أخبار عامة

هيونجو عضوة فرقة آبريل السابقة افتتحت قناة شخصية على اليوتيوب في خضم قضية جدل تنمر العضوات عليها

افتتحت لي هيونجو (Lee Hyunjoo) عضوة فرقة آبريل (APRIL) السابقة رسميا قناة شخصية على اليوتيوب.

على الرغم من أن القناة فُتحت سنة 2019، إلا أن هيونجو لم تنشر أول فيديو لها في القناة إلا يوم 9 مايو حيث شاركت بمقتطفات من حياتها اليومية.

في الوصف لأول فيديو لها، قالت هيونجو:

“مرحبا، معكم لي هيونجو. لقد بدأت قناتي هذه على اليوتيوب لأني أردت تسجيل يومياتي من خلال الفيديوهات. في هذا الفيديو، لقد حاولت تقديم مقتطفات لي مع أصدقائي. آمل تسعدكم هذه الفيديوهات تماما كما أسعدتني. شكرا لوجودكم معي اليوم. شكرا لكم دائما.”

تفقدوا الفيديو الذي شاركت به أدناه:

المصدر: koreaboo

الوسوم

90 تعليقات

  1. الحين يجون السلبيين إلي يعملون نفسهم أذكياء ويعرفون كل شيء و يقولو أنها استغلت قضيتها و تبحث عن الشهرة 🌚 أو أنها عايشة حياتها عادي ما عانت من تنمر و لا اي شيء 🌚
    جاست شيييل….. وش فيها إذا كانت مفلسة و تبغى مصروف زيادة أو ممكن صار عندها فانز يدعموها وطلبوا منها تشاركهم حياتها… ما فيها شيء يحتاج التفكير بسلبية 🤷 …… الأمر يكون يخوف لما تبالغ و تصير تأذي نفسها و تحطه على مواقع التواصل الاجتماعي هنا أقدر اسميها تبحث عن الاهتمام

  2. العنوان يعطيك ايحاء أنها فتحت قناة عشان تستفيد من الوضع اللي هي فيه، بس لما تقرأ الوصف ما تلاقي شي استغلالي أو غير طبيعي بشأن الموضوع

    مع العلم ان شركتها رفعت قضية عليها وواضح ذي نهاية عقدهم معاها فهي ببساطة قررت تسوي لنفسها مصدر دخل آخر، اش المشكلة؟

    1. صراحه مافيها حتى اذا تبغا تستفيد من الوضع، اللي حصل لها شيء مؤسف و اذا تقدر تستفيد من هذا الشيء المؤسف و تحوله لشيء ايجابي ما اشوف انها غلطانه، على قولة المثل، اضرب على الحديد و هو ساخن 😂

      1. يب بالضبط حتى لو استفادت من الوضع ما حتكون سيئة لأنها فالطرف الاحق ومو قاعدة تبربر عن سالفة التنمر عشان تجذب الانتباه، لذلك انا مو لاقية مشكلة مع الموضوع ولا فاهمة اش ممكن يخلي احد يلومها 🤷‍♀️

      2. بس للاسف ممكن ناس تفهم غلط وتشوف ان نفسيتها جيدة وتعتقد انها تكذب ..كان بامكانها تصبر لفترة عالاقل شهرين زيادة بما ان فضائح التنمر بالنسبة لفرق الفتيات تستمر معهم طول ماهم متواجدين وبما انها ممثلة صارت رح تبقى بالساحة ..اذا تعرفي تيارا قصتهم رح تكمل عشر سنوات بعد كم شهر ومع هذا لا زالوا الناس يذكرونها حتى بالرغم من براءتهم فلو صبرت افضل لها من ان ناس ممكن تفكرها مثل هوايونغ اللي مثلت دور الضحية وهي العكس

        1. عزيزتي اذا انتظرت ممكن تضيع منها للفرصه لان الناس سوف تنسى قضيتها بسرعه، الناس رح يكون فيها كارههين مهما فعلت لذلك الافضل انها تطنشهم و تستغل الفرصه، في النهايه هوايونغ الان تقريبا ناجحه اكثر من كل عضوات تيارا رغم انها هي اللي غلطت اصلا، عشان لم تهتم و استمرت في العمل

    2. فعلا كلامك صح لما حد يشوف العنوان يحس انها كدا بس اللي تابع القضية ووصف الفيديو مش هيلاقي استغلال ولا حاجة وانها فعلا شخصية كويسة انها بتشوف شغلها ونفسها وصحتها

  3. اتمنى لها الحظ و التوفيق لأنو متابعة حياتها و كأنو ما صار شي و ابقاء مشاكلها مع العضوات داخل المحكمة افضل بكثير من إفراغ حزنها في مواقع التواصل و مهاجمة العضوات مع انو واثقة انو التنمر اذا كان حقيقي ما راح تكون في حالة نفسية جيدة

  4. صراحه جميل كيف تتابع حياتها بشكل بسيط وتتخطى اللي صار لها
    كنت خايفه يصير لها مثل مينا بس باين في حولها ناس تدعمها و واقفه معها وكمان واضح انها ذكيه
    احب اللي ويركز على تغيير حياته للافضل و ما يقلب الوضع دراما ويخلي نفسه محور الكون

    https://media3.giphy.com/media/1gWLSm9IXfPmncCveH/giphy.gif

  5. صراحه جميل كيف تتابع حياتها بشكل بسيط وتتخطى اللي صار لها
    كنت خايفه يصير لها مثل مينا بس باين في حولها ناس تدعمها و واقفه معها وكمان واضح انها ذكيه
    احب اللي ويركز على تغيير حياته للافضل و ما يقلب الوضع دراما ويخلي نفسه محور الكون

    https://media3.giphy.com/media/1gWLSm9IXfPmncCveH/giphy.gif

  6. اذا كانت هي فعلا ضحية فلها كل الحق تعيش حياتها و تسوي اللي تبغاه ولا لأحد حق يلومها…

  7. الحين يجون السلبيين إلي يعملون نفسهم أذكياء ويعرفون كل شيء و يقولو أنها استغلت قضيتها و تبحث عن الشهرة 🌚 أو أنها عايشة حياتها عادي ما عانت من تنمر و لا اي شيء 🌚
    جاست شيييل….. وش فيها إذا كانت مفلسة و تبغى مصروف زيادة أو ممكن صار عندها فانز يدعموها وطلبوا منها تشاركهم حياتها… ما فيها شيء يحتاج التفكير بسلبية 🤷 …… الأمر يكون يخوف لما تبالغ و تصير تأذي نفسها و تحطه على مواقع التواصل الاجتماعي هنا أقدر اسميها تبحث عن الاهتمام

  8. تعلموا منها عفا عليك منها انها تتقدم للامام وبثقة + انها تستغل الوضع لصالحها (وذا شيء جيد )

  9. اوكي شوفيها تفتح قناة بلعكس هي هيك بتثبت انو ما عملت شي وواثقة من حالها احسن ما تتخبى وتخسر جمهورها..

  10. والله بتعرف تفكر .. اتمنولها التوفيق يجماعه ، مفيش اسوء من التنمر ف مرحلة الشباب !

  11. الفيديو لطيف جدا وشخصيتها حلوة اوي
    والحمدلله انها بتشوف حياتها واتمني لا السعادة هي واخوها وصديقتها
    والطبخة اللي عملتها جميلة كمان

  12. صراحه جميل كيف تتابع حياتها بشكل بسيط وتتخطى اللي صار لها
    كنت خايفه يصير لها مثل مينا بس باين في حولها ناس تدعمها و واقفه معها وكمان واضح انها ذكيه
    احب اللي ويركز على تغيير حياته للافضل و ما يقلب الوضع دراما ويخلي نفسه محور الكون

    https://media3.giphy.com/media/1gWLSm9IXfPmncCveH/giphy.gif

    1. إذا قاعده تلمحين أنه مينا محور الكون والوضع دراما فحابه أقولك دينياً من لا يَرحم لا يُرحم كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم والرحمة لا تنتزع من قلب إلا ونزعت كل الخصال الجيدة بعدها وقد ينزع الإيمان بعدها.
      نجي للأحداث عشان نعرف نفرق قبل ما نتكلم مينا بسبب متنمرتها مات أبوها وما شافته وترك رسالة يسأل عنها، أمها مريضة وما تقدر تكون معها، أخوتها عندهم مشاكل بعد يعني هي فعلياً لحالها.
      بينما هونجو أمها بخير وسلامة ومعها، أخوها واقف جنبها، ما عاشت بندم زي مينا.
      نجي للحالة الصحية هونجو حتى لو تعبت نفسياً فما وصلت لمرحلة مينا، مينا داخله في مرحلة الإنفجار وخلاص تكونت عندها شخصية إنتحارية.
      المرض النفسي مو شيء تمشينه على كيفك عشان نقول ليش ما تكمل حياتها هي تبغى بس ما تقدر. فالواجب نتعلم يا المجتمعات العربية في الأمراض النفسية شوي قبل ما ننظر لهم من برجنا العاجي بكامل سلامتنا ونقولهم كملوا حياتكم لا تصيرون دراما عشان على الأقل لا شفنا حالات زي ذي نعرف نفهم هم وش يمرون فيه بدون ما نتفلسف عليهم. كلنا نتمنى أنه مينا وغيرها يطلعون من حالتهم ويكملون حياتهم لكن الواضح أنه الطب النفسي في كوريا زبالة ولا ما كان انتحروا الشعب وقبلهم سولي وهارا وجونغهيون من الأمراض النفسية لدرجة أنه صاروا الدولة الثالثة عالمياً في موضوع الإنتحار.

      1. صحيح عندنا مافي توعية بالمرض النفسي وما يعرفوا يتعاملوا معاه بالعكس يزيدوا مرض الإنسان ويمرضوه بأمراض أكثر
        أنا إنسانة طبيعية ينادوني بالنفسية وأبوي الي أخجل أتكلم عنه يقول جاتها الحالة انا بسببه أعاني من اكتئاب وعندي أعراض قولون من الزعل والألم ما أقدر أمارس حياتي بشكل طبيعي.محرومة من أبسط حقوقي كابنة.
        أبوي داري عني؟ لا من حرمة لحرمة ويتكاثر ويجيب أطفال ويصرف عليهم وعايش حياته بعيد. واحنا ظزز ظلمنا كثير
        حسبي الله ونعم الوكيل أتمنى منكم جميعا تدعون على أبوي الظالم.

        1. الله يهديهم بس ولا تزعلي تصرفاتهم هذي ناتجة عن تخلف الوعي بالامراض نفسية المرض مو عيب واذا تقدرين تروحين طبيب نفسي روحي وفضفض حتى لو اهلك رافضين او جالسين يقولو اشياء مو حلوة عنك وما يساندوكي لاتنسي انو ربك موجود وانتي موجودة اذا اهلك ما يدعموك باقي انتي نفسك نفسك اللي الباقيتلك ورب العالمين وانتي اللي تعيشي حياتك انتي اللي تعاني مو احد تاني ما تخلى اي احد يأثر عليكي ممكن ابوكي ظالم بس اذا ضليتي تسمعي تعليقاتهم هتكوني انتي ظالمة بحق نفسك ربنا شايف وراح يأخد حقك ونصيحتي لك ابعدي عن دعاوي لانها هتأثر بنفسيتك لو شوي حتى لو انتي صادقة

        2. لانك قاعدة تحطي طاقتك العقلية والنفسية بالدعاء عليهم بدل ما تثتسمريها بشئ تاني بالصراحة انا كنت ادعي عالناس ظلموني ليل ونهار بس بطلت لا حظت فرق بنفسيتي

        3. اغلبيتنا آبائنا كذا ما نسمع منهم ولا كلمة حلوة و لا حتى كلمة تشجيع كل إلي نأخذه تذمر و إيذاء مشاعر و فالأخير يقولون ليش ما إجيتو علماء …. العلماء مسيرتهم ما إجت كذا من العدم أكيد كان فيه أحد يشجعهم و يدعمهم …… على العموم نسأل الله يفرج حالنا لأن الواحد مل …. بس أكيد ما راح نفقد الأمل 💪

        1. الجريدة فيها 5000 كلمة على الأقل فما كتبت لك جريدة.
          مجرد نقاش بسيط بس الواحد لا كان في برجه العاجي عقله يقفل.

  13. ماشوف انها استغلت الوضع وحتى لو استغلت ماسوت شي غلط هي بالنهايه ضحيه و غير كذا شي طبيعي بتدور مصدر دخل وكريس تسوي شي تحبه وترتاح نفسيا فيه عقب ما هبلو فيها بنت كارد وبنات ابريل و شركتهم

  14. اتنمرو عليها وبعدين قامت كشفتهن وسوت قناة تنشر اشيا مفيدة وبتحكي بايجابية منها متل الدراما كوينز لي صرعونا فيهن بدهن العالم ياللي دمروهن يموتو تايرتاحو برافو لالها

  15. يقولون الفانز يتوقعون ان ريتشال “عضوة دخلت بعد ما طلعت هيونجو” هي الضحية الجديدة وشفت كم مقطع كانهم نابذينها الله يعينها على هالفرقة اذا كان صدق وتطلع مثل هيونجو

  16. لو ترجع مينا للتمثيل بترتاح زيها.
    ذي أحسن طريقة عشان يكسرون الروتين، بس خلاص الإكتئاب لا جاء ما يروح بالساهل.
    بس المفروض يا جماعة تحمدون ربكم عندنا القرآن ما نحتاج أدوية سورة الشرح ويوسف والضحى علاج لأي مهموم بس لازم تقرأ بتمعن وبفهم.

    1. الله يهدي جميع بس

      القران يعطي طمأنينة للنفس ماهو علاج لامراض الجسم ماهو علاج سحري ممكن عالم بعد ماقرأو القران طابو بس مو هو سبب السبب هو اقتناعهم انو هو يشفي فالجسم يصير يحارب المرض بسبب صحته نفسية واذا طاب من دوا يصير يفكر من القران بس مو هاد السبب السبب هو صحته النفسية ما اعرف شلون اشرحها

      خلني اعطي مثال في دوله اللي انا عايشة فيها كل يومين يسوو تحليل كورونا سريعة كل يومين في مدارس ( النتيجة تظهر بعد ربع ساعة) والنتيجة 90 بالميه خطا وناس عارفة بس مجبورين يسوها سالت مس حقي ليش قالت عشان الناس اللي عندها كورونا لما تشوف نتيجة خطا تنسى ان عندها كورونا ومايصدقوا المرض وبالتالي الجسم يحارب المرض لانو الجسم مو مصدق انه في في مرض

      عندي صاحبتي كان عندها زكام سوت تحليل طلع سلبي بس هي ماصدقت ضلت تقول انو عندي كورونا والدكتور يقول لها مافيكي كورونا ضلت مصرة لحد ماصابها المرض النفسيه لها اثر كبير في العلاج بس القران ماهو سبب اساسي
      واذا تبين تكذبين الطب باكمله هادي مشكلتك بس لا تنشري تخلف بليز

  17. طبيعي تفتح خلاص لازم تكمل حياتها والكل يقولها تقدمي بحياتج اللي سوته مو غلط

  18. حلو إنو تبدي حياتها من جديد أتمنى إنو مينا تحاول تصير مثلها و تبدي حياتها من جديد

  19. اسياهوليك
    ممكن تنزلي عن عودة انسيتي دريم هوت صوص
    وعودة اكسو وعن ليسا وترشيح بتس
    ونزول الاس ام من البيغ ثري
    ولوكاس ولوهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق