قضايا و شائعات

مستخدمو الإنترنت يعتقدون أن نايون من آبريل هي من كتبت منشور “موظف DSP Media السابق” الذي يتهم هيونجو بالكذب، وهذه هي الأسباب

يعتقد مستخدمي الإنترنت أن أحدث منشور أضافه الشخص الذي يزعم أنه موظف سابق في وكالة DSP Media هو في الحقيقة نايون (Naeun) عضوة فرقة آبريل (APRIL).

ذلك المنشور اتهم هيونجو باجراء عمليات تجميلية وأنها كانت ترفض التدريب لدرجة أنها كانت تلقي بقوارير المياه. المنشور لم يلقى ردود أفعال جيدة لعدة أسباب، منها حقيقة أن هناك العديد من الصور المنتشرة لـ هيونجو حين كانت طفلة والتي تثبت أن ملامح وجهها لم تتغير أبدا. وأشار مستخدمي الإنترنت أيضا أن منشورات يينا وتشايوون بالإضافة إلى منشورات وكالة DSP Media نفسها جميعها كانت تصف هيونجو بـ “الضعيفة” والغير قادرة على التدريب، لكن المنشور الجديد أظهر هيونجو وكأنها المتنمرة بدلا من ذلك.

يعتقد مستخدمي الإنترنت أن المنشور في الحقيقة لم يُكتب بواسطة موظف سابق للوكالة بل بواسطة العضوة نايون لعدة أسباب هي كالتالي:

1 السبب الأول

أشار مستخدمي الإنترنت أن المنشور يحتوي على أخطاء نحوية تشبه الأخطاء التي ترتكبها نايون عادة بما في ذلك عدم وضعها مسافة بين كلمة “لا” وبقية الكلمة في اللغة الكورية (تكتبها متصلة هكذا 안나옴 بدلا من الطريقة الصحيحة هكذا 안 나옴)، وأيضا استخدام التشكيلة الخطأ لنهايات محددة (على سبيل المثال تكتب 지옥이였어 بدلا من 지옥이었어) والمزيد.

على اليمين: صورة لمنشور نايون في الفان كافيه الخاص بالفرقة وعلى اليسار: صورة لمنشور الموظف السابق المزعوم، ولقد حدد مستخدمي الإنترنت الأخطاء النحوية المتشابهة بين المنشورين.

2 السبب الثاني

أشار مستخدمي الإنترنت إلى أن الموظف السابق المزعوم استخدم جملة “أنتِ لم تحضري إلى التدريبات أبدا” بدلا من “أنتِ لم تذهبي إلى التدريبات أبدا” مشيرين إلى أن الجملة الأولى تدل على أن كاتبها كان موجود في غرفة التدريب بينما الجملة الثانية هي الجملة التي من المفترض أن يكتبها شخص خارج غرفة التدريب. ولا يصدق مستخدمي الإنترنت أيضا أن موظف سابق عادي سيكتب جملة “كل يوم كان عبارة عن جحيم بسببك”.

3 السبب الثالث

تشابه خط “الموظف السابق المزعوم” بخط نايون. كتب الموظف المزعوم في منشوره جملة “هيونجو توقفي عن الكذب ^^ أنتِ متعاقبين” بخط يده. وعلى الرغم من أن المنشور الأصلي قد حُذف إلا أن مستخدمي الإنترنت قاموا بحفظ الصورة وقارنوها بخط يد نايون، والذي يمكنكم رؤيته أدناه.

أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  1. واو، نايون… أنتِ الأفضل
  2. نايون مرعبة حقا لو اتضح أن كل ذلك صحيحا
  3. هاي، فقط توقفوا… أنا متأكدة أن هيونجو كانت إشكالية أيضا. لا تنظروا إلى القضية من جانب واحد فقط. أكثر شخص خطير في الحياة هو الشخص الذي يقرأ كتاب واحد فقط
  4. ربما نايون من كتبت المنشور ويمكن أيضا أن معجب بفرقة آبريل هو من كتبه أو عضوة أخرى أو مدير أعمال لهن… وليس موظف سابق كما يزعم

المصادر: allkpop, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى