلي هاجم زوج الممثلة “كيم جونغ هوا” بسبب تعليقه عن شخصيتها في مسلسل Mine والذي رأوه كتعليق معادٍ لهم

تلعب الممثلة كيم جونغ هوا (Kim Jung Hwa) في مسلسلها الحالي Mine دور شخصية مثلية تدعى “سوزي تشوي”.

قصة المسلسل تتمحور حول نساء قويات وثريات يحاولن العثور على هوياتهن الحقيقية في مجتمع متحيز. شخصية “سوزي تشوي” هي حبيبة سابقة لواحدة من البطلات الرئيسيات “جونغ سيو هيون” والتي تلعب دورها الممثلة جانغ سيو هيون (Jung Seo Hyun).

حقيقة أن الممثلة كيم جونغ هوا تلعب دور فتاة مثلية أغضبت بعض المسيحيين المتدينين في كوريا الجنوبية خاصة وأنها زوجة لمبشّر مسيحي يدعى يو أون سونغ (You Eun Sung). بعد أن عُرضت أحدث حلقة من المسلسل بدأ الكوريين المسيحيين بالتعبير عن استيائهم من فكرة أن المسلسل يدعم المثلية في حساب زوج الممثلة والذي يعمل كمبشّر ومؤلف أغاني مسيحية معاصرة متسائلين كيف يرضى لزوجته أن تقبل بمثل هذا الدور وتروج لأمر تراه الديانة المسيحية كخطيئة.

حين سأله واحد من مستخدمي الإنترنت ما إذا كان راضيا بلعب زوجته لمثل هذا الدور، أجاب يو أون سونغ بأنه لا يمانع الأمر لأنه مجرد تمثيل ومن ثم أضاف تعليق أغضب المجتمع المثلي، حيث قال:

“هذا المسلسل لا يتعلق حقا بموضوع المثلية. بعد أن تعاني شخصيتها لاكتشاف هويتها لبعض الوقت، تعود في نهاية المسلسل لميولها الطبيعية.”

أولا غضب مستخدمي الإنترنت من حقيقة أنه قام بحرق ما سيحدث لها في المسلسل وثانيا غضب المجتمع المثلي من حقيقة أنه وصف عودة ميلها إلى الرجال بدلا من النساء بأنه الوضع الطبيعي كوصف معادٍ لهم. فالمجتمع المثلي يرى كل الميول طبيعية واستخدامه لتلك الصياغة إشارة إلى أنه يرى الميول المثلية غير طبيعية.

هذا لم يكن التعليق الوحيد الذي أغضب المجتمع المثلي، ففي رده على مستخدم إنترنت آخر كان يعبّر عن خيبة أمله من لعب الممثلة لمثل هذا الدور قال زوجها:

“زوجتي أيضا كانت قلقة كثيرا قبل أن تقبل بهذا الدور. شكرا على اهتمامك بالأمر. أعتقد أن فريق الإنتاج استخدم المثلية الجنسية كتسويق للمسلسل فقط على الرغم من أن القصة لا علاقة لها بالمثلية أبدا. أنا وزوجتي نعارض المثلية.”

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت على الموضوع:

المصدر: theqoo

  1. أليس هذا هو أول عمل لها منذ مدة كممثلة؟ هي ليست جيدة في كونها ربة منزل والآن هم يفعلون ذلك
  2. ههههههه يا إلهي ،لو أنهم تصرفوا بهذا الشكل، من الذي سيختارها كممثلة في المستقبل؟
  3. ما هذا بحق السماء؟ ما كان يجب عليه قول أي شيء. أنا لم أعد مهتمة في المسلسل بعد الآن
  4. واو، لا بد وأنكم يا رفاق فخورون جدا بكونكما زوجين معارضين للمثلية. ههههههه حظ موفق في محاولة كسب رزقكم بمثل هذا الإيمان
  5. واو، لقد أفسد مستقبل زوجته المهني. مذهل جدا
  6. ميول طبيعية؟ ههههههههههه بكل جدية لا بد وأن تلك الديانة مجنونة
  7. واو، مسلسل Mine كان يتلقى ردود أفعال إيجابية في الخارج، لكن ذلك الحقير تدخل وأفسد الوضع
  8. بكل جدية، أولئك المسيحيون الحقراء مرضى نفسيون
  9. لم أعد أرغب برؤيتك بعد الآن، لذا توقفي عن الظهور

المصدر: koreaboo

زر الذهاب إلى الأعلى