أخبار عامةقضايا و شائعات

وكالة DSP Media نفت تماما شائعات مواعدة يونيونغ عضو فرقة A-Jax السابق لـ نايون من فرقة آبريل بعد أن دافع عنهن من اتهامات التنمر

جذب يونيونغ (Yunyoung) عضو فرقة A-Jax السابق الاهتمام مؤخرا بعد أن رفع منشور على الإنستقرام أظهر فيه دعمه لفرقة آبريل (April) اللواتي اتُهمن مؤخرا بالتنمر.

نشر يونيونغ يوم 28 فبراير ستوري إنستقرام قال فيه:

“أنا غاضب جدا لذلك أنا سأخبركم بالحقائق. حين تتحدثون مع أصدقائكم، هل تقولون لهم الحقيقة كاملة؟ الناس بالعادة لا يقولون إلا جانبهم من القصة بدلا من ذكر جانبي القصة بموضوعية حين يقومون بالفضفضة لأصدقائهم.

هيونجو على الأرجح كانت غاضبة لأن الأمور لم تمضي كما كانت تريد. لكن عضوات فرقة آبريل كن في وضع أسوأ منها. هيونجو أنا آسف لكن يجب علي قول ذلك. بسببك، أنا أشعر بالسوء تجاه عضوات فرقة آبريل. حين كنت في وكالة DSP Media، أنا رأيت كلل شيء مرّت به فرقة آبريل. هيونجو توقفت فجأة عن الظهور للتدريبات وجداول العمل كانت تتعطل طوال الوقت. صحيح أن الشخص يمكنه أن يكون مريضا وضعيفا، لذا كان يجب عليك أن تستقيلي فقط بهدوء. لكنك أردتِ فعل ما يحلو لك وأخذ كل شيء بسهولة. كيف يمكنك العيش بهذا الشكل؟ أنتِ لست مغنية منفردة، بل عضوة في فريق. هؤلاء الفتيات كن يبكين حتى تتورم أعينهن في غرفة التدريب. ولو أنهن حاولن التحدث معها، هي لم تكن تستمع لهن. العضوات أمضين وقت أطول معا أكثر من العائلة.

الكل يعرف أن هيونوجو هي فيجوال الفرقة. لكن إن كنتِ عاجزة على المواكبة مع الفرقة، كان يجب عليك العمل بجد أكثر من الآخرين. هي لم تذكر إلا جانب واحد من القصة لذا أعتقد بأنه يجب عليكم أن تعرفوا الحقائق كاملة. توقفي عن القول بأنه لم يقف أي شخص إلى جانبك وأن الكل كن متنمرات عليها. هيونجو، العضوات عملن بجد فعلا للحفاظ على الفرقة… أنتِ أردت فقط أن تتألقي بمفردك، لكن العضوات وضعن الأولوية للفرقة والمعجبين. الكل كان صغيرا في العمر لذا ربما كان من الصعب عليهن اخفاء استيائهن، لكن كيف يمكنهن أن يتنمرن عليك في حين أنكِ كنت ترفضين الاستماع حتى إلى أي شيء أو التحدث؟ أنتِ كنتِ تتعرضين للتنمر؟ رجاءًا توقفي عن أذية الآخرين بالركوب على الموجة.

سومين التي أصبحت عضوة في فرقة KARD الآن… إنسانة عملت بجد واجتهاد حين كانت صغيرة من دون تهاون. هي كانت تقود فرقة آبريل وهي تحاول اخفاء دموعها حين كن يتدربن العضوات على لرقصات. هل هي جريمة أن يعمل الشخص بجد؟ لقد عملن بجد كبير لذلك ربما هي لاتتمنى النجاح لهن؟ هيونجو أنا أدعم مستقبلك. أمل أن لا يتأذى أي شخص.”

صورة منشوره:

وفي يوم 1 مارس رُفعت العديد من المنشورات في مختلف مجتمعات الإنترنت الكورية الشهيرة والتي تتكهن أن دفاع يونيونغ هذا بسبب مواعدته لـ نايون (Naeun) عضوة فرقة آبريل خاصة بعد أن رأوا منشور قديم له.

رفع يونيونغ فيما مضى صور لنفسه مع نايون وأرفق معها التعليق التالي: “نايون المشغولة، التي على الأرجح ستكون أخت صغرى لي. رجاءًا قدموا الحب والدعم لـ آبريل! Fineapple هن الأفضل!!!”.

لم يكن هناك أي شيء مميز في الجملة، إلا أن مستخدمي الإنترنت يزعمون أنه قد تم ترتيبها بطريقة تجعل أول أحرف من كل سطر تُظهر معنىً آخر. أشار بعض الأشخاص أن الأحرف الكورية الأولى تُقرأ كالتالي: “هي ملكي!” وتساءلوا ما إذا كان منشور القصد منه إظهار علاقتهما.

في نفس اليوم الذي نُشر فيه ستوري الإنستقرام ذلك، كِلاهما يونيونغ ونايون نشرا صور التُقطت من نفس المكان. لذلك توقع العديد من الأشخاص أن الإثنين يتواعدان بالفعل.

وفي يوم 2 مارس، نفت وكالة DSP Media شائعات المواعدة هذه حيث قالت لوسائل الإعلام:

“لا فائدة من قولنا أي شيء. شائعات المواعدة هذه مجرد شائعات إنترنت لا أساس لها من الصحة وخاطئة تماما.”

ولقد نفى يونيونغ نفسه شائعات المواعدة هذه حيث قال:

“نايون أشبه بأخت صغرى لي. أما بخصوص الشائعات التي تقول أني نشرت رسالة خفية تدل على حبنا، إنه محض هراء. شائعات مواعدتي لـ نايون سوء فهم تام وتكهنات.”

المصادر: allkpop, allkpop, allkpop, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى