أخبار عامة

“فنانو المنتج بريف بروذرز ليسوا ناجحين” مستخدمو الإنترنت أعادوا للسطح تعليق قديم لـ يانغ هيون سوك بخصوص فناني المنتج سنة 2017

في خضم التاريخ الجديد الذي يكتبنه فتيات فرقة بريف قيرلز (Brave Girls) بأغنيتهن Rollin التي ضربت بعد 4 سنوات من إصدارها، أعاد مستخدمي الإنترنت فيديو قديم للمنتج بريف بروذرز (Brave Brothers) مع يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk).

لمعرفة قصة نجاح فرقة بريف قيرلز، تفقدوا المقالة التالية: كيف انقلب حال فرقة Brave Girls بين ليلة وضحاها لتنتقل من فرقة كانت على وشك التفكك إلى فرقة تتصدر المخططات الموسيقية وتفوز بالجوائز.

الفيديو الذي جذب الاهتمام مؤخرا هو مقطع من البرنامج التنافسي ميكس ناين (Mix Nine) والذي عُرض سنة 2017. في البرنامج، كان يزور يانغ هيون سوك الرئيس التنفيذي السابق لوكالة YG الترفيهية مختلف الوكالات الترفيهية في كوريا لدعوة فنانيها للمشاركة في البرنامج. وفي إحدى الحلقات ،زار يانغ هيون سوك وكالة بريف الترفيهية والتقى بمؤسسها المنتج بريف بروذررز.

بريف بروذرز كان المنتج الرئيسي في وكالة YG الترفيهية من 2004 إلى 2008 ولقد ترك وكالة YG سنة 2008 ليؤسس وكالته الخاصة. بريف بروذرز معروف بإنتاجه لمختلف الأغاني الضاربة لفناني الكيبوب بعد أن ترك وكالة YG. 

في ذلك الوقت، حين كان يانغ هيون سوك متجها إلى وكالة بريف الترفيهية، سأله المقدم نو هونغ تشول (Noh Hong Chul) عن الشائعات التي تقول أن هناك خلاف بينه وبين بريف بروذرز فأجاب يانغ هيون سوك قائلا:

“إن أردت وصف الأمر من ناحية سلبية، نحن قد لا نشعر بالراحة مع بعضنا البعض. وهذا يزعجني قليلا.”

وحين وصل الإثنان إلى وكالة بريف الترفيهية، بدا بريف بروذرز متوترا بعض الشيء أمام يانغ هيون سوك ومن ثم تحدث نو هونغ تشول عن شائعات خلافهما، فرد بريف بروذرز قائلا:

“الرئيس يانغ كان يكرهني. لأكون صادقا، أنا لا أشعر بالراحة معه.”

ومن ثم اعترف بريف بروذرز أنه على الرغم من عدم إحساسه بالراحة مع يانغ هيون سوك، إلا أنه قرر المشاركة في برنامج “ميكس ناين” حتى يحظى فناني وكالته بفرصة لتحقيق النجاح.

ومن ثم بدأ يانغ هيون سوك بتقديم نصيحته لـ بريف بروذرز حيث قال:

“ما يشعرني بخيبة أمل دائما بخصوص هذا الأمر هو أن الفنانين الذين يديرهم بريف بروذرز ليسوا ناجحين، بعكس الفنانين الذين ينتج لهم أغانيهم. أعتقد أنه من المبكر جدا أن نصفه بالناجح بما أنه لم يطلق إلا بضعة فنانين.”

يبدو أن هذا المقطع القديم بدأ يجذب الاهتمام مؤخرا بعد الشهرة المتفجرة لفرقته بريف قيرلز وتصدّرهن للمخططات الموسيقية. أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  • لا يمكننا أن توقع أبدا ما الذي سيحدث مع الناس
  • انظروا أين هو يانغ هيون سوك الآن وانظروا أين هو بريف بروذرز الآن
  • بريف بروذرز تمكن أخيرا من أن تحقيق النجاح. أنا سعيد من أجله

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى