متجر رديمة للمكياج ومستحضرات التجميل
أخبار الدراما والممثلينرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مستخدمو الإنترنت لم يحبوا حقيقة أن الممثل لي سونغ جي يواعد الممثلة لي دا إن وهذا هو السبب

بعد تأكيد الثنائي لي سونغ جي (Lee Seung Gi) و لي دا إن (Lee Da In) لعلاقتهما يوم 24 مايو، امتلأت مقالات أخبار علاقتهما بتعليقات تعبر عن امتعاضها من الأمر، لكن ما هو السبب؟

حسنا، الممثلة لي دا إن هي ابنة الممثلة كيون ميري (Kyeon Miri) والتي تضررت صورتها تماما لدى العامة بعد أن تورطت سنة 2009 في قضية جدل حيث تم التحقيق معها بتهمة التلاعب في سوق الأسهم مع زوجها رجل الأعمال لي هونغ هيون (Lee Hong Heon) والتداول بناءًا على معلومات داخلية وهي جريمة يحاسب عليها القانون.

اشترت الممثلة كيون ميري 55,000 سهم بقيمة 900 مليون وون (حوالي 800,000 دولار أمريكي أو 3 ملايين ريال سعودي) من شركة الهندسة الحيوية الناشئة FCBTwelve، ولقد تمكنت من تحقيق ربح قوي جدا يصل إلى 4.59 مليار وون (حوالي 4.1 مليون دولار أمريكي أو 15.3 مليون ريال سعودي)، مما جعلها رابع حاملة أسهم من المشاهير الكوريين في ذلك الوقت. لكن الممثلة كيون ميري نفت تلك الاتهامات قائلة أنها مجرد مستثمرة عادية.

صورة لوالدتها:

إليكم تعليقات مستخدمي الإنترنت على خبر علاقة لي سونغ جي ولي دا إن أدناه:

عنوان المقالة: لي سونغ جي ولي دا إن أكدا علاقتهما… “التقيا عبر ممارستهما لرياضة الغولف، وبدآ بالمواعدة منذ ستة أشهر”.
المصدر: Naver

  1. [+2,113, -77] من بين كل الناس، لماذا اخترت ابنة كيون ميري… جنوني
  2. [+1,131, -62] سونغ جي-يا، بإمكانك مواعدة فتاة أفضل ㅜㅜ كما يقول المثل، الابنة انعكاس لأمها
  3. [+946, -17] لم أتخيل أبدا أن لي سونغ جي سيتورط مع عائلة كيون ميري… العائلة التي لا تهتم إلا بالمال!! الثروة التي تم صنعها بعد أن جعلوا الناس يبكون دما!! هذا الجزء من تاريخ عائلتهم لا يجب أن يُنسى أبدا
  4. [+897, -99]  أين ذهبت يونا؟ لماذا يواعد هذه المرأة… يونا أفضل منها بمئة مرة
  5. [+433, -23] لا يمكنك مواعدتها لأنها ابنة كيون ميري!!!!
  6. [+371, -3] ألا يملك أي فتاة أخرى ليواعدها سوى ابنة محتالة؟ سونغ جي-يا، هذا مثير للشفقة
  7. [+361, -3] الإله قدم له كل شيء باستثناء الذوق الجيد في النساء
  8. [+213, -3] هذا يحدث في الحياة الحقيقية أيضا. دائما ما يكون هناك رجل يبدو وكأنه طبيعي والذي يعتقد الجميع بأنه لُقطة لكن ينتهي به الحال بتدمير حياته لأنه واعد فتاة غريبة بشكل مفاجئ
  9. [+182, -2] أكثر من 90% من التعليقات تعارض الأمر… سونغ جي-يا، يجب عليك ترك هذه الفتاة
  10. [+183, -5] سونغ جي-يا، يجب عليك أن تضع في عين الاعتبار المنزل الذي أتت منه… لا يمكنك مواعدة محتالة… هم عمليا قاموا بمصّ دماء الناس حتى آخر قطرة باحتيالهم ذلك…

المصدر: netizenbuzz

الوسوم

34 تعليقات

  1. اولا ما بعرف مجريات القضية واذا فعلا اثبتو الموضوع ع امها بس لو كان صح امها و ابوها الي عملو هيك مش هية يعني مو هية الي بتتحاسب علاساس انها كانت تتحكم بتصرفاتهم 😑😑😑😑ثانيا ودي اهم نقطة وانتو مال امكم بالموضوع؟!!! شكلهم عاملين خوي بس اطمنو اكيد لمى يعرف انكم ما بدكم حيرد عطول 😂😂😂😂 https://uploads.disquscdn.com/images/da8e45534f808508e164fda32875aa49572e4c768fc563f2b4a28e97cd6a460f.jpg https://uploads.disquscdn.com/images/b94115730b2f178c9c5876bc032ce5e7db04a98805abb400fb141d12bee6fd45.jpg

  2. فالحين يغثونا فالمسلسلات انو الابناء مالهم دخل بالاشياء اللي يسويها الاهل وانهم مالهم ذنب بس الحقيقه الناس ماترحم يمكن البنت طيبه طيب ومتفشله من اللي سوته امها ؟اذا امها طلعت سيئه تنهي حياتها ولاتعيش ف كهف مثلا الموضوع له اكثر من 12 سنه اذا لسا يبوا يكرهوا يكرهوا الي كان السبب منجد

  3. 182, -2] أكثر من 90% من التعليقات تعارض الأمر… سونغ جي-يا، يجب عليك ترك هذه الفتاة
    نعممم افهم انكم عاملين تصويت ع حياتو 😂😂😂😂😂😂

  4. حقيقي قصص الكوريين بمسلسلاتهم ما جت من فراغ طلع هم يكتبون واقعهم لنا بكل تفاصيله بس حنا ماكنا فاهمين الام غلطت من ١٢ سنه تنلام البنت وينلام الولد بمواعدته لها بعد كل هالمده لييش ؟
    اذا هو اختارها ومرتاح لها مالكم حق تتدخلون بحياته افهموا يابشر

    1. ترى كان عمرها ١٦ سنه وقت ما امها هببت بهالمصيبه مستوعبين ياربي وش ذنبها الله ياخذكم يالكواريه

  5. الله يهديك ياسونجي كان عندي أحساس انه يواعد بس ماختار الا الممثله هذا مرهه مضيعة عليه يستحق انسانة أفضل شكلا و خلقا وسمعة استغفر الله

    1. شكلا هي احسن منه، خلقا انتي تعرفي اخلاقها؟ كيف تقدري تقيمينها و انتي ما تعرفينها؟

      1. استغفر الله وأتوب أليه
        أولا أذواق شخصية, ثانيا لو بنت الناس تعرف غلط من صح كان أبتعدت عن اهله وأصحبت علاقتهم مجرد رسميات اذا في القران مذكور انه الانسان ما واجب عليه يأخذ يعطي مع اهله اذا كانوا على غلط فهمت حضرتك واذا بتقول هي مو مسلمة مو شرط تكون مسلمة عشان تعرف تميز بين صح وغلط

        و مواقع هذا أراء شخصية لو سمحتي فأذا عبالك قوية اذا ردت على غيربالطريقة مو حلوه بسبب أختلاف رأي العام ترى مو شاطره فهمتي حيبيتي

        1. عندما حصل اللي حصل كان عمرها 16 سنه، كيف تترك البيت و عمرها 16 ؟ و الان كيف تعرفي انها على علاقه كويسه مع اهلها؟ يمكن مقاطعتهم و نحن ما نعرف، بعدين هذا شيء يخصها مو من حقنا نطلب منها تقطع صلتها مع اهلها و اذا مهي متواصله معهم لا يعني انها شاركت معهم في الجريمه 🤦‍♀️. رأيك غلط، في اراء للاسف الواحد ما يقدر يحترمها لان فيها ظلم كبير

        2. انا بعرف ان عمرها كان 16 بس عمر سليم ممكن يعرف يفرق بين صح والخطأ فيه يمكن ماشركت بالجريمة بس تعرف عنه وساكتة مافي شيء أسمه رأي صح او غلط
          وشكرا

        3. هههه حتى لو عرفت خطا، اش تسوي؟ تهرب من البيت؟ تربي امها و ابوها اللي هم اكبر منها و تعلمهم الصح من الغلط؟ تخبر الناس اللي اصلا عرفو كل شيء من الصحافة؟ بالله قولي شيء منطقي

        4. وانتي هي أختك الا ايش سالفه كل دافع عنه هي مو مسأله رأي تفرضينه على غيرك هو رأي يابنت الناس وكتبته ماقتنعت فيه براحتك كلنا عندنا طريقة تفكيرنا الخاصة فينا وجهة نظرنا بالحياه وشكرا

  6. كالعاده الاطفال هم الضحايا بين والدين اذا غلطو، هي وش دخلها طيب ؟ مالها ذنب ابد ماتخيلي حياتها تتدمر وهي كانت لسى صغيره يوم صار ذا الشي
    صدقوني لو انقلب الوضع وصار ذا الموقف لأحد من المعارضين فوق بيتضايقون وراح يتضايقون زياده اذا تركهم حبيبهم او حبيبتهم بسبب كون احد من والدين غلطو.
    سبحان الله فيهم طبع ببعض ( مو الكل ) العرب الي عندنا

  7. أين ذهبت يونا؟ لماذا يواعد هذه المرأة… يونا أفضل منها بمئة مرة,) اكثر تعليقات التي اكرهها هي التي تجلب حبيب سابق للطاولة ,شودخل يونا حين هوما تواعدو و مانجحت علاقة و انتهى امر , و على اي اساس هي افضل منها الشكل ,ناس سطحي جدا, اتمنى تنجح علاقة و يتزوجوا و يموتو بغيظهم

  8. ليش دايما الأبناء هم الي يتحملو غلط اهلهم
    صحيح الام هي الغلطانة بس شو دخل بنتها
    البنت من حقها تختار وتحب وهو كمان

    وحتى لو البنت طلعت اسوء من امها ما حد رح يتضرر غيره لانو هاذي قراراتو هو المسؤول عنها لانو مو طفل صغير

    عاد انتو يا مستخدمي الإنترنت شو دخلكو مين طلب منكم تدخلو وتمنعو الآدمي هو الي رح يواعد البنت مو انتو وبعدين هو ما طلب منكم الاذن

    ” الابنة انعكاس امها ”
    نو حبيبي في ابناء كثير يختلفو عن اهاليهم مو لازم نفس النسخة

  9. شو دخلها .. بدي اجيب كل الي بعلقو فوق واحاسبهم على كل الاغلاط الي عملوها اهلهم .. هل هذا عدل ؟

  10. سونغ جي-يا، بإمكانك مواعدة فتاة أفضل ㅜㅜ كما يقول المثل، الابنة انعكاس لأمها
    انتي مالك كنتي من باقي عائلته هو حر يواعد اللي نفسه فيه

    سونغ جي-يا، يجب عليك أن تضع في عين الاعتبار المنزل الذي أتت منه… لا يمكنك مواعدة محتالة… هم عمليا قاموا بمصّ دماء الناس حتى آخر قطرة باحتيالهم ذلك…
    بس هي هالها لو امها وابوها عندهم حقارة عالية كدا هي مش هتقدر تكلمهم ولا تقولهم حاجة

    ] من بين كل الناس، لماذا اخترت ابنة كيون ميري… جنوني
    الواحد مش بيعرف يختار امه وابوه ولا البيئة المحيطة بيه هي مش زنبها انو امها وابوها كدا

  11. اكره الامهات لي ينجبو بدون تفكير اكيد المجتمع رح يحمل اطفالكن اعباء ولادتكم واخطاٸكم

  12. أكثر من 90% من التعليقات تعارض الأمر… سونغ جي-يا، يجب عليك ترك هذه الفتاة. تعليق هذا جنوني هذي مشاعر مايقدر احد يتحكم فيه

  13. لا والله؟؟؟ وش ذنبها في احتيال امها!!! اصلا ايش دخلكم اذا عانا من مواعدته لها فذي مسؤوليته وحده لا تسوون خوي وتقولون له اتركها

  14. الحكم على الناس بناءً على السطحيات شي اخاف منه شخصيًا ومستحيل اطبقه على اي شخص ثاني، ما نعرف اي نوع من الاشخاص هي وما نقدر نحكم عليها بناءً على خطأ صدر من امها، مو شيء صحيح ابدًا انه نلوم شخص ونحكم عليه بناءً على خطأ صدر من شخص ثاني حتى لو كان فيه بين الشخصين علاقة تجمعهم، ومستخدمي الانترنت يُفضّل انهم يتركوا السطحيات وما يحكموا على الناس بهذي الطريقة، ويُفضّل يوقفوا استخدام اسلوب الامر والمطالبة والاحتجاج لما يتعلق الموضوع بالحياة الشخصية لشخص لانه مو من حقهم هذا الشيء، والمشهور الي تتدخلوا بحياته على كل الاحوال ما بينفذ رغباتكم ويحطها فوق رغباته الشخصية، لازم يحطوا لأنفسهم حدود لانهم دائمًا يتجاوزوا الحد بتدخلهم بحياة المشاهير الخاصة

  15. 🎈🎈🎈صح مهما كان الانسان مختلف عرق واحد على الاقل زي امه بس يمكن هي ماخذه الصفات الزينه من امها مو شرط الصفات الشينه!! المهم الدراما الكوريا تعكس الحقيقه الجوانب الظاهرة المخفيه السلبيه الايجابيه تكشف حقيقه كوريه بكل المعااني اللي تبي تعرف كوريا خلها تش ف كم مسلسل كوري بتصنيف مختلف وبتعرفه زين 🎈🎈🎈

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق