أخبار عامة

كيف انقلب حال فرقة Brave Girls بين ليلة وضحاها لتنتقل من فرقة كانت على وشك التفكك إلى فرقة تتصدر المخططات الموسيقية وتفوز بالجوائز

كل متابعي الكيبوب لا بد وأنهم قد سمعوا باسم فرقة بريف قيرلز (Brave Girls) مؤخرا على الرغم من أن الأغلبية كانوا يجهلون وجود مثل هذه الفرقة قبل شهر فقط، فما هي قصة هذه الفرقة وكيف انقلب حالها بين ليلة وضحاها؟

فرقة بريف قيرلز كانت على وشك التفكك قبل أسبوع فقط من تصدّر أغنيتهن القديمة التي أصدرت قبل 4 سنوات Rollin المخططات على نحو مفاجئ. وفي أحدث لقاء لهن كشفن الفتيات أنهن قمن فعلا بنقل متاعهن من المسكن حين تلقت وكالتهن أخبار تفجّر أغنيتهن بشكل مفاجئ.

أغنية Rollin احتلت المركز الأول على المخططات الموسيقية لأول مرة على الإطلاق يوم 27 فبراير 2021 بعد 4 سنوات من إصدارها وما زالت متصدرة للمخططات حتى الآن وربحت 3 جوائز في البرامج الموسيقية وما زالت موجة نجاحها مستمرة، لكن ما هو سبب ذلك كله؟ أولا لنتعرف على تاريخ الفرقة قبل أن نتحدث عن النجاح المفاجئ.

1 تاريخ الفرقة

بدأت فرقة بريف قيرلز انطلاقتها سنة 2011 تحت إدارة وكالة بريف الترفيهية (Brave Entertainment) والتي أسسها المنتج الشهير بريف بروذرز (Brave Brothers) واسمه الحقيقي كانغ دونغ تشول (Kang Dong-chul) والمعروف جدا في عالم الكيبوب حيث يعود له الفضل في صنع العديد من الأغاني الضاربة لأشهر فرق الكيبوب.

تفقدوا الفيديو أدناه والذي يجمع بعض من أشهر الأغاني التي صنعها:

بدأت فرقة فتيات بريف قيرلز انطلاقتها سنة 2011 بخمس عضوات هن كالتالي: Eunyoung و Seoah و Yejin (تركن الفرقة سنة 2016) و Yoojin و Hyeran (تركتا الفرقة سنة 2017).

التحقت عضوة جديدة تدعى Hayun بالفرقة سنة 2016 لكنها تركت الفرقة سنة 2018.

أما العضوات الحاليات: Minyoung و Yujeong و Eunji و Yuna فالتحقن جميعهن بالفرقة سنة 2016 وما زلن مستمرات حتى الآن.

ما يعني أن العضوات الحاليات جميعهن لسن نفسهن العضوات اللواتي بدأن مع الفرقة سنة 2011.

تفقدوا الجدول الزمني لكل عضوة مع الفرقة في الصورة أدناه:

2 تفجّر شعبيتهن بين ليلة وضحاها

إذًا ما الذي جعل أغنية قديمة منذ 4 سنوات تعود لتصدّر المخططات وتفوز بالجوائز على البرامج الموسيقية؟ السبب باختصار هو الجيش وخوارزمية اليوتيوب. فقد نشر حساب على اليوتيوب متخصص بنشر مقاطع لحفلات الجيش فيديو لفرقة بريف قيرلز وهن يؤدين أغنية Rollin يوم 23 فبراير وأصبح الفيديو رائجا على الفور وتم تداول المقطع في كل مكان ولقد تجاوزت مشاهدات الفيديو حتى الآن الـ 11 مليون مشاهدة.

وبعد أن أصبح الضوء مسلطا عليهن أصبح جدول الفتيات ممتلئا تماما حيث ظهرن على مختلف البرامج الإذاعية والتلفزيونية طوال الأسبوعين الماضيين وأصبحت الوكالة تفكر في تحضير عودة جديدة للفرقة بعد أن كان تفككهن وشيكا.

تفقدوا أغنيتهن Rollin في الفيديو أدناه!

المصادر: koreaboo, InternetsNathan

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى